تحميل تطبيق Telegram v5.6.1: إمكانية إزالة المحادثات، تعديل الصلاحيات!

تطبيقات المحادثات على الاندرويد أصبحت تحظى بشهرة وشعبية كبيرة في السنوات القليلة الماضية. ورغم أن هذه التطبيقات في الأساس كانت موجهة للمستخدمين المراهقين أو الأعمار الصغيرة، أصبحت في الوقت الحالي طريقة التواصل الرئيسية لمعظم المستخدمين بمختلف أعمارهم. تطبيق تليجرام واحد من هذه التطبيقات الشهيرة عالميًا والذي يستخدمه يوميًا عِدة ملايين. هناك شيئ مميز حول أي تطبيق للمحادثات الفورية في الوقت الحالي، وذلك بسبب أن المستخدمين يتعاملون معه بشكل يومي، مطوري هذه التطبيقات يقومون بإضافة التحديثات والتغييرات بشكل يومي تقريبًا، مما يؤدي إلى تحسين تجربة الإستخدام وحل أي مشكلة تظهر به بشكل فوري. تطبيق تليجرام v5.6.1 أصبح متاح للتحميل. هذه النسخة تأتي بالعديد من الخصائص الجديدة، بعضها موجّه لمستخدم التطبيق العادي، أما البعض الآخر فهو موجّه لمديري ومشرفي جروبات تليجرام.

تحميل تليجرام اخر اصدار

الآن يُمكنك تحميل Telegram v5.6.1 سواء من متجر تطبيقات Play أو حتى من عِدة مصادر موثوقة مثل موقع APK Mirror وستجد روابط تنزيل تليجرام APK آخر إصدار بقسم التحميل بالأسفل. بجانب أننا سنتحدّث قليلًا أيضًا عن مميزات تحديث تليجرام الجديد والمميزات التي يأتي بها إصدار 5.6.1.

تحميل تطبيق Telegram v5.6.1 (للاندرويد APK والويندوز EXE)

تنزيل نسخة الاندرويد 2019:

Telegram
Telegram
Developer: Telegram FZ-LLC
Price: Free
في حالة أن إصدار v5.6.1 من التطبيق لم يكن متوفرًا بشكل رسمي في منطقتك حتى الآن، يُمكنك إذًا الذهاب إلى صفحة التطبيق في موقع APKMirror وتحميل ملف APK وتثبيته بشكل يدوي على الهاتف والإستمتاع بكافة مزايا تليجرام الجديد.

تنزيل نسخة الويندوز 2019 (تليجرام ويب EXE):

تطبيق تليجرام يتوفر كذلك بشكل رسمي لإصدارات الويندوز بنستختين. إحداهما EXE ويُمكنك تثبيتها كأي برنامج عادي على الكمبيوتر، وكذلك نسخة أخرى قابلة للإستخدام مباشرةً بمجرد تحميلها بدون تثبيت أو ما تُعرف بإسم Portable. يُمكنك تحميل أي الإصدارت التي تريدها من الروابط التالية:

DOWNLOAD TELEGRAM EXE FOR WINDOWS

DOWNLOAD TELEGRAM PORTABLE

تنزيل تطبيق تليجرام 5.6.1 للايفون:

Telegram Messenger
Telegram Messenger
Developer: Telegram LLC
Price: Free

تنزيل تطبيق تليجرام 2019 للويندوز فون:

Telegram Messenger
Telegram Messenger
Developer: ‪Telegram Messenger LLP‬
Price: Free

تحديث تليجرام v5.6.1 - التغييرات والخواص الجديدة

دعنا نلقي نظرة مفصلة على تطبيق Telegram v5.6.1 وعلى المميزات والإمكانيات الجديدة التي يأتي بها على الاندرويد.

تحكم أكثر بأذونات المجموعات (Group Permissions)

هذه الميزة الجديدة موجهة في الأساس لمشرفي ومالكي مجموعات تليجرام كما ذكرنا سابقًا. مشرف المجموعة الآن يُمكنه التحكم فيما يتم نشره بواسطة أي عضو في مجموعته. هذا يتضمن إرسال الملصقات، الصور المتحركة (GIF)، الرسائل المزعجة التي عادةً ما تحتوي على روابط. ويُمكنه الآن الذهاب إلى إعدادات المجموعة وإنشاء التغييرات الضرورية والملائمة لك بعد تحميل إصدار تليجرام v5.6.1.

إسترجاع محادثات تليجرام المحذوفة (Undelete)

شخصيًا أرى أن هذه الخاصية أصبحت ضرورية في كل تطبيقات المحادثات الآن خصوصًا واتساب ويب وكذلك ماسنجر الفيسبوك. وهي ميزة ممتازة أضافها تليجرام في تحديثه الأخير وهي إمكانية استرجاع رسائل تليجرام المحذوفة والتي غالبًا ما يقوم المستخدمين بحذفها عن طريق الخطأ، أو حتى تراجعت في قرار حذفها بعد تنفيذه. الآن عند محاولتك لحذف أي محادثة في تليجرام، سيطلب منك التطبيق تأكيد إذا ما كنت تريد حذف المحادثة فعلا حتى لا تقوم بفعل ذلك بشكل حادثي أو عَرَضي. بجانب أن إمكانية استرجاع رسائل تليجرام المحذوفة كذلك ستكون بنفس التأكيد، لذلك يُمكنك التعامل مع محادثاتك في تليجرام بأريحية أكثر من ذي قبل.

تليجرام 5.6.1 مع خيارات جديدة في كيفية ترتيب جهات الإتصال

تحديث Telegram الأخير يسمح لك أيضًا بترتيب جهات إتصالك أو قائمة محادثاتك حسب إسم المستخدم، أو آخر ظهور للمستخدم على التطبيق.

تأثيرات متحركة جديدة للرفع والتحميل في تليجرام

بعد تنزيل تطبيق تليجرام v5.6.1 ستتمكن من رؤية بعض التأثيرات الجديدة عندما تقوم برفع أو تحميل أي وسائط بداخل المحادثة.

إعدادات مجموعات تليجرام 5.6.1 الموحّدة (لجميع الجروبات في آنٍ واحد)

هذه المرة قام تليجرام باستهداف إضافة عدد أكبر من الأعضاء الجروب الواحد أكثر من أي عدد كان ممكن سابقًا. مجموعة تليجرام الواحدة يُمكنها الآن أن تحتوي على عدد أعضاء قد يصل إلى 20,000 عضو. سابقًا كان هذا العدد 10,000 فقط بحد أقصى للجروب الواحدة.

المصدر Telegram

اترك رد