لعبة جت سكي توم المتكلم 2 2020: Talking Tom Jetski 2 v1.4.0 للاندرويد والايفون

يمكنك الأن تحميل لعبة جت سكي توم المتكلم 2. وهي أحد العاب القط توم التي أصبحت حاليا متاحة على منصة الاندرويد ومنصة الايفون. كما نوفرها لك عزيزي القاريء بملف APK في هذا المقال أيضا. وهي من الالعاب الشيقة والممتعة التي أرادت أن تكون لها شخصيتها المتفردة التي تنفرد بها عن باقي الالعاب القط الذي يتكلم ويردد الكلام الذي تقوله له. فهذه المرة، وفي لعبة جت سكي توم 2، سوف تجد القط وهو يسبح بالجت سكي في الماء تماشيا مع فصل الصيف الذي نعيشه هذه الأيام.

استمتع الأن بلعبة مسبح توم المتكلم التي تختلف عن شقيقاتها من الالعاب الأخرى مثل لعبة توم المتكلم 2 ولعبة اصدقاء توم المتكلم ولعبة صديقتي انجيلا المتكلمة. فمن أهم عناصر نجاحها هو إختلافها عن الالعاب المذكوره في أن هذه المرة يقود القط توم الجت سكي في المسبح ويدخل في سباق محاولا التفوق فيه بفضل مساعداتك ومجهودك معه. وفي نفس الوقت تقوم معه بالكثير من الأنشطة الممتعة التي تتميز بها هذه الالعاب. فهيا قم بتحميل لعبة Talking Tom Jetski 2، ثم تابع أهم النصائح والمساعدات.

لعبة جت سكي توم المتكلم 2

تحميل لعبة جت سكي توم المتكلم 2

إسم اللعبة Talking Tom Jetski 2
رقم الإصدار v1.4.0.443
آخر تحديث 11 يونيو 2020
حجم اللعبة 80 ميجابايت
المبرمج Outfit7 Limited
نظام التشغيل Android, iOS

تنزيل Talking Tom Jetski 2 v1.4.0 APK

Download Talking Tom Jetski 2

كيف تلعب لعبة جت سكي توم المتكلم 2

ابدأ البداية الصحيحة عند تحميل لعبة جت سكي توم المتكلم 2

عليك ان تحرص على البداية الممتازة في هذه اللعبة. حيث يتم مليء زر البداية ببطء مع بداية كل سباق جديد. وهنا يجب أن تنقر على شاشة الهاتف الذكي وتبقي اصبعك عليها حتى تنير العلامة الخضراء التي تعلن بداية السباق، وهنا تكون بدأت أفضل بداية للعبة. ومن الصعب جدا وخاصة في بداية تعاملك مع اللعبة ان تتفوق في السباقات وتحصل على المركز الأول في البداية، ولكنه يظل شيئا هاما ان تتبع الاستراتيجية التي أخبرتك بها منذ قليل لكي يكون لك التفوق على الأقل في بداية السباق والباقي يتوقف على مهاراتك أنت بالطبع.

سير في خط مستقيم في لعبة جت سكي توم 2

سير في خط مستقيم في لعبة جت سكي توم 2

سوف تجد أنه من المغري جدا في هذه اللعبة أن تنتقل من جانب إلى أخر أثناء السباق، وتستمتع بالموجات التي تظهر أمامك اثناء الانتقال، ولكن هذا الأمر من شانه ان يقلل من سرعتك بشكل ملحوظ. فمن الأفضل ان تنظر أمامك وتتخذ مسارا مستقيما وتعبر بين العقبات ولا تحاول الانحراف بشكل كبير وبتعمد منك. فلا تلجا إلى ذلك إلا إذا كنت مضطرا. وهذه الاستراتيجية لابد عليك من اتباعها عندما تركب الجت السكي من النوع الهوت رود، فهو قادر على ان يمدك بتعزيزات قوية في سرعتك إذا سرت به في خط مستقيم. ولكن لا تتفق هذه الاستراتيجية مع جت سكي ثعبان البحر، والذي تزداد سرعته مع الانحراف القوي. وأيضا مع جت سكي منخفض رايدر، والذي لا تتأثر سرعته عند الانحراف القوي أيضا.

تجنب الاصطدام عند تنزيل لعبة Talking Tom Jetski 2

تجنب الاصطدام عند تنزيل لعبة جت سكي توم المتكلم 2

بإمكان العقبات الصلبة مثل الصخور والقوارب والأرصفة ان تنهي سباقك في التو واللحظة، لذلك، فإنني لا أحتاج ان أوصيك يا صديقي بان تتجنبهم قدر الامكان. ويوجد أيضا نوع أخر من العقبات من شأنه ان يقلل من سرعتك في السباق ويمكن المنافسين من اللحاق بك والتفوق عليك أيضا، وهي العقبات الاقل صلابة من التي تم ذكرها منذ قليل مثل؛ العوامات والاشارات والصناديق والبراميل، فهي لا تنهي سباقك بشكل قاطع ولكن تقلل فرصك في الفوز به، فلابد ان تتجنبها هي الأخرى. فإذا رأيت استحالة السيطرة على الأمر وانك سوف تصطدم بأي عقبة لا محالة، فاستخدم أنواع الجت سكي التي تقاوم الاصطدام مثل Pillow Power أو Tropical Storm. وأيضا يوجد أنواع من الجت سكي التي تستطيع التعامل مع العقبات مثل؛ Rubber Duck وBumper Car وPiñata.

حقق اقصى استفادة من قوتك الخاصة في لعبة مسبح توم المتكلم

حقق اقصى استفادة من قوتك الخاصة في لعبة مسبح توم المتكلم

لكل جت سكي قوته الخاصة التي يتميز بها عن النوع الأخر. ولكن كل واحد منه لابد ان تقودة بشكل واستايل معين حتى تحقق اقصى استفادة منه. فهناك مثلا انواع من الجت سكي مثل ميلون تويست وكيس تشيسر وسبايك تستطيع اكتساب سرعة زائدة وعملات من خلال الارتطام بالفواكه والحقائب والأشياء المطاطية. فعندما تسير بأي من هذه الأنواع من الجت سكي فسوف تجد وهج بلون الأزرق الخفيف حول العناصر التي تعطيك المزيد من الحوافز والسرعات والعملات.

استخدم تعزيزات القوة والسرعة عند تحميل Talking Tom Jetski 2

استخدم تعزيزات القوة والسرعة عند تحميل لعبة جت سكي توم المتكلم 2

أثناء سيرك في السباق، فسوف تنبثق أمامك علامات الاستفهام وتنتشر في كل مكان، فحاول الاصطدام بها لأنها فعلا أهم عناصر لعبة جت سكي توم المتكلم 2. فهذه هي التعزيزات التي تمنحك اللعبة اياها كهدايا ثمينة تساعدك على التفوق في السباق ويكون لك الأفضلية على باقي المنافسين. فمنها تجد تعزيزات العملات التي تعطيك ضعف كمية العملات التي تحصل عليها، وكذلك المغناطيس الذي يمكنك من جمع كل العملات حولك، وهذا تماما ما تجده في لعبة صب واي التي حتما لعبتها قبل ذلك ولو لمرة واحدة. ومن ضمن التعزيزات تجد الغواصة والطائرة الشراعية، وهما قادرتان على ان يضعانك في مقدمة السباق. وهنا على ان اعلمك انه ليس بالإمكان أن تختار التعزيزات التي تريدها، ولكنك ربما تزداد فرصك في الحصول على الغواصة أو الطائرة الشراعية إذا كنت تقود الجت سكي من النوع فلاي فيش أو الريد دراجون.

عندما تلعب لعبة جت سكي توم 2، اتخذ مسارات مختلفة عن خصومك

عندما تلعب لعبة جت سكي توم 2، اتخذ مسارات مختلفة عن خصومك

من الأفضل ألا تتبع خطى ذلك المنافس الذي تراه أمامك أثناء السباق. فإذا كنت خلف المنافسين، فإنه ليس بإمكانك ان تحصل على التعزيزات، لأنهم في الحقيقة سوف يستحوذون عليها. وعلى الرغم من ذلك فإنه بإمكانك الحصول على العملات الذهبية المتناثرة على البحر. فالأفضل ان تتخذ مسارا بعيدا عنهم. ولكن هذه النصيحة لا تفيد إذا كنت تستخدم جت سكي من النوع بيتش بانديت أو تايجر رايدر، لأن هذان النوعان يستمدان تعزيزات سرعاتهما عندما تكون قريبا وملاصقا للمنافسين.

اختر الجت سكي الصحيح عند تنزيل Talking Tom Jetski 2

عندما تلعب لعبة جت سكي توم 2، اتخذ مسارات مختلفة عن خصومك

الهدف الرئيسي من لعبة جت سكي توم 2 هو ان تتفوق في السباقات. لذلك، فسوف تبذل مساعيك دائما في اختيار أفضل جت سكي، والذي يتمتع بتعزيزات من حيث السرعة. ولكن في بعض الأحيان إن كنت تأمل في بناء منزل جميل على شاطيء البحر أو ترقي من الجت سكي الذي تملكه، فإن الأمر يتطلب منك ان تختار جت سكي يتناسب مع هذا الموقف مثل؛ جت سكي رويال أو ريسايكلر رافت.