تحميل خلفيات Samsung One UI 3 (بنظام اندرويد 11) لجميع هواتف اندرويد [FHD+]

تنزيل خلفيات One UI 3. سامسونج بينما نتحدّث تعُد العُدة لإطلاق هاتفها الرائد القادم من سلسلة Galaxy S، ألا وهو جوال Galaxy S21 بإصداراته وهم النسخة العادية، نسخة بلس، وأخيرًا نسخة Ultra. هواتف سامسونج الجديدة بطبيعة الحال ستكون بنظام اندرويد 11 بجانب واجهة One UI 3.1 المخصصة من الصندوق، وهي الأحدث حتى الآن من الشركة الكورية والتي قد بدأت في الوصول بالفعل لبعض أجهزتها الذكية وذلك مع بعض الخواص الجديدة والتي ستكون غالبًا حصرية لهواتفها الشركة الجديدة.

سامسونج في الوقت الحالي قد قامت بالفعل بإطلاق تحديث اندرويد 11 المستقر للعديد من الهواتف وآخرها كان Galaxy S20 وأيضًا Galaxy Note 20 وحتى Galaxy S20 FE، كما أنها قد بدأت في اختبارات بعض الهواتف الأخرى مثل Galaxy M31 وأيضًا Galaxy A51 5G.

خلفيات One UI 3.0 (اندرويد 11)

خلفيات One UI 3

قمنا من قبل منذ أيام بمشاركة خلفيات Samsung Galaxy S21 بدقتها الكاملة وذلك بعدما تم تسريبها مع معظم مواصفات الهاتف الجديد من سامسونج. ورغم ذلك، ما زال هناك الكثير من المستخدمين الذين لم يستطيعوا تنزيل خلفيات One UI 3 نفسها وهي الواجهة الأحدث من الشركة الكورية والتي شاركت الشركة بعض مميزاتها القادمة مع هواتف S21 في موقعها الرسمي، والتي تتميز عادةً ببساطتها وألوانها هادئة مثلما رأينا مع خلفيات One UI 2 وكذلك خلفيات One UI الإصدار الأول من هذه الواجهة الجذابة.

صور One UI 3

لذا، الآن بإمكانك الحصول على خلفيات One UI 3 الجديدة والتي سنراها بشكل رسمي ضمن خلفيات Samsung S21 القادم بدقتها الكاملة. بالأسفل ستجد أننا أرفقنا ما عدده 7 خلفيات ذات ألوان هادئة ومتداخلة وغالبًا مائلة إلى درجات اللون الأزرق من إصدار الواجهة القادم. هذه الخلفيات كانت تتواجد في الأساس ضمن تحديثات اندرويد 11 لهواتف سامسونج عميقًا بداخل النظام، كما أنك تستطيع إيجادها أيضًا ضمن تطبيق Good Lock 2021 الرسمي من سامسونج والمسئول عن بعض تخصيصات هواتف جالكسي.

تحميل خلفيات One UI 3.0 & 3.1

من هنا بإمكانك تنزيل خلفيات One UI 3 وأيضًا One UI 3.1 الافتراضية بعدد 7 خلفيات بالدقة الكاملة والتي سنراها للمرة الأولى رسميًا بهواتف Samsung Galaxy S21 وأيضًا Galaxy Note 21 القادمة. ألبوم الصور التالي لغرض استعراض الخلفيات فقط، أما إذا أردت تنزيلها دفعة واحدة فأنصحك إذًا بالذهاب إلى رابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

DOWNLOAD – GOOGLE DRIVE

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.