تحميل Empire Warriors TD .APK 2.5.18 “امبير واريورز تي دي 2023” هجوم الامبراطوريات

هنا رابط تحميل لعبة امبير واريورز تي دي Empire Warriors TD .APK أحدث إصدار بحجم 124 ميجابايت. فهي لعبة محاربي الامبراطورية الشجعان الذين سوف يبذلون حياتهم من أجل المحافظة على أركان الإمبراطورية. ولاسيما بعد الخطر القادم من إمبراطورية أخرى تريد غزوها والسيطرة على مقدراتها. فأهلا بك في لعبة من ألعاب دفاع الأبراج على غرار لعبة Ancient Planet Tower Defense وغيرها.

كثرت في الآونة الأخيرة الألعاب التي تعيدنا إلى العصور ما قبل الوسطى وقتما كانت روما هي المسيطرة على كل شيء، وكثرت وقتئذ الحروب بين الممالك والامبراطوريات. وقد تجسدت تلك الحروب في لعبة Grow Empire Rome، وها هي تتجسد مرة أخرى في لعبة Empire Warriors TD التي نتحدث عنها في هذا المقال. فهي لعبة استراتيجية من نوع مختلف ويختلف عن الألعاب الأخرى التي تندرج تحت نفس المجال.

Empire Warriors TD
لعبة Empire Warriors TD

تنزيل لعبة امبير واريورز تي دي

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Empire Warriors: Tower Defense

آخر تحديث 2.5.18 (19 نوفمبر 2023)
الحجم 124 ميجابايت
الحِزمة com.zitga.empire.warriors.td.tower.defense
هنا رابط تحميل empire warriors td apk: تنزيل com.zitga.empire.warriors.td.tower.defense .APK أحدث إصدار بحجم 124 ميجابايت. 

شرح لعبة Empire Warriors TD بالصور الفيديو

هي لعبة من العصر الروماني الذي كثرت فيه الاشتباكات والخلافات بين الامبراطوريات، فلا صوت يعلو فوق صوت السيف والبقاء للأقوى. فهو العصر الذي اتخذ فيه الفارس مكانة كبيرة للغاية. وذلك ببساطة لأنه هو حامي حمى الإمبراطورية، ويقع على عاتقه هو ورفاقه حمل حماية هذه الإمبراطورية من هجمات الإمبراطوريات المجاورة التي تحاول الهجوم عليها وغزوها. ونبدأ مع الصورة التالية.

لعبة Empire Warriors TD
تحميل باقي ملفات اللعبة

وهي صورة تحميل باقي ملفات اللعبة، فعندما تقوم بتحميل اللعبة، فسوف تقوم بفتحها من الأيقونة الخاصة بها التي سوف تظهر على شاشة الجهاز بعد إتمام عملية التحميل وتتبعها عملية التثبيت التي تتم بشكل تلقائي إلا في حالة تحميل نسخة آي بي كي الخاصة بالاندرويد. وبعد تمام التحميل سوف تدخل على حصة تدريبية تبدأ مع الصورة التالية.

تنزيل لعبة Empire Warriors TD
استدعاء بطل اللعبة

في أسفل الشاشة تلقى التعليمات الخاصة باللعبة، وتتعرف على الايقونات التي توجد على الشاشة. فمنها مثلا أيقونة استدعاء البطل. وهو بطل اللعبة الذي سوف يرأس المجموعات الموكل إليها حماية الإمبراطورية. والهدف هو ألا يصل الأعداء لنهاية الطريق الموجود في الصورة السابقة. ويمكنك بناء الأبراج في أماكن الرمال الصفراء الموجودة في نفس الصورة. وعليك في لعبة امبير واريورز تي دي أن تكون يقظا وتقوم بالبناء قبل أن تشتد أوتار الحرب.

لعبة Empire Warriors TD للاندرويد
بناء الأبراج لمواجهة هجمات الأعداء من الإمبراطوريات المجاورة

عند النقر على الأيقونة الصفراء، يقوم المحارب الأصلي بعمل شيء يشبه الانفجار لكي يتخلص من أكبر عدد من الأعداء، فهذه المهارة الخاصة به. ويجب أن تعلم أنك لن تكون قادر على استخدام هذه المهارة على مرات متتالية. حيث يوجد وقت مستغرق بين المرة والأخرى. ويجب عليك بناء الأبراج على النحو المبين في الصورة السابقة.

ويجب أيضا أن تستعد قبل أن يأتي أول فوج من الأعداء. لأنه إذا أتى هذا الفوج فهذا إيذانا ببدء الحرب، وهي تلك الحرب التي لن تنتهي إلا إذا انتهيت من كافة هجمات الأعداء. وتستطيع التعرف أكثر على اللعبة من خلال الاطلاع على الفيديو التالي.

المميزات

  • المهم في لعبة Empire Warriors TD أنك تعلم أنها لا تحتاج إلى الاتصال بشبكة الانترنت. ويعني هذا أنك سوف تلعبها وقتما تشاء وفي أي مكان تريد.
  • هي لعبة الدفاعات البرجية التي تم تصميمها لتختبر مدى قوة الاستراتيجية التي تتبعها في توزيع أماكن تلك الأبراج.
  • يجب استغلال كافة القوى التي توجد لديك ووضع كافة التكتيكات للتغلب على هجمات الأعداء التي سوف تكون متنوعة في قوتها وكثافتها وشكلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى