تحميل لعبة الجزار الشرير 2020: Scary Butcher 3D v2.0.4 (مقالب الجزار المرعب)

يمكنك الأن تحميل لعبة Scary Butcher 3D apk للاندرويد والايفون وملف APK للاندرويد أيضا. فالأفضل عزيزي القاريء أن تكون بمفردك وأنت تلعب هذه اللعبة، وذلك لما فيها من بعض الدموية التي قد لا تليق بنظر البعض من العائلة إن كنت تنوى أن تلعبها وأنت جالس في منزلك. ورغم ذلك، فإننا نتحدث عن لعبة مقالب خرافية في الجزار المرعب التي تعتبر من أفضل العاب المقالب التي يزداد عشاقها يوما تلو الأخر. ونظرا لكثرتها، فإننا نفضل أن تلعب هذه اللعبة وكل الالعاب التي تم ترشيحها على الموقع فقط.

نتحدث في هذا المقال عن لعبة الجزار المرعب. وهي عبارة عن لعبة مقالب رائعة تشبه تلك الالعاب الاخرى مثل لعبة مقالب في الجار الغريب، أو لعبة مقالب في المدرسة الشريرة، أو لعبة جار من الحجيم. فكل هذه الالعاب من العاب المقالب التي تتخذ نفس طريقة اللعب ونفس الاستراتيجية. حيث أنها تعتمد على تنفيذ المقلب سريعا والجري بسرعة بعيدا قبل أن تكون في متناول صاحب المنزل. مع تميز لعبة Scary Butcher 3D بأنها لعبة ثلاثية الأبعاد، مما يعطيها طابع الواقعية الذي تحبه في ألعاب أخرى مثل الالعاب القتالية.

Scary Butcher 3D

تحميل لعبة Scary Butcher 3D

إسم اللعبة Scary Butcher 3D
رقم الإصدار V2.0.4
آخر تحديث 2 يوليو 2020
حجم اللعبة 76 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android, iOS
Scary Butcher 3D
Scary Butcher 3D
Developer: Z & K Games
Price: Free
‎Scary Butcher 3D
‎Scary Butcher 3D
Developer: zubair anwar
Price: Free

تحميل لعبة مقالب خرافية في الجزار المرعب ملف APK

Download Scary Butcher 3D

شرح لعبة مقالب خرافية في الجزار المرعب

بداية لعبة Scary Butcher 3D وصفحتها الرئيسية

قم الأن بتحميل لعبة الجزار المرعب من خلال الرابط الذي يناسبك من ضمن الروابط الموجودة في الأعلى. فهي كلها روابط مباشرة. وبعد ذلك ستنتظر قليلا لكي تتم عمليتي التحميل والتثبيت على جهازك. ومن ثم انقر على ايقونة اللعبة التي تتميز بصورة هذا الجزار المرعب لكي تفتح اللعبة تبدؤها. وفي البداية سوف تنقر على زر Agree الأخضر أسفل شروط استخدام اللعبة التي تشبه شروط استخدام وسياسة كل العاب المقالب الخاصة بشركة Z & K Games. وبعد ذلك تنتقل إلى الصفحة الرئيسية للعبة مقالب خرافية في الجزار المرعب. 

من شكل الصفحة الرئيسية للعبة الجزار المرعب ستكتشف أن الطابع الرئيسي لجرافيك هذه اللعبة أنه جرافيك ثلاثي الأبعاد ذو الشكل المرعب الدموي. ففي الخلفية تجد هذا المنزل الذي يسكنه هذا الجزار، والذي ستنفذ فيه مقالب لعبة Scary Butcher 3D. وتحتوى الصفحة على اربعة اشارات رئيسية مثل اشارات المنازل التي توجد من نفس النوع. حيث يمكنك أن تبدأ اللعب فورا إذا قمت بالنقر على اشارة بلاي. أو الدخول على اعدادات اللعبة من خلال الاشارة المرسوم عليها علامة ترس المصنع. وفوقها اشارة مشاركة اللعبة عبر منصات التواصل الاجتماعي. ولكني أفضل عزيزي القاريء أن تنقر على علامة الاستكشاف أولا وقبل أي شيء “Explore”.

استكشف منزل الجزار الشرير

كما ذكرت لك عزيزي القاريء، فعليك أولا أن تنقر على زر الاستكشاف. وهذا الزر ينقلك إلى جولة داخل منزل هذا الجزار المرعب، مع معرفة نبذة سريعة عن قصة اللعبة وقصة هذا المنزل تحديدا. حيث تستخدم ذلك الذراع الوهمي الموجود في اسفل الشاشة في أقصى جهة اليسار. فقط علق اصبعك على هذا الزر وحركة في الااتجاه الذي تريده لتتحرك معك الشخصية التي ستنفذ بها المقالب. وأول شيء سوف تتوجه إلى باب المنزل، وعندما تقترب منه تظهر على الشاشة ايقونة على شكل باب، اضغط عليها باصبعك لتفتح الباب وتتوجه إلى بهو المنزل الذي تتلطخ حوائطه بالدماء بسبب ما يفعله هذا الجزار المجنون من قتل وتعذيب للحيونات الأليفة، فكما ذكرت لك عزيزي القاريء أنها لعبة دموية ومخيفة ولا تناسب كل محبي العاب الهواتف.

تتميز اللعبة في العادة وفيما يخص الجرافيك الخاص بها بعتامة المشاهد في معظم الحالات. وأنت هنا في قسم الاستكشاف تقوم باستكشاف هذا المنزل الكبير المخيف لتكتشف أرجاؤه. وهي تعتبر فرصة جيدة لكي تعرف الكثير عن هذا المنزل بدون علم الجزار صاحب هذا المنزل. فقط تجول داخل المنزل وبعد ذلك إرجع إلى الصفحة الرئيسية لتبدأ اللعب فورا.

قصة لعبة Scary Butcher 3D

قصة لعبة Scary Butcher 3D

أنت الأن على اهبة الاستعداد لتلعب لعبة مقالب خرافية في الجزار المرعب. وهنا عزيزي القاريء تبدأ أولا بأخذ فكرة عن طبيعة هذا الجزار، فقد تسأل نفسك سؤال، فالجزارين كلهم يعيشون الحياة الدموية لانه عملهم يحتم عليهم ذلك، إذن فما الإختلاف الذي يتمتع به هذا الجزار بطل لعبة الجزار المرعب؟ والحقيقة يا صيدقي أن هذا الجزار قد تسبب في أن الحيونات الأليفة المنتشرة في المدينة من كلاب وقطط قد بدأت تتلاشى. حيث بعد مرور الوقت أحس أهل المدينة بذلك واكتشفوا أخيرا أن حل هذا اللغز في يد ذلك الجزار الذي يتحصل عليهم ويقوم بإلتهامهم. ويالا فجاجة المشهد. فهذا هو السبب الرئيسي في جعل بيته عبارة عن مشاهد مرعبة لا يتحمل أحد العيش فيها سوى ذلك الشخص غير السوي.

لذلك، يقوم أحدهم بالتسلل إلى هذا المنزل، وتنفيذ المقالب في هذا الجزار من خلال لعبة مقالب خرافية في الجزار المرعب. وهو فعلا يسحق ذلك. والمثير في الأمر أنك أنت الذي ستتقمص دور الشخصية التي يتعين عليها تنفيذ هذه المقالب، أي ستكون مهمتك هي التسلل إلى منزله ومن ثم تنفيذ المقالب المختلفة دون أن يشعر بك، لأنه إذا شعر بك فهذا يعني انتهاء المستوى بالفشل ويتعين عليك اعادته لتنجح وتستنمر في باقي مستويات لعبة Scary Butcher 3D.

التسلل إلى المنزل في لعبة مقالب خرافية في الجزار المرعب

تنقسم الشاشة في اللعب إلى شاشة كبيرة، وشاشة صغيرة في أقصى جهة اليسار من الأعلى. ويمكنك اخفاء الشاشة الصغيرة بالنقر على زر السهم أو النقر عليه مرة أخرى لإعادتها مرة أخرى. والمستوى الأول لك فيه مهمة محددة، وهي أن تقوم بإلهاء الجزار لكي يخرج من المنزل بحثا عن من يزعجه لتقوم أنت بالدخول إلى المنزل، وعندما تنجح في ذلك فبذلك تكون قد انهيت المستوى بنجاح.

 قم بتحريك الشخصية التي تقمصها من خلال الذراع الوهمي الموجود في اسفل الشاشة في أقصى جهة اليسار. ويمكنك تغير وجهة الشخصية بالمسح على الشاشة يمينا ويسار حتى تغير الاتجاه التي تتحرك فيه. تحرك قليلا إلى الأمام لتمسك بقطعة الحجر عندما تظهر على الشاشة ايقونة اليد، بالضغط عليها فسوف تمسك بالحجر وترميها على باب الجزار في لعبة مقالب خرافية في الجزار المرعب.

وهنا يخرج الجزار بحثا عن من رمي الطوبة، وفي هذه الأثناء تتبع الأسهم التي تضيء باللون الأصفر على الأرض لتصل إلى باب المنزل الكبير، وبمجرد الوصل إليه تظهر دائرة ذهبية اللون، انقر عليها لتفتح الباب ويتم اعلان انتهاء المستوى الذي يمكنك اعادته إن اردت أو الانتقال إلى المستوى التالي أو الرجوع إلى الشاشة الرئيسية. وبعد ذلك تبدأ في تنفيذ المقالب بداية من المستوى الثاني.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.