تحديث Android 10 إصدار One UI 2.0 لهاتف Samsung Galaxy J7 Duo (شرح)

هاتف سامسونج جالكسي J7 ديو قد تم الإعلان عنه بعام 2018 الماضي، كما أنه جاء بنظام اندرويد 8.0 اوريو بجانب واجهة Experience UI من الصندوق. ثم بعد ذلك لاحقًا، الهاتف تلقى تحديث النظام الأول له بنظام اندرويد 9. وكما نعرف جميعنا أن سامسونج تلتزم جميع أجهزتها الذكية سواء الرائدة أو المتوسطة بإصدارين من نظام اندرويد بخلاف ذلك الذي يأتي مع الهاتف عند الشراء، لذلك الآن أصبح بإمكانك تحميل تحديث اندرويد 10 لهاتف Galaxy J7 Duo ومعرفة كيفية تثبيته من الأسفل بواسطة بعض الخطوات التفصيلية.

تحديث اندرويد 10 لهاتف Galaxy J7 Duo

سامسونج J7 ديو (تحديث اندرويد 10)

تحديث اندرويد 10 لهاتف Samsung J7 Duo قد تم إطلاقه رسميًا، كما أن هذا هو التحديث الرئيس الثاني، والأخير للهاتف. منذ عِدة أيام، أطلقت الشركة الكورية تحديث One UI 2.0 لهاتف Galaxy J8 والذي يعتبر هاتف متوسط من نفس الفئة آن ذاك وأيضًا جالكسي J6 2018 من قبله، وعدت سامسونج أن النظام الجديد لهاتف جي 7 ديو سيكون قريبًا، وقد صدقت الشركة في وعدها وقامت بإصدار النظام الجديد للهاتف في الساعات الأولى من اليوم.

التحديث الجديد قد تم إطلاقه مبدأيًا في دولة الهند، كما أنه جاء مع الترقيع الأمني الأحدث حتى الآن لشهر يوليو 2020. بالطبع ستحصل أيضًا على وجهة One UI 2.0 الجديدة كليًا من سامسونج والتي هي تعتبر تحديث جذري لإصدار One UI 1.0 الذي كان يعمل به الهاتف في الوقت الحالي.

تحديث Android 10 لهاتف Samsung J7 Duo مخصص في الوقت الحالي لإصدارات SM-J720F كما أنه قد جاء بالإصدارات التالية: J720FDDU6CTG2 - J720FODM6CTG2 - J720FXXU6CTF5. أما عن حجم ملف تحديث OTA للنظام الجديد فهو 1.2 جيجابايت تقريبًا.

تحميل تحديث Android 10 لهاتف Galaxy J7 Duo

كما ذكرنا، التحديث الجديد قد تم إطلاقه بالفعل لمستخدمي الهاتف في الهند، مما يعني أننا نتوقع وصوله لجميع المستخدمين حول قريبًا جدًا، ولكن رغم ذلك لا يوجد أي تصريحات رسمية من سامسونج عن موعِد توفره للإصدارات الأخرى، لذلك ربما يسستغرق وصوله أسابيع، أو حتى أشهر!

ولكنك رغم ذلك غير مضطر إلى إنتظار وصوله لمنطقتك وذلك لأن رومات سامسونج الرسمية للدول الأخرى لا تأتي بذلك الإختلاف الجذري طالما أنه تم إطلاقه لإصدار عالمي وغير مرفق مع شركة إتصالات بعينها، أو ليس من الإصدارات الصينية والأمريكية لأنها عادةً ما تكون مختلفة جذريًا مع الإصدارات العالمية حتى وإن كانت بنفس الإسم.

لذا، إذا ما صادف أنك لم تتلقى إشعار بوجود تحديث  OTA جديد حتى الآن، أو ببساطة تريد تحمل نظام اندرويد 10 وتثبيته على الهاتف كنسخة كاملة بديلة عن النسخة القديمة الحالية، بإمكانك الآن تحميله من الرابط التالي، ثم تثبيته يدويًا بنفسك بواسطة إتباع التعليمات المذكورة بالأسفل.

وتذكر! قبل تحميل النظام الأسفل أن تقوم أولًا بالذهاب إلى الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام للتأكد من وجود تحديث جديد، وفي حالة أنك لم تجده وما زلت تريد تثبيت النظام يدويًا، قم إذًا بالذهاب للروابط القادمة.
الهاتفSM-J720F
واجهة المستخدمOne UI 2.0
رقم الإصدارJ720FDDU6CTG2
إصدار النظامAndroid 10
حجم التحديث3.09 جيجابايت
التصحيح الأمني1 يوليو 2020
تاريخ الإصدارالثلاثاء 7 يوليو 2020

ويُمكنك تحميل تحديث اندرويد 10 الكامل من الروابط التالية:

ولمعرفة كيفية تثبيت التحديث الجديد يدويًا، فقط إذهب إلى شرح: تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج (الشرح بالصور للمبتدئين).
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.