تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Xiaomi Redmi S2 بدقة +Full HD

بهدوء حذِر، قامت شاومي أمس بالكشف عن إصدارها الأحدث من فئة الهواتف المتوسطة، هاتف Redmi S2 وذلك بعد أيام قليلة من الإعلان عن الإصدار السابق هاتف Redmi Note 5. وكما تجري العادة قارئنا العزيز، لقد تلقينا الخلفيات الرسمية عالية الدقة لهاتف ريدمي S2 من شاومي.

مواصفات هاتف Xiaomi Redmi S2

مُصنعة الهواتف الذكية الصينية شاومي قد قامت مؤخرًا بالكشف عن هاتف Redmi S2 ضمن فئة هواتفها المتوسطة. الهاتف المُصنع من الألومنيوم بالكامل مع التصميم المُقتبس من هاتف iPhone X كما رأينا مؤخرًا بمُعظم هواتف شاومي يأتي بشاشة لمسية بقياس 5.99 تم تصنيعها بتكنولوجيا IPS LCD بدقة +HD وأبعاد 1440×720 بيكسل مع نسبة الأبعاد الطولية 18:9 التي رأيناها بأكثر الهواتف المُطلقة منذ بدايات العام الحالي. هاتف شاومي ريدمي S2 يأتي مع مُعالج كوالكوم Snapdragon 625 مع مُعالج رسوميات Adreno 5086 وذلك بجانب 3 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية (لإصدار 32 جيجابايت) وكذلك 4 جيجابايت رام (لإصدار 64 جيجابايت) فيما يخص سعة الذاكرة التخزينية. وبالطبع، الهاتف يحتوي على منفذ كروت MicroSD منفصل لخيارات زيادة السعة التخزينية بدعم يصل إلى 256 جيجابايت.

هاتف شاومي ريدمي S2

أما فيما يخص التصوير، هاتف Redmi S2 من Xiaomi يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة ذات عدستين وتأتي أحدهم بدقة 12 ميجابيكسل وذات فتحة عدسة f/2.2 بالإضافة إلى أخرى مساعدة لها بدقة 5 ميجابيكسل تم وضعهم بشكل أفقي خلف الهاتف بجانب وجود فلاش LED أُحادي. أما واجهة الهاتف فتحتوي على كاميرا أمامية قوية بدقة 16 ميجابيكسل بمُساعدة تكنولوجيا AI للذكاء الإصطناعي وبمُساعدة فلاش LED أيضًا لإلتقاط صور سيلفي أكثر دقة وجمالًا في ظروف الإضاءة الخافتة. هاتف ريدمي S2 كذلك يأتي مع بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3080 مللي أمبير. أما بالحديث عن تقنيات الإتصال بإصدار شاومي الأخير، هاتف Redmi S2 يحتوي على إتصال Wi-Fi بتقنيات 802.11 a/b/g/n كما أنه يأتي أيضًا مع اتصال بلوتوث 4.2 مع تكنولوجيا A2DP وذلك بالإضافة إلى خواص GPS مطورة لتحديد الأماكن بشكل أكثر سرعة.

وبالمناسبة، في حالة أنك تتسائل، هاتف ريدمي إس 2 من شاومي يأتي مع منفذ السماعات 3.5mm الرائع القديم، شكرًا شاومي على أنك لم تقومي بإزالته! أما بالنظر إلى نظام التشغيل، هاتف Redmi S2 يأتي مع إصدار MIUI 9.0 المبني على نظام Android 8.0 Oreo من الصندوق. أما بالحديث عن الأسعار، الإصدارات الجديدة من الهاتف ذو السعات التخزينية 32 جيجابايت وكذلك 64 جيجابايت سيتم إتاحتهم للشراء بأسعار تتراوح بين 150 دولار وكذلك 204 بالترتيب. كما يجب أن تعرف أيضًا أن الهاتف يتوفر بعدة ألوان وهي: Rose Gold وأيضًا Champagne Gold بالإضافة إلى Platinum Silver.

التصميم، لماذا تقوم مُعظم الشركات في الوقت الحالي "بإنتحال أو تقليد" تصميم هاتف iPhone X؟

حسنًا، من رأيي أنه تصميم رائع وغير قابل للخسارة! هاتف Xiaomi Redmi S2 يبدو متشابه إلى حد التطابق مع أخيه الأكبر الذي تم إطلاقه مؤخرًا أيضًا، هاتف Mi A2 بالإضافة إلى أخيهم الآخر هاتف  Mi 6X. ورغم ذلك، أعتقد أنك توافقني الرأي أن شاومي قوم بإقتباس معظم تصميمات هواتفها من الآيفون الآخير بدليل وضعها للكاميرا المزدوجة الأفقية في مُعظم هواتفها التي قامت بإطلاقها في الفترة الأخيرة. ولكن إذا ما نظرت إلى واجهة هاتف S2 الأخير ستلاحظ أنه يأتي مع حواف ضيقة للغاية وهي ميزة تحسب لشاومي إذا كنت متابع لإطلاقات الهواتف الذكية مؤخرًا التي قامت بالتقليد الحرفي لتصميم هاتف آبل الأخير ولكن مع وجود حواف كبير كذلك!

خلفية هاتف Xiaomi Redmi S2 عالية الدقة

وكعادتنا مع إطلاق أي هاتف ذكي جديد، قد تلقينا الخلفيات الأصلية بالدقة الكاملة الخاصة بهاتف Redmi S2 وذلك بفضل أعضاء فريق MIUI. للوهلة الأولى "من رأيي الشخصي" ستعتقد أن الخلفية نوعًا ما تأتي بشكل متطابق تمامًا في الألوان والتصميم من الخلفيات التي رأيناها بهاتف OnePlus 5T الذي تم إطلاق منذ شهور قليلة. يُمكنك تحميل الخلفية بالأسفل بامتداد JPG المضغوط. أما في حالة أنك أردت تحميل الخلفية بدقتها الكاملة فيُمكنك إذًا التوجه إلى قسم التحميل أسفل الخلفية المرفقة لتجد رابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي بداخله على الخلفية الأصلية لهاتف Xiaomi Redmi S2. الخلفية تأتي بدقة + Full HD وأبعاد 2160×1080 بيكسل. سنقوم بإضافة الخلفيات الجديدة للهاتف بمجرد توفرها.

تحميل الخلفية الأصلية لهاتف Xiaomi Redmi S2

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

اترك رد