ألعاب أندرويد

تحميل Epic Heroes War .APK 1.13 “ابيك هيروز وار 2023” الحرب الأسطورية!

هنا روابط تنزيل لعبة ابيك هيروز وار Epic Heroes War .APK تحديث الزومبي 2023 أحدث إصدار بحجم 113 ميجابايت من ميديا فاير. فإن كنت قد لعبت لعبة ستار وورز قبل ذلك، وأعجبت بهذا النوع من الألعاب، فلابد من أنك سوف تعجب كذلك باللعبة المقدمة إليك في تلك السطور. فهي لعب المعارك الأسطورية التي تواجه فيها لاعبين حقيقيين. إلى جانب أنها لعبة استراتيجية تنسج فيها خيوط طريقتك وأسلوبك في الحرب.

نعم، فإن لعبة ايبك هيروز وار هي لعبة استراتيجية، حيث تعتمد على بناء الخطط وكيفية تنفيذها كما هو الحال في ارينا اوف فالور، إلى جانب أنك تملك القدرة في أن تعتبرها لعبة تقمص الشخصية. حيث في Epic Heroes War سوف تتقمص دور القائد الذي يجر وراءه جيش من الجنود، وتقابل الجيوش الأخرى الخاصة بالمنافسين، وتدور بينكم حرب ضروس من رائحة الحروب الأسطورية.

Epic Heroes War apk
لعبة Epic Heroes War 2023

تحميل Epic Heroes War

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Epic Heroes War: Zombie update
آخر تحديث 1.13.180.753 (9 يونيو 2023)
الحجم 113 ميجابايت
الحِزمة com.divmob.ageofheroes.braveheroes.battleheroes.epicheroeswar.epicheroes.en
من هنا حمِل epic heroes war apk: تنزيل com.divmob.ageofheroes.en.APK أحدث إصدار بحجم 113 ميجابايت. 

تعرّف على لعبة Epic Heroes War

لعبة Epic Heroes War
أبطال متنوعين عن تحميل لعبة Epic Heroes War

لمحنا في السطور السابقة على أن اللعبة التي بين يديك الآن هي واحدة من الألعاب الأسطورية، أو التي تقدم لنا فكرة الحرب الأسطورية التي من المؤكد أنك تعرضت لها في مسلسلات وأفلام بل وألعاب قبل ذلك. حيث يتميز هذا النوع من الحروب بمجموعة من العناصر والعوامل والمؤثرات التي من شأنها تعطي للحرب حالة خاصة تختلف عن شكل وأسلوب الحروب الحديثة والقديمة التي نعرفها جميعا.

وأول تلك العوامل التي توجد في الحروب الأسطورية، وهو أكبر ما يميزها، هي تلك الكائنات الأسطورية، فإن شاهدت مقطع الفيديو الدعائي الخاص باللعبة على متجر جوجل بلاي، فسوف تجد أن الجيش الذي من المفترض أن تتقمص أنت دوره يقوم بمحاربة كائن أسطوري، وهو كائن التنين المجنح الذي يلفظ النيران من جوفه عن طريق فمه ويقضي على من يظهر أمامه أو على الأقل يؤثر عليه في انتظار ضربة أخرى تجهز عليه.

تعتمد لعبة Epic Heroes War على جرافيك ثنائي الأبعاد، ولكن كما ترى من الصور المعروضة الخاصة بتلك اللعبة، فإنها لعبة مميزة في عرض التفاصيل الخاصة بها بشكل رائع رغم بساطة الجرافيك التابع لها مقارنة بجرافيك الألعاب الأخرى ثلاثية الأبعاد. ولكن المهم في النهاية أنك سوف تستمتع بملاحم قوية تظهر فيها مهاراتك وقدرتك على إدارة جنودك بالطريقة الصحيحة.

وطريقة اللعب في اللعبة مميزة أيضا، حيث تملك أنت مجموع من الأبطال، ويملك كل بطل من هؤلاء مجموعة من المهارات التي يتفرد بها عن غيره. ويكون هدفك الأول والوحيد هو إبادة خصمك. حيث توظف مهارات هؤلاء الأبطال للوصول إلى هدفك بأقل خسائر ممكنة وفي أقل الوقت ما استطعت. وأود أن أذكرك أنه يتم إعادة شحن هؤلاء الأبطال لأنهم يفقدون طاقتهم أثناء المعركة. ولا تنسى أنك تملك مجموعة من نقاط الضعف القوية في فريقك، وعليك طلب المساعدة من أجل تلافي أي خطر قادم من تلك النقاط.

المميزات

تنزيل لعبة Epic Heroes War
معارك محتدمة في اللعبة
  • هي لعبة فريدة من نوعها وليست شبيه بأي لعبة استراتيجية أو تقمص شخصية أخرى.
  • تحتوي اللعبة على مجموعة كبيره من الأبطال المتنوعين في مهاراتهم.
  • يوجد في اللعبة الكثير من المستويات، بل يوجد أوضاع لعب مختلفة مثل وضع الحملة ووضع لاعب ضد لاعب ووضع الاون لاين وغيرهم.
  • يمكنك منافسة لاعبين آخرين حقيقيين سواء من الأصدقاء أو الغرباء من خلال وضع الأون لاين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى