تحميل خلفيات Samsung Galaxy M62 الرسمية [10 صور عالية الجودة بدقة FHD+]

تنزيل خلفيات Galaxy M62 بالدقة الكاملة. يبدو أن الشركة الكورية تنو غزو الأسواق بمختلف إصدارات الفئة المتوسطة الخاصة بها في الفترة القليلة القادمة وذلك بواسطة سلاسل هواتفها الشهيرة Galaxy A وأيضًا Galaxy M. منذ أيام، تم تسريب معظم تفاصيل هواتف Galaxy A52 وأيضًا Galaxy A72 على الإنترنت بحيث أننا الآن أصبحنا على عِلم بكافة المواصفات والعتاد الداخلي القادمة به هذه الهواتف.

مواصفات سامسونج جالكسي M62

سامسونج جالكسي M62

والآن، موعِدنا مع هاتف جديد ولكن هذه المرة سامسونج قد قامت بالإعلان عنه بالفعل في الأسواق وهو Galaxy M62 والذي هو في الواقع هو نفسه هاتف Galaxy F62 ولكن في الأسواق العالمية. وبما أننا نتحدث عن الإصدار نفسه، ستحصل كذلك أيضًا على نفس المواصفات الداخلية وتتضمن بطارية ضخمة بحجم 7,000 مللي أمبير، رقاقة Exynos 9825، كاميرا خلفية رباعية العدسات، وأخيرًا بعض خلفيات سامسونج المميزة المدمجة بداخل نظام الهاتف. لذا، الآن يُمكنك تحميل خلفيات سامسونج جالكسي M62 بدقتها الكاملة من الأسفل.

خلفيات Galaxy M62

هاتف Galaxy M62 يحتوي على عِدة تصميمات رائعة للخلفيات الرسمية مع ألوانها القوية لتلائم هذه الشاشة المثيرة للإعجاب والتي تستطيع استخدامها على أي هاتف آخر بالمناسبة وليست ملائمة لشاشات سامسونج فقط.

عمومًا، سامسونج جالكسي ام 62 يحتوي على خلفيات أصلية عالية الجودة ستجدها بمجرد إخراجه من الصندوق بعدد 11 خلفية. جميع الخلفيات هنا بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل المعتادة لشاشات الهواتف، أو تلك المربعة بأبعاد 2400×2400 بيكسل والتي سيقوم النظام باقتصاصها تلقائيًا لتناسب أبعاد الشاشة. بإمكانك الحصول على أي خلفية منهم بالأسفل علمًا أن تلك المرفقة هنا “ليست بالدقة الكاملة” ولكنها لغرض الاستعراض فقط، ولكنك مع ذلك بإمكانك الحصول على الدقة الأصلية من رابط تحميل مجلد Google Drive الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة.

GOOGLE DRIVE

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.