تحميل لعبة Scary Stranger 3D v4.5 للاندرويد والايفون (مقالب مضحكة ومرعبة ومخيفة)

يمكنك الأن تحميل لعبة سكاري سترينجر ثري دي 2020 Scary Stranger 3D للاندرويد والايفون ملف APK للاندرويد أيضا. حيث انتشرت في الأونة الأخيرة العاب سكاري على جميع منصات الهواتف الذكية. لذلك، نقدم لك لعبة مقالب خرافية في الجار المرعب الرائعة التي تحمل في طياتها قصة ذلك الطفل الصغيرة الذي يدعى بوب. وهو طفل يسكن في منزل في المدينة، ولكنه ليس كأي طفل في المدينة، بل هو طفل منعزل اجتماعيا لا يحب الإختلاط وهذا ما سيساعده في تنفيذ مهمته الرئيسية في اللعبة، وهي مضايقة الجار الجديد الذي يسكن في المنزل الذي بالجوار.

وهو ذلك الجار الذي كان يعمل مدرسا في الماضي، وعندما جاء إلى منزله أصبح يفعل أشياء كثيرة بداخله تثير الرعب في نفوس الجيران حوله، فأصبح الجميع يخافون منه. إلا بوب ذلك الطفل الصغير، الذي يحاول مصداقته في بداية القصة فيرفض الجار ويفضل البقاء منعزلا هو الأخر ليتفرغ لأعماله المرعبة. وهذا ما دفع بوب لتنفيذ المقالب المضحكة فيه من خلال لعبة مقالب مضحكة جدا في الجار النفسية. وكل مستوى في اللعبة يعبر عن مغامرة جديدة ومقلب جديد كما سنرى معا في باقي السطور من خلال شرح لعبة Scary Stranger. وبذلك نسترجع ذكراياتنا مع العاب المقالب الشهيرة مثل لعبة جار من الجحيم، وكذلك لعبة مقالب المدرسة الشريرة.

Scary Stranger 3D

تحميل لعبة Scary Stranger

إسم اللعبة

Scary Stranger 3D

رقم الإصدار V4.5
آخر تحديث 30 يونيو 2020
حجم اللعبة 77 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android, iOS
Scary Stranger 3D
Scary Stranger 3D
Developer: Z & K Games
Price: Free+

تحميل لعبة Scary Stranger 3D ملف APK

Download Scary Stranger 3D

شرح لعبة مقالب خرافية في الجار المرعب

تحميل لعبة Scary Stranger

تحميل لعبة Scary Stranger

حمل الأن لعبة مقالب مضحكة جدا في الجار النفسية من خلال الرابط المناسب لك من ضمن الروابط في السطور السابقة. وهي كلها روابط مباشرة. وهنا يا صديقي ستوافق على شروط الاستخدام التي يتعهد بها المطور بأنه قام بتطويرها من أجل المحافظة على خصوصية البيانات الموجودة على جهازك. حيث أن هذه اللعبة ليست من وسائل الاختراق المنشرة هذه الأيام، والتي تأتي على هيئة روابط العاب أو برامج أو غيرهما. فقط انقر على زر الموافقة لتدخل إلى أجواء اللعبة وقصتها.

قصة لعبة مقالب خرافية في الجار المرعب

قصة لعبة مقالب خرافية في الجار المرعب

كما نوهنا في مقدمة هذا المقال، حيث تبدأ لعبة مقالب مضحكة جدا في الجار النفسية بوجود ذلك الطفل الذي يدعى بوب في إحدى منازل المدينة، وهو تلك الشخصية التي ستنفذ المقاللب المضحكة والتي ستتقمص أنت دورها، أي أنك ستكون أنت الطفل بوب. وهنا يذهب الطفل بوب إلى الجار الجديد الذي قدم حديثا إلى المدينة، والذي يتميز بأنه شخص منعزل إجتماعيا ولا يحب أحد ويفضل أن يكون وحيدا في منزله يفعل الأشياء المرعبة التي تبث الرعب في كل من حول المنزل، فيخاف منه الجميع. إلا بوب ذلك الطفل الصغير الذي طالما حلم بأن يفعل مقالب في مدرس، ويالها من صدفة عظيمة. حيث أن الجار الجديد كان يعمل مدرسا في الماضي، فرأي بوب أن هذه فرصة رائعة لتحقيق حلمه (لا أنصحك يا صديقي أن تقلد بوب في الواقع، وأن تظل هذه اللعبة مجرد لعبة بالنسبة لك وليس أكثر من ذلك).

ويذهب بوب البطل الأول في قصة لعبة مقالب مضحكة جدا في الجار النفسية إلى الجار المرعب، وهو البطل الثاني في قصة اللعبة. ويحاول أن يجري معه حديثا يكسب من خلاله صديقا جديدا. ولكنه يفاجأ بأن الجار يصده ويخبره بأنه لا يحب أحدا، ويفضل البقاء وحيدا. وهذا سيثير الغضب عند بوب، فيقرر أن يغامر ويفعل فيه الكثير من المقالب الذي ستكون أنت صاحبها من خلال لعبة تتميز بأن لها جرافيك رائع ثلاثي الأبعاد.

بداية لعبة Scary Stranger

بداية لعبة Scary Stranger

أنت الأن داخل حديقة منزلك الملاصقة لحديقة منزل جارك الذي سيكون ضحية مقالبك، وستحاول الأن تنفيذ أول مقلب فيه. وأنت هنا ستمسك بهاتفك بوضع أفقي، أي أنك ستحتاج إلى يديك الإثنين لكي تتمكن من التحكم في اللعبة. وفي أسفل الشاشة في أقصى جهة اليسار ستجد ذراعا وهميا يحتوى على الاتجاهات الأربعة. وهنا عليك أن تعلق اصبعك عليه وتوجهه في الاتجاه الذي تريده ليتحرك بوب صوب هذا الاتجاه، وهنا أنت تحرك بوب ولم تقم بتغير وجهته، أي الاتجاه الذي سيتحرك فيه.

ولتغير وجهة الطفل الصغير بوب في لعبة مقالب خرافية في الجار المرعب، فإمسح بإصبعك يمينا ويسارا فستجد ان زاوية الرؤية تتغير معك، قم بضبطها على المكان المطلوب التوجه إليه واستخدم الذراع الوهمي مرة أخرى لكي تحرك بوب في الاتجاه الصحيح.

التقط الأداة التي ستنفذ به المقلب في لعبة مقالب مضحكة جدا في الجار النفسية

التقط الأداة

عندما كنت أسير في الاتجاه المحدد لي من خلال تعليما لعبة مقالب مضحكة جدا في الجار النفسية التي يتم عرضها في المستوى الأول، فرأيت الأداة التي سأنفذ بها المقلب في الجار الغريب المخيف. حيث وجدت تلك الهدية الوهمية التي تحتوى بداخلها على ذراع الملاكمة ذو السوستة الحديدة التي تمكنه من ضرب من يقوم بفتحها. لذلك، عندما تقابل أنت تلك الأداة، فقم بضبط اتجاه ووجهة بوب من خلال التعليمات المذكورة في الفقرة السابقة حتى تشاهد الأداة أمام عينيك وترى رمز الكف يظهر أمامك كما هو مبين في الصورة أعلاه. وهنا قم بالنقر على الكف لتحصل على الأداة صاحبة المقلب.

نفذ المقلب في لعبة مقالب خرافية في الجار المرعب

نفذ المقلب

بعد أن تقوم بإلتقاط الأداة التي ستنفذ بها المقلب، فم بالتوجه على حسب الارشادات أو على حسب المكان المطلوب منك التوجه إليه والتي تطلب منك لعبة Scary Stranger التوجه إليه. وعندما تجد تلك العلامة الذهبية الدائرية على الأرض أو في أي مكان، فهذه اشارة بأنك وصلت إلى المكان الصحيح، وكل ما عليك هو أن تضبط بوب على هذه العلامة حتى يظهر رمز الكف مرة أخرى في لعبة مقالب مضحكة جدا في الجار النفسية، وهنا انقر عليه حتى يضع بوب الأداة في مكانها الصحيح، وهنا عليك أن تجري بعيدا حتى لا يكتشف الجار وجودك ومن ثم يكتشف ما تدبره له. فلابد أن تكون بعيدا عن المكان لتراقب الجار.

فقط شاهد الجار وهو يستقبل أول مقلب منك له. وستعلن لعبة مقالب مضحكة جدا في الجار النفسية أنك نجحت في تنفيذ المقلب وتتوجه إلى المستوى التالي بنجاح.

المستويات التالية من لعبة مقالب مضحكة جدا في الجار

المستويات التالية

انتقل يا صديقي إلى المستوى التالي من لعبة Scary Stranger من خلال النقر على زر Next. ويمكنك أيضا إعادة المستوى إن أردت الحصول على المزيد من النقاط، أو الذهاب إلى الصفحة الرئيسية للعبة. وإحذر عزيزي القاريء من هذه اللعبة، حيث ستجد لديك الحماسة لتكملة مستوى تلو الاخر، فلا تجعل هذا الأمر يؤثر على وقتك واهداره والتأثير على مهامك التي يجب أن تؤديها قبل أن تلعب أي لعبة. فاجعل هذه اللعبة أو غيرها في أوقات فراغك ولا تجعلها تشغل كل وقتك.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.