تحت العدسةألعاب أندرويد

هل تواجه مشكلة لعبة Brawl Stars لا تقم بالتحميل (loading screen)؟ جرِّب هذه الحلول!

إذا كنت لا تعرف، لعبة Brawl Stars قد ظهرت للمرة الأولى بعام 2018 للاندرويد والايفون، ثم بعد ذلك لاحقًا أصبحت لعبة براول ستارز متوفرة للكمبيوتر بشكل رسمي عبر محاكي Gameloop الداعم أيضًا للعديد من الألعاب الأخرى، ومنذ ذلك الوقت قد قام مطوريها بإطلاق العديد من التحسينات والتطويرات للحصول على أفضل تجربة لعب ممكنة على الموبايل والكمبيوتر. اللعبة التي قد تم تطويرها بواسطة Supercell تحصل على الكثير من التحديثات بشكل متكرر أسبوعيًا تقريبًا وذلك للحفاظ على تجربة لعب ممكنة في ظل منافسة ألعاب اندرويد الشرِسة في الوقت الحالي.

مؤخرًا، قامت Supercell بإطلاق تحديث جديد للعبة باسم Gold Arm gang والذي قام بجلب الكثير من المميزات الجديدة وشخصية جديدة أيضًا باسم Belle.

Brawl Stars

لعبة براول ستارز عالقة في شاشة التحميل!

ورغم تميّز اللعبة على معظم المنصّات خاصةً بعد تحديث اليد الذهبية الجديد، هناك العديد من المستخدمين الذين واجهة مشكلة عدم توافق أبعاد اللعبة مع شاشة الهاتف خاصةً على هواتف سامسونج والتي تم حلها لاحقًا بواسطة مطوري اللعبة عبر تحديث فرعي جديد. ولكن رغم ذلك، اللعبة ما زالت تعاني من بعض الأخطاء التي تظهر للمستخدمين من آنٍ لآخر، ولكن لنكن منصفين، جميع ألعاب الاندرويد في الوقت الحالي تعاني من الكثير من الأخطاء، لذلك ليس من المفاجئ أن تواجه مثل هذه المشاكل في لعبة Brawl Stars.

وعودةً إلى المشكلة الأساسية، هناك عِدة لاعبين للعبة براول ستارز قد أشاروا مؤخرًا أنهم واجهوا المشكلة أن اللعبة لا تستكمل تحميلها بعد التشغيل، وتستمر عالقة في شاشة التحميل نفسها (بين 84% وحتى 100% ثم تعود إلى 84% مرة أخرى). وهذه للأسف ليست مشكلة مع مستخدم واحد، لأنه طبقًا لهؤلاء المستخدمين هنا، وهنا، وهنا أيضًا أنهم قد واجهوا أخطاء مشابهة مع بعض الاختلافات الطفيفة.

View post on imgur.com

لذا، كما يُمكنك أن ترى من تغريدات مستخدمي اللعبة على تويتر بالأعلى، يبدو أن مشكلة تعليق لعبة براول ستارز على شاشة التحميل شائعة، حتى أن بعض المستخدمين قد أشاروا أن المشكلة لم تختفي حتى بعد إعادة تشغيل الهاتف.

حل مشكلة تعليق لعبة Brawl Stars على الاندرويد

إذا ما صادف أنك واجهت مشكلة تهنيج لعبة Brawl Stars اثناء التحميل وقبل الدخول إلى اللعبة مباشرةً، فلا تقلق إذًا لأننا اليوم لدينا الحل. المطور الرئيسي للعبة براول ستارز – Frank – قد اقترح أنك لتتمكن من حل المشكلة بواسطة مسح الكاش الخاص باللعبة من الهاتف وهذا طبقًا لرده في هذه التغريدة على أحد المستخدمين الذي يواجه نفس المشكلة. ولتستطيع مسح الكاش قم باتباع الخطوات التالية:

Google Play Store CLEAR CASH Mohamedovic

  1. اذهب إلى إعدادات الهاتف > قم إدارة التطبيقات.
  2. ابحث عن لعبة Brawl Stars.
  3. انقر على اللعبة > ثم اذهب إلى خيار Storage أو الذاكرة المستخدمة.
  4. انقر على زر Clear cache.

ملحوظة هامة: ربما تختلف هذه الخطوات اعتمادًا على نوع هاتفك الحالي أو نظام التشغيل، ولكنك رغم ذلك ما زِلت ستجد نفس الخيارات. وأيضًا، هناك أحد اللاعبين الذي أكد أن هذه الخطوات قد قامت بحل المشكلة على هاتفه، لذلك قم بالتجربة أنت أيضًا ثم عُد لنا بالنتيجة عبر قسم التعليقات بالأسفل.

تحديث 1 مايو 2021: 

مشكلة عدم تحميل سيرفرات لعبة براول ستارز

هناك عِدة مستخدمين للعبة Brawl Stars قد أشاروا اليوم عن مشكلة مختلفة في تحميل اللعبة أثناء كتابة هذه الكلمات. لذلك إذا ما صادف أنك تواجه نفس المشكلة، يبدو أن مطوري اللعبة قد أكدوا وجود مشكلة فعلًا في خوادم اللعبة على حساب تويتر الرسمي، وسيقومون بإطلاق تحديث جديد لحل المشكلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى