شاهد نت 2020: Shahid NET v6.0.0 [مشاهدة مسلسلات، برامج رمضان 2020]

يمكنك الان تحميل برنامج شاهد نت 2020 Shahid NET v6.0.0 وهو التطبيق الخاص موقع شاهد دوت نت على الاندرويد والايفون. حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مسلسلات وبرامج رمضان 2020 في الوقت الذي يناسبك وليس الوقت الذي تفرضه عليك قنوات التليفزيون. فيمكنك أن تزاول عباداتك من صلاة وقراءة قرآن وكل العبادات الأخرى في وقتها. وتشاهد مسلسلاتك التي تفضلها هذا العام أو حتى المسلسلات القديمة على شاهد نت في اي وقت. كما يمكنك متابعة البرامج الدينية والترفيهية التي يتم بثها الأن عبر شاشات التليفزيون في الوقت الذي يروق لك.

 مسلسلات رمضان على شاهد نت 2020
مسلسلات رمضان 2020 شاهد دوت نت

تحميل شاهد نت 2020

ﺷﺎﻫﺪ - Shahid‎
ﺷﺎﻫﺪ - Shahid‎
Developer: MBC Group
Price: Free+
‎Shahid - ﺷﺎﻫﺪ
‎Shahid - ﺷﺎﻫﺪ
Developer: MBC Group
Price: Free+

تنزيل Shahid NET v6.0.0 [ملف APK]

إسم التطبيق Shahid NET
رقم الإصدار v6.0.0
آخر تحديث 10 ابريل 2020
حجم البرنامج 10 ميجابايت
المبرمج

Shahid-NET-v6.0.0-2020

هيا يا صيقي، تحدث مع اصدقائك عبر الواتساب أو الماسنجر وأخبرهم عن تطبيق شاهد نت المتوفر بنسخة مجانية على الاندرويد وعلى الايفون أيضا. كما يمكنهم تحميله بنسخة APK. وتابعوا معا البرامج والمسلسلات والافلام التي تريدونها. وأخبر اصدقائك عن كل ما هو جديد وفريد في عالم الدراما العربية والاجنبية ايضا. فلن تجلس بين اصدقائك بعد اليوم وهم يتحدثون عن مسلسل أو فيلم لا تعرفه. لأنك سوف تتعرف على كل ما هو جديد وفريد وحصري. فهيا نتتعرف معا على شاهد نت بعد أن تقوم بتحميله أولا.

شاهد نت [Shahid NET]

الصفحة الرئيسية في تطبيق شاهد

قم الأن بتحميل التطبيق من خلال الروابط الموجودة اعلاه. وبعد التحميل والتثبيت قم باطلاقه من خلال النقر على الايقونة التي ستتواجد على شاشة هاتفك. وعندما تفتحه تظهر أمامك الشاشة الرئيسية التي يوجد بها حفلة كبيرة أعضائها هم المسلسلات و البرامج التي يتميز بها البرنامج. وستلاحظ أن البرامج والمسلسلات موجودة بشكل غير منظم أو تحت اقسام محددة. بل تجدها موجودة بحسب الاشهر والمميز منها من الأعمال الجديدة والقديمة ايضا.

ستتابع من خلال شاهد نت كل ما هو جديد وفريد. حيث تعرض لك الصفحة الرئيسية الأعمال التي هي من صنع الشركة المنتجة للتطبيق. وبالنزول إلى اسفل في الصفحة الرئيسية ستجد العديد من الاقسام التي تظهر لك وسنتحدث عن أهمها في السطور القادمة. كما يمكنك التنقل إلى اقسام أخرى بخلاف الصفحة الرئيسية من خلال الايقونات التي تتواجد في ذيل الشاشة التي أمامك وكما هو مبين في الصورة أعلاه. حيث يمكنك التصفح في محتويات التطبيق ومتابعة البث المباشر للكثير من القنوات العربية وعمل البحث في التطبيق عن كل ما تريد من مسلسلات وافلام وبرامج. كما يوجد ايقونة على وجه كارتوني يضحك باللون الاصفر تبين لك أنك ما زلت ضيفا على البرانج وغير مشترك فيه حتى هذه اللحظة.

اقسام شاهد دوت نت

اقسام شاهد

يمتليء هذا التطبيق بالكثير من الاقسام التي تقابلك كلما اتجهت باصبعك إلى اسفل الشاشة الرئيسية له. حيث تجد تصنيفات عديدة للأفلام مثل الافلام الكوميدية والأفلام المصرية والأفلام الأجنبية. كما يتم أيضا تصنيف المسلسلات والبرامج. ويقدم لك شاهد سلاسل الافلام الشهيرة على مستوى العالم مثل سلسلة افلام سو وسلسلة افلام قراصنة الكريبي وغيرها كما هو مبين في الصورة اعلاه. فمن الصعب أن يفقد هذا البرنامج فيلم من الافلام الشهيرة التي يبحث عنها الكثيرون.

البرامج على تطبيق شاهد نت

البرامج على تطبيق شاهد نت

من منا لا ينتظر البرامج الكثيرة والجديدة التي تظهر في رمضان. حيث تتجدد الافكار في كل رمضان يمر علينا وتتنوع البرامج بين الترفيهي والفني وبرامج المقالب والبرامج الدينية وغيرها من البرامج التي يتابعها الملايين من المشاهدين حول العالم والعالم العربي بشكل خاص. ولاسيما مع مكوث الناس في بيوتهم بسبب وباء كورونا المستجد. ويتميز شهر رمضان بأنه بمثابة موسم لظهور برامج جديدة يتابعها الكثيرون نظرا لأن المشاهدين يتضاعف اعدادهم في شهر رمضان بالتحديد. وكل نوع من هذه البرامج يلقى عددا كبيرا من المتابعين.

ولكن مع الأسف تبدأ هذه البرامج في قنوات عديدة ولكن بمواعيد قد تتعارض مع الكثيرين. فأنتي تحضرين الطعام في فترة الصيام مع ظهور برامج الطبخ التي تفضلينها. ومع الأسف كل برنامج من هذه البرامج لا يظهر سوى على قناة واحدة على عكس بعض المسلسلات التي من الممكن ان تظهر في أكثر من قناة بمواعيد مختلفة فضلا عن اعادتها في اوقات مناسبة لمعظم المتفرجين.

والحل الوحيد والمضمون الذي يضمن لك مشاهدة ما تفضل من برامج في الوقت الذي تريده أو في الوقت الذي لا يوجد به اي شيء تنشغل به مثل العمل والعبادة وغيرهما هو برنامج مجاني على هاتفك الذكي الذي يعمل على نظام الاندرويد أو الايفون. ولا يوجد افضل من برنامج شاهد نت أو shahed net. فهو برنامج مجاني بالكامل ولا يحتاج إلى اشتراك شهرى أو سنوي كما هو الحال في كثير من البرامج التي تختص بعرض المسلسلات والافلام والاعمال الدرامية بشكل عام.

الافلام الاجنبية على shahed net

الافلام الاجنبية على shahed net

استمتع بأقوى الافلام الاجنبية بدون اعلانات على برنامج شاهد. حيث يمكنك أن تجد مجموعة هائلة ومتنوعة من اشهر وأجمل الافلام الاجنبية التي يتابعها ويبحث عنها الكثيرون. فهيا يا صديقي قم الان بمشاهدة ما يحلو لك من افلام اجنبية وحدثنا عن افضلها واكتشف المزيد والمزيد وكل ما هو جديد.

 ولقد خصصنا هذا الجزء من حديثنا في هذا المقال عن الافلام الاجنبية والامريكية منها بالتحديد. وهذا لأن متابعي هذه الافلام يصلون إلى ملايين المشاهدين حول العالم وفي العالم العربي ومصر بشكل خاص. وهؤلاء المشاهدين يتابعون الافلام العديدة من خلال القنوات التليفزيونية المخصصة لذلك. مثل قناة mbc 2 وفوكس والافلام الهندية وغيرها. ولكن يعيب على القنوات التليفزيونية أنها تقدم الافلام ويتخللها الفقرات الاعلانية بكثرة. ولكن مع هذا التطبيق. فلن تحتاج إلى الانتظار في الفقرة الاعلانية لتتابع باقي احداث الفيلم. حيث يقدم لك التطبيق افضل واشهر الافلام والسلاسل الكاملة لها بدون توقفات اعلانية مزعجة كما هو الحال على شاشة التلفاز.

 مسلسلات رمضان 2020 شاهد نت

من الأشياء المميزة في برنامج شاهد أنه يقدم لك مسلسلات رمضان 2020 حلقة بحلقة. وايضا تشاهدها مجانا دون دفع اي رسوم. فكل ما عليك هو النقر على الايقونة الخاصة بالمسلسلات التي تجدها في قمة شاشة التطبيق في اقصى اليمين بجوار ايقونة الافلام. وهنا سيظهر امامك كل المسلسلات التي يتم عرضها على شاشات قنوات التليفزيون الشهيرة مثل قنوان ON وMBC وCBC وDMC وغيرهم. فقط قم بالنقر على المسلسل الذي يحلو لك. ثم قم بالنقر على الحلقة التي تريد مشاهدتها. وسيتم عرضها لك على شاشة هاتفك الذكي كما هو مبين في الصور اعلاه. فكل ما تحتاجه فقط هو شبكة واي فاي قوية ومستقرة لتستطيع متابعة حلقة المسلسل إلى أخرها.

 مسلسلات رمضان على شاهد نت 2020
المسلسلات

البث المباشر للقنوات على shahid

إن كنت تريد متابعة قناة معينة ولكن يسيطر باقي افراد العائلة على التليفزيون. فلا داعي للمشاجرة والصوت العالي. حيث يمكنك بكل هدوء متابعة اي قناة تحبها على التطبيق من خلال النقر على ايقونة البث المباشر الموجودة في منتصف الايقونات التي توجد في ذيل الشاشة الرئيسية. والتي نوهنا لها في سطور المقال الأولى. كما يمكن لطفلك أن يتابع قنوات الاطفال التي تقد الافلام الكرتونية واغاني الاطفال أن يتابع ما يحلو له دون أن يسطو على التليفزيون.

التسجيل على البرنامج

التسجيل على البرنامج

يمكنك انشاء حساب شخصي مخصص لك على شاهد. حيث يمكنك أن تستمر على هذا التطبيق كزائر وتستمتع بالكثير من مميزاته. أما إن كنت تريد كل مميزاته التي ذكرناها في السطور السابقة، فعليك أن تنشيء حساب شخصي خاص بك. وهنا سيصلك كل ما هو جديد من مسلسلات وافلام وبرامج وغيرها على هيئة اشعارات.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.