الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Xiaomi Mix Fold 3 “القابل للطيّ” 8 صور افتراضية عالية الدقة

الشهر الماضي، أطلقت عِدة شركات إصدارتها الجديدة لأجهزتها الذكية القابلة للطيّ في الأسواق المختلفة ومنها سامسونج بهاتفيها سواء Fold 5 أو Flip 5 وكذلك هونر عبر هاتف Magic V2. والآن، انضمت الشركة الصينية شاومي للمنافسة في نفس الفئة بواسطة الإعلان رسميًا أخيرًا عن هاتفها الجديد والإصدار الثالث من فئة الهواتف القابلة للطيّ وهو Mix Fold 3 وذلك بعد النجاح الذي حققه إصدار العام الماضي. الإصدار الأحدث من سلسلة ميكس فولد بواسطة شاومي جاء بتصميم جديد للجزء الميكانيكي المتحرك الخاص بالطيّ، رقاقة Snapdragon 8 Gen 2 للأجهزة الرائدة، كاميرا رباعية العدسات، وبطارية أكبر.

قامت شاومي كذلك بتصميم بعض الخلفيات المميزة لإبراز جمال شاشة مي ميكس فولد 3 الجديد والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل واستخدامها فورًا على هاتفك.

شاومي مي ميكس فولد 3 (نظرة سريعة على المواصفات)

Xiaomi Mix Fold 3
Xiaomi Mix Fold 3

أعلنت شاومي عن هاتف Mix Fold 3 الجديد في بلدها الأم الصين، وليس هناك أي معلومات أخرى حول نية الشركة في توفيره للأسواق العالمية قريبًا، أو ما إذا كانت تنوي ذلك أبدًا! على كلٍ، خلفيات الهاتف بالجودة الكاملة ستجدها مرفقة في نهاية هذه الصفحة إذا أردت الحصول عليها الآن، أما إن كنت تريد معرفة ما الجديد وما الذي يميز هاتف مي ميكس فولد 3 من شاومي عن بقية منافسيه، فدعنا إذًا نتحدث قليلًا عنه تاليًا.

الشاشة والمعالج

وبدءً من الأمام، جاء هاتف Mix Fold 3 الجديد مع شاشة LTPO OLED+ كبيرة قياسها 8.03 إنش وتدعم معدل تحديث 120 هرتز، بينما الشاشة الخارجية AMOLED وقد جاءت بالحجم المعتاد وهو 6.56 إنش وتدعم أيضًا معدل 120Hz. أما تحت الغطاء فستجد أن الهاتف يحتوي على أحدث معالجات كوالكوم للهواتف الرائدة حتى الآن وهو Snapdragon 8 Gen 2 كما أنه قد جاء مع نظام تشغيل اندرويد 13 بجانب واجهة MIUI 14.

بالنسبة لخيارات الدخول إلى شاشة القفل، يحتوي ميكس فولد 3 من شاومي على مستشعر جانبي لقراءة البصمة على زر Power.

خيارات الذاكرة

أعلنت الشركة عن هاتفها الجديد القابل للطيّ بثلاثة إصدارات مختلفة فيما يخص الذاكرة، حيث بإمكانك هنا البدء بسعة 12 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية، أو 16 جيجابايت رام مع 512 تخزين، وأخيرًا 16 جيجابايت رام مع 1 تيرابايت (1000 جيجابايت) تخزين.

الكاميرا

Xiaomi Mix Fold 3 Camera

أما إن كنت تتساءل عن الكاميرا، فقد جاء Xiaomi Mix Fold 3 مع 4 مستشعرات تصوير خلفية واحدًا منهم للتصوير الأساسي بدقة 50 ميجابيكسل، والثاني لتصوير الزوايا الواسعة جدًا (Ultra-wide) بدقة 13 ميجابيكسل، أما الثاني فهو عبارة عن مستشعر telephoto لتصوير الأشخاص بدقة 10 ميجابيكسل، وأخيرًا كاميرا periscope للتقريب بدقة 10 ميجابيكسل أيضًا. أما من الأمام فستحصل على كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابيكسل؟

البطارية، الألوان، والسعر

جاء هاتف شاومي مي ميكس فولد 3 (القابل للطيّ) مع بطارية جيدة جدًا بحجم 4,800 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط. أما بالحديث عن خيارات الألوان، فسيكون لديك هنا خيارين فقط وهما الأسود، والذهبي. وإن كنت تتساءل عن السعر، بإمكانك الآن شراء ميكس فولد 3 الجديد بسعر يبدأ من 8,999 يوان صيني (1,240 ألف دولار أو 38,300 ألف جنيه مصري تقريبًا).


هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حتى الآن حول هاتف Mix Fold 3 القابل للطيّ الجديد من شاومي، الآن حمِّل خلفيات خلفياته الرسمية من الفقرة التالية.


خلفيات Mi Mix Fold 3

هاتف Xiaomi Mix Fold 3 الجديد جاء مع عدد إجمالي 8 خلفيات افتراضية جديدة. 4 من هذه الخلفيات الثابتة مخصصة الشاشة الخارجية الصغيرة، بينما الـ 4 الآخرين مخصصين للشاشة الكبيرة بالداخل أثناء استخدامك لوضع التابلت. بإمكانك تنزيل واستخدام الخلفيات المرفقة في ألبوم الصور التالي مباشرةً، ولكني مع ذلك أنصحك بشدة تنزيل أي خلفية تريدها من رابط تحميل Google Drive الذي ستجده أسفل ألبوم الخلفيات لأن هذا الأخير ليس بالجودة الكاملة.

حمِّل خلفيات شاومي ميكس فولد 2 بالجودة الكاملة من Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى