تحميل خلفيات شاومي Mi A3 الرسمية | صور عالية الجودة بدقة +HD

قامت شاومي أخيرًا بإزاحة الستار عن إصدارها الأحدث بنظام Android One وخليفة هاتف Mi A2 من العام الماضي، هاتف Mi A3. الهاتف يبدو جذاب في تصميمه بجانب أنه يحتوي على بعض العتاد القوي بالنظر إلى الهواتف المنافسة الأخرى في نفس الفئة السعرية. الكاميرات، الشاشة، وكذلك تصميم Mi A3 ربما نكون رأيناه من قبل في هاتف Xiaomi CC9. هاتف شاومي مي اي 3 الجديد يأتي كذلك مع ميزة مستشعر البصمة أسفل الشاشة التي رأيناها بعِدة هواتف منذ بداية 2019 مثل Galaxy S10 مثلا، والآن أنت بإمكانك الحصول على خلفيات Mi A3 عالية الدقة بأبعاد 720×1520 بيكسل من الأسفل.

هاتف Xiaomi Mi A3 | التفاصيل

هاتف اندرويد ون الأحدث من شاومي، Mi A3 سيكون متاح للشراء بدءًا من الشهر القادم. الهاتف الذكي الجديد يأتي مع شاشة بقياس 6.01 إنش والتي تأتي بدقة +HD وأبعاد 720×1520 بيكسل وتأتي كذلك مع تصميم النوتش الصغيرة أعلى الشاشة التي تحتوي فقط على الكاميرا الأمامية بجانب أنك ستحصل أيضًا على مستشعر البصمة مدمج أسفل الشاشة. هاتف شاومي A3 يحتوي على رقاقة كوالكوم Snapdragon 665 بجانب أنه يأتي مع نظام Android Pie ضمن مبادرة Android One لدعم تحديثات النظام المستقبلية مباشرةً من Google.

هاتف Mi A3 الجديد من شاومي متاح مع ذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 4 جيجابايت وذلك بجانب خيارين من الذاكرة التخزينية وهم 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت والتي يُمكنك توسعتها لاحقًا بسعة قد تصل إلى 256 جيجابايت باستخدام منفذ ذواكر MicroSD الخارجية.

كاميرا شاومي Mi A3

أما بالحديث عن التصوير، هاتف شاومي الأحدث يأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسات. ستحصل هنا على عدسة تصوير أساسية بدقة 48 ميجابيكسل والتي تأتي مع فتحة عدسة f/1.8 والتي تستخدم تكنولوجيا دمج البيكسلات (pixel binning) لإنتاج صور عالية الدقة. هاتف A3 بإمكانه تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K حتى 30 مشهد في الثانية الواحدة. بينما ستجد أيضًا عدسة أخرى بدقة 8 ميجابيكسل لتصوير الزوايا الواسعة جدًا (Ultra-wide)، وأخيرًا عدسة بدقة 2 ميجابيكسل لحسابات العمق وعزل الخلفية. أما من الأمام، الهاتف الذكي يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 والداعمة كذلك لتكنولوجيا HDR.

كاميرا Mi A3

سعر هاتف Mi A3، الألوان وموعِد الشراء

هاتف Xiaomi Mi A3 يحتوي على بطارية 4,030 مللي أمبير بدعم الشحن السريع بقدرة 18 وات. الهاتف كذلك متاح باللون الرمادي، الأزرق، بجانب عِدة إختيارات من تدرجات اللون الأبيض. أما بالحديث عن السعر، فيُمكنك الحصول على هاتف شاومي مي A3 بسعر يبدأ من 4,650 جنيهًا مصريًا (تم إطلاقه عالميًا بسعر 249 يورو). والآن، دعنا نتجه إلى تحميل خلفيات Mi A3 الرسمية.

خلفيات Mi A3

بخلاف مُعظم هواتف شاومي الأخرى، سواء تلك التي بنظام اندرويد الخام أو حتى المخصصة بنظام MIUI، هاتف Mi A3 يحتوي على بعض الخلفيات الرائعة مع بعض الألوان الجذابة والتي تم تصميمها خصيصًا له بواسطة الشركة المصنعة. شاومي قامت بإضافة جميع خلفيات A3 التي يصل عددها إلى 12 خلفية أصلية عالية الدقة، ولكننا مع ذلك لدينا منهم فقط 6 خلفيات وهم الذي يُمكنك تحميلهم من الأسفل. ولكن لا تقلق، لأنه بمجرد حصولنا على بقية الخلفيات، سنقوم بتحديثها وإضافتها هنا.

يُمكنك استعراض جميع الخلفيات الجديدة عبر ألبوم الصور المرفق تاليًا، علمًا أن هذه ليست النسخة الأصلية وإنما هي مجرد إستعراض لهم فقط. ولكنك مع ذلك يُمكنك الحصول على الدقة الكاملة من خلال التوجّه إلى رابط Google Drive أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد