تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Vivo X7 عالية الجودة بدقة Full HD

أطلقت شركة Vivo الإصدار الأحدث من سلسلة هواتفها الذكية Vivo X بإسم Vivo X7. هناك الكثير من التقارير التي تخبرنا أن غالبًا ماتقوم شركة فيفو بإطلاق إصدارات الهواتف الذكية والتي بدورها تقوم بالاهتمام والتركيز على صور السيلفي والذي يعني أن كاميرا الهاتف الأمامية مساوية في القوة والدقة للكاميرا الخلفية أو حتى تكون أقوى وأفضل في بعض الأحيان، وهاتف فيفو X7 ضمن هذه الهواتف التي نتحدث عنها لأنه أحضر معه أفضل تجربة لمستخدمين الكاميرات الأمامية ومُحبي صور السيلفي.

مواصفات هاتف Vivo X7

بالنظر إلى مواصفات هاتف فيفو اكس7 الداخلية، الهاتف يأتي مع شاشة لمسية بقياس 5.20 إنش بدقة Full HD وأبعاد 1920 × 1080 بيكسل. يأتي هاتف X7 مزودًا بمُعالج كوالكوم Snapdragon 652 ثماني النواه بتردد 1.8 جيجاهرتيز بالإضافة إلى 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية. بالحديث عن ذاكرة هاتف إكس7 التخزينية، الهاتف يأتي مع ذاكرة تخزينية داخلية بسعة 64 جيجابايت غير قابلة للتوسعة من خلال كروت الذاكرة الخارجية. أما بالحديث عن بطارية الهاتف، Vivo X7 يحتوي على بطارية قابلة للإزالة بسعة 3000 ميللي أمبير/ساعه. الهاتف تم الإعلان عنه وإطلاقه مع نظام أندرويد 5.1 لوليبوب وتم تحديثه مؤخرًا إلى نظام أندرويد 6.0 مارشميلو.

بما أن هاتف فيفو إكس7 موجه لعشاق تصوير السيلفي كما ذكرنا بالأعلى، الهاتف يأتي مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل في حين أن الكاميرا الخلفية للهاتف تأتي بدقة 13 ميجابيكسل فقط!

تحميل خلفيات هاتف Vivo X7 الرسمية

الإصدار الأخير من شركة Vivo بإسم X7 تم الإعلان عنه وإطلاقه بواسطة الشركة منذ العام الماضي كاحدث إصدار من سلسلة Vivo X للهواتف الذكية. الآن، نحن قد تلقينا الخلفيات الرسمية التي تم تضمينها في الهاتف داخل النظام بشكل إفتراضي وسنقوم بمشاركتها معكم.

تحميل الخلفيات الرسمية (12 خلفية) لهاتف Vivo X20 بدقة QHD

بالحديث عن خلفيات هاتف X7 الرسمية، الهاتف يحتوي على ما عدده 3 خلفيات رسمية عالية الجودة بدقة Full HD. إذا كنت تريد أن ترى الخلفيات الإفتراضية للهاتف وتحميل كل واحدة منفردة بما يلائم هاتفك واختيارك، يُمكنك فعل ذلك بمجرد الضغط على الخلفية التي تعجبك من الأسفل (جميع الخلفيات مرفقة بشكل منفرد) وتحميلها منفردة إلى هاتفك. أيضًا، إذا كنت تريد تحميل جميع الخلفيات عالية الدقة دفعة واحدة برابط تحميل واحد، قد جمعنا لك جميع الخلفيات في رابط Zip مضغوط ويُمكنك تحميله من الأسفل في قسم التحميل.

رابط تحميل خلفيات هاتف Vivo X7 الرسمية

.

Google Drive

 

اترك رد