تحديث One UI 3.0 (اندرويد 11) لهاتف Samsung Galaxy M31: تجريبي، شرح التثبيت

تقوم سامسونج في الوقت الحالي بمحاولة توفير تحديث اندرويد 11 بجانب واجهة One UI 3.0 الجديدة والمخصصة بواسطتها بسرعة قدر الإمكان لجميع أجهزتها الذكية المؤهلة للنظام الأخير، وبين هذه الهواتف كان Samsung Galaxy M31 والذي نجح بقوة وكان من أفضل هواتفها في الفئة المتوسطة لعام 2020. في الساعات الأولى من صباح اليوم، بدأت سامسونج في إتاحة برنامج One UI 3 التجريبي لمستخدمي جالكسي M31، وبذلك يكون Galaxy M31 هو الهاتف الأول من سلسلة Galaxy M الذي يتم دعمه لتجربة نظام Android 11 القادم. لذا، إذا ما صادف أنك تريد تجربة النظام الجديد قبل الجميع، ننصحك إذًا أن تقوم بتنفيذ الخطوات الواردة بالأسفل بعناية.

سامسونج M31: تحديث اندرويد 11

طبقًا لإعلان رسمي من سامسونج، تحديث اندرويد 11 لهاتف جالكسي M31 بنسخته التجريبية قد أصبح متاح للمستخدمين برقم إصدار M315FDDU2ZTLF، كما أنه جاء بحجم تقريبي 1.7 جيجابايت. مستخدمي Samsung Galaxy M31 في الهند وبعض الدول الأخرى بإمكانهم الآن الانضمام للبرنامج التجريبي وتجربة مميزات واجهة One UI 3.0، وذلك على أمل أن يتم إتاحة النسخة التجريبية لبقية الدول حول العالم قريبًا. في الواقع أن بإمكانك الانضمام إلى تحديث One UI 3 التجريبي لهاتف جالكسي M31 بسهولة بواسطة تطبيق Samsung Members، وذلك لأنك بمجرد تشغيلك للتطبيق سترى إعلان كبير عن توفر تحديث One UI تجريبي جديد بالأعلى.

الغريب هنا، أنه طبقًا لخريطة ومواعيد تحديثات سامسونج الرسمية التي صرحت بها الشركة نفسها، تحديث Android 11 لهاتف Samsung M31 مفترض أن يصل بنسخة مستقرة للمستخدمين في مارس 2021 القادم، ولكننا بما أن الشركة قد قامت ببدء البرنامج التجريبي الآن، على الأرجح إذًا أن التحديث المستقر سيصل للمستخدمين أثناء يناير 2020. وهذا ليس بغريب إن كنت تتساءل وذلك لأن الشركة الكورية قد قامت بإرسال نفس التحديث مبكرًا عن الموعد المحدد مثل Galaxy S10 Lite أو حتى Galaxy S20 FE والذي كان مفترض أن يحصلون على التحديث في فبراير 2021 القادم.

تحديث One UI 3.0 لهاتف Samsung Galaxy M31 قد جاء بكم ضخم جدًا من المميزات أولها بالطبع تلك الخاصة بنظام اندرويد 11 الأحدث بواسطة Google مع الترقيع الأمني لشهر أكتوبر 2020 وذلك بالإضافة إلى بعض التحسينات الجذرية تحت الغطاء. أما الأشياء الظاهرية فتتضمن بعض خيارات التحكم الإضافية بخيارات الإشعارات لكل تطبيق على حده، تصميم جديد لأزرار التحكم بالصوتيات، الكثير من التخصيصات الإضافية لخاصية Always-on Display والكثير من الأشياء الأخرى التي ستتمكن من تجربتها عند تثبيت النظام الأخير.

تحديث One UI 3 لهاتف Galaxy M31 (تجريبي)

كما ذكرنا بالأعلى، نظام One UI 3.0 التجريبي أصبح الآن متاح لمستخدمي Samsung M31. لذا، معظم مستخدمي جالكسي M31 في الوقت الحالي أصبح بإمكانهم تجربة التحديث الجديد، ولكني مع ذلك أنصحك بشِدة أن تنتظر حتى يكون متاح في بلدك بشكل رسمي. وإذا قررت أنك تريد الانضمام الآن، قم إذً باتباع التعليمات التالية.

المتطلبات الضرورية

  • تأكد أن يكون لديك أحدث إصدار من تطبيق Samsung Members.
  • يجب أن ليكون لديك كذلك حساب شخصي في سامسونج، وفي حالة أنه ليس لديك، قم بإنشاء واحدًا.

الإنضمام للبرنامج التجريبي

  1. قم بتحميل، تحديث تطبيق Samsung Members، ثم قم بتشغيله على هاتفك.
  2. بالأعلى ستجد إعلان عن تحديث One UI 3 – قم بالنقر عليه.
  3. والآن، إضغط على زر Registration للإنضمام إلى برنامج One UI التجريبي.
  4. من هنا قم بملئ البيانات اللازمة والظاهرة أمامك.
  5. إذا كانت بياناتك متوافقة للإنضمام، ستتلقى إذًا التحديث الجديد في غضون ساعات.

بمجرد الانتهاء من تسجيل البيانات الخاصة بك والتسجيل في برنامج One UI Beta، بعدها بعِدة ساعات سيتلقى هاتفك إشعار بوجود تحديث جديد وهو One UI 3.0 مع نظام اندرويد 11 وذلك عبر الهواء (OTA). وفي حالة أنك لسببٍ ما لم تتلقى إشعار وصول تحديث جديد، قُم إذًا بالتحقق من وجود تحديث جديد يدويًا وذلك من خلال الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام > ثم انقر على خيار Download updates manually. وفي حالة أن كان هناك تحديث جديد، قم إذًا بتحميله مباشرةً.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.