ألعاب أندرويد

تحميل Extreme Car Driving Simulator .APK 6.80.8 محاكاة القيادة المتهورة للسيارات!

هنا روابط تنزيل لعبة محاكي قيادة السيارات Extreme Car Driving Simulator .APK أحدث إصدار بحجم 206 ميجابايت. فيا أيها المتهور الذي يحب القيادة السريعة ولا يضع في حسبانه أية مخاطر، فهذا هو مكانك المفضل. فهيا عش تجربة قادة السيارات التي لا مثيل لها سوى في الألعاب القوية في هذا المجال مثل اسفلت 9 وغيرها. فسوف ترفع الأدرينالين يا صديقي.

صدقني، إن حب قيادة السيارات لا يأتي من مجرد سباق السيارات في طريق محدد، بل إنك من الممكن أن تستمتع بقيادة سيارتك في لعبة محاكي قيادة السيارات Extreme Car Driving Simulator عن طريق الانغماس في الطرق الصعبة في المطارات. حيث القيادة بين الطائرات والصعود والهبوط في مختلف الطرق. وعنوان اللعبة هي أن تكون متهورا بلا خوف.

Extreme Car Driving Simulator
لعبة Extreme Car Driving Simulator

تنزيل اكستريم كار درايفنج سيموليتر apk

اللعبة Extreme Car Driving Simulator
آخر تحديث 6.80.8 (19 نوفمبر 2023)
الحجم 206 ميجابايت
الحِزمة com.aim.racing
من هنا قم بتحميل extreme car driving simulator apk: تنزيل com.aim.racing.APK أحدث إصدار بحجم 206 ميجابايت. 

شرح لعبة Extreme Car Driving Simulator بالصور والفيديو

هي لعبة محاكاة قيادة السيارات. ولكنك هنا تستطيع قيادة السيارة بمنتهى التهور وتصطدم بأي شيء أمامك دون أن تضع حسبانا لهذا الأمر، على عكس الألعاب أخرى التي يجب أن تحذر فيها أكثر وأنت تقود سيارتك، ويظهر هذا الفارق جليا بين اللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال وبين ألعاب سباق السيارات كاللعبة التي تم ذكرها في سطور المقال السابقة.

قم بتحميل لعبة Extreme Car Driving Simulator من خلال الروابط المباشرة التي تم تدوينها في فقرة التحميل السابقة، وبعد فتحها على الجهاز سوف تظهر لك الصورة التالية.

لعبة Extreme Car Driving Simulator
تحميل باقي ملفات اللعبة

وهذا يعتبر علامة على أن اللعبة تقوم بتحميل باقي البيانات والملفات، فحجم اللعبة ليس بالصغير. وكل ما عليك هو أن تنتظر للحظات حتى تتم اللعبة تحميل باقي ملفاتها. وبعدها تبدأ في البداية الحقيقية من خلال الصورة التالية.

تنزيل لعبة Extreme Car Driving Simulator
الموافقة على سياسة الاستخدام والخصوصية

وهنا يجب عليك الموافقة على سياسة الاستخدام والخصوصية الخاصة باللعبة. حيث تنقر على الأيقونة الصفراء المدون بها كلمة الموافقة Accept. وبعد أن تنقر على هذه الأيقونة تنتقل إلى أيقونات مختلفة يتم تبديلها مع أيقونات تلك الصفحة، وهي تظهر على النحو المبين في الصورة التالية.

لعبة Extreme Car Driving Simulator من جوجل بلاي
بدء اللعب

تتكون هذه الصفحة في هذه الحالة من ثلاثة أيقونات. فمن اليسار توجد أيقونة الاشتراك في نسخة الفي اي بي، وهي نسخة مدفوعة. وفي المنتصف يمكنك الدخول إلى الجراج الخاص باللعبة لكي تنتقي منه السيارة التي تريد قيادتها. وعلى حسب تقدمك في اللعبة يتاح لك عدد من السيارات، ويزيد عدد هذه السيارات وقوتها وسرعتها كلما تقدمت أكثر في اللعبة. ولكننا سوف ننقر على زر البدء في اللعب، وهو الزر الموجود في جهة اليمين. وهنا تبدأ في قيادة السيارة على النحو المبين في الصورة التالية.

لعبة Extreme Car Driving Simulator من أب ستور
توجيه وتحريك السيارة

إذا نظرت على يسار الصورة السابقة، فسوف تجد أن السيارة لها اتجاهين يمكنك التحكم من خلالهم في وجهة السيارة. وهذا على عكس زر الطارة المتواجد في لعبة Sport Car3 إحدى الألعاب التي تهدد عرش أسفلت بجوار اللعبة التي نتحدث عنها هنا. وعلى اليمين تجد زر البنزين لتحريك السيارة، وزر إرجاع السيارة للخلف، ويتخصص الزر الصغير في كبح السيارة لإيقافها. وعلى أقصى جهة اليمين يوجد السهم الدائري الذي يقوم بتعديل وضعية السيارة إذا قلبت على سقفها. ويمكنك التعرف أكثر على اللعبة من خلال الفيديو التالي.

المميزات

  • يمكنك أن تلعب في أوضاع مختلفة في اللعبة، ومنها وضع نقاط التفتيش المميز.
  • يمكنك القيادة في الزحام أو القيادة منفردا بين الطائرات في المطار.
  • تتميز اللعبة بقوة الجرافيك والمنطقية في أشكال العناصر التي تظهر على الشاشة وفي حركتها.
  • اكتشاف العالم من حولك أثناء القيادة، والقيام بحركات بهلوانية رائعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى