تحميل براول ستارز للكمبيوتر 2020: Brawl Stars PC 28.189 EXE (شرح التثبيت)

يمكنك تحميل لعبة براول ستارز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فلعبة Brawl Stars من أقوى العاب الاركيد إن لم تكن أقواهم نظرا لتميزها بالسرعة الفائقة وقدرتها على ان تجذب انتباهك طوال فترة اللعب. وذلك ببساطة لكونها من الالعاب السريعة التي لا تدخلك في الكثير من المقدمات، ولكن تجد نفسك فجاة في خضم المعارك القوية والشرسة التي يحاوطك فيها الأعداء من كل اتجاه، وتحاول استخدام مختلف الأسلحة في اللعبة لكي تتخلص منهم وتكون لك الغلبة في نهاية كل جولة.

وقد استمتعت عزيزي القاريء بلعبة براول ستارز على الاندرويد والايفون قبل ذلك، ولكن من المؤكد أن تجربة اللعبة على جهاز الكمبيوتر سوف يكون له مذاق مختلف وخاص جدا. وذلك لكونك ستلعب Brawl Stars على شاشة أكبر وأكثر نقاءا ودقة. كما ان التحكم على لوحة مفاتيح الكمبيوتر والماوس سيكون أمتع من شاشة الموبايل التي تعتمد على اللمس. وهذا الامر تلمسه بالفعل مع العاب أخرى متاحة على منصتي الموبايل والكمبيوتر مثل لعبة الزومبي الشهيرة "انجر اوف ستيك 5". ولتحميل اللعبة تابع باقي سطور المقال.

Brawl Stars

تحميل لعبة براول ستارز

إسم اللعبة

Brawl Stars

رقم الإصدار28.189
آخر تحديث8 يوليو 2020
حجم اللعبة194 ميجابايت
المبرمجSupercell
نظام التشغيلWindows

Brawl_Stars_EXE_28.189

ويمكنك تحميل وتثبيت لعبة براول ستارز من خلال الخطوات التي سوف ندرجها في السطور القادمة من هذا المقال.

نبذة عن لعبة Brawl Stars

تعتبر هذه اللعبة من العاب اطلاق النار المثالية التي انتجتها شركة الالعاب الشهيرة سوبر سيل. وهي من الالعاب التي تحتوى على الكثير من الاوضاع مثل وضع متعدد اللاعبين الكلاسيكي الذي تتم فيه المعارك بين فريقين كل فريق مكون من 3 محاربين. وهناك وضع خاص بجمع المجوهرات، حيث يتسابق اللاعبين على جمع أكبر قدر من الأحجار الثمينة وتكون الغلبة للفريق الذي يجمع أكبر قدر من هذه الأحجار. وأيضا يوجد وضع البقاء على قيد الحياة، وهو الوضع الذي يسمح لك بخوض تجربة معركة الرويال باتل المثيرة ولكن على نموذج مصغر منها بعكس ما هو معهود في لعبة مثل ببجي أو كول اوف ديوتي.

ويمكنك أن تحاول أن تحمي نفسك من غدر الأعداء في وضع روبيري، مع امكانية فتح الخزنة الخاصة بالمنافس ومحاولة الاستيلاء على ما فيها. وقد تم الإعلان قبل ذلك على ان لعبة براول ستارز سوف تقوم بإضافة ثيم جديد في التحديث الجديد. وهذا التحديث سوف يضيف للعبة أعداء جدد وهم القراصنة من أجل زيادة المتعة بها والإثارة. وهذا سوف يضيف تباعا هيئات خارجية للاعبين مثل ملابس قراصة البوكو، وكورسير كولت، والكابت كارل واثنين أخرين خاصين بالمشاكسين. وهذه الهيئات تم اضافتها مؤخرا في التحديث الذي نتحدث عنه  وهو التحديث الخاص بهذا العام 2020.

لماذا تلعب براول ستارز على الكمبيوتر؟

ضع في اعتبارك عزيزي القاريء ان لعبة Brawl Stars من العاب معارك المنطقة التي تسمح بلاعبين متعددين أن يلعبوها معا. وهنا لابد أن تدرك تماما متى تدافع عن نفسك ضد هجمات الاعداء ومتى تهاجمهم مستغلا نقاط ضعفهم. وعليك أن تمتلك مهارة التحول من الوضع الدفاعي إلى الوضع الهجومي والعكس  ولكن بسرعة كبيرة. وعليك أيضا أن تملك رؤية شاملة للمنطقة التي تحارب فيها الأعداء من فوق لكي تتمكن من ترتيب الأبطال وتنظيم فريقك بالشكل الذي يناسب الموقف الحالي الذي تمر به حاليا.

وكل هذه العناصر تساعدك على أفضل أداء والفوز في لعبة Brawl Stars، وبالطبع عزيزي القاريء سوف تتمكن من هذه العناصر سريعا عندما تلعب اللعبة على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحديدا من خلال محاكي الاندرويد الافضل بالنسبة للالعاب على اختلاف انواعها وهو محاكي جيم لوب. فهيا نتعرف على المميزات التي سوف تكتسبها من هذا المحاكي عندما تلعب عليه لعبة براول ستارز.

أولا: تتحكم في لعبة Brawl Stars بشكل أفضل

ولكي يتمكن اللاعبون من ان يلعبون اللعبة على جهاز الكمبيوتر بشكل أكثر سلاسة ويسر، فإن محاكي الاندرويد GameLoop قد تمكن من تزويد نفسه بنظام ذو محركين؛ وأذكر هنا تحديدا النظام الحركي "AOV". فعن طريق هذا النظام تم تزويد سرعة تحميل الشاشة. فلن يشعر أو يعاني لاعبي براول ستارز من الأخطاء والأعطال الفنية عندما يلعبون اللعبة على محاكي GameLoop.

ثانيا: يدعم GameLoop تقنية دقة الشاشة "2K"

يدعم هذا المحاكي دقة الشاشة بتقنية الـ2k وهذا بالطبع يعود على قوة الرؤية والجرافيك في اللعبة. وسوف تلمس ذلك في العديد من العناصر مثل التفاصيل الدقيقة والبسيطة الخاصة بالشخصيات التي تحارب في المعركة، وكذلك أرض المعركة ذاتها وألوانها الزاهية الجذابة والعقبات التي توجد بها. بالإضافة إلى منع صورة اللعبة من البكسلة (زيادة حجم بيكسلات الشاشة التي تؤدي إلى عدم وضوح الرؤية). وهنا يمكنك ضبط جرافيك اللعبة على أعلى مستوى لتستمتع بلعبة Brawl Stars بأقصى درجة. وبالطبع هذه الميزة لن تجدها عندما تلعبها على الشاشة الصغيرة الخاصة بالهاتف الذكي التي تعتمد على اللمس للتحكم في اللعبة.

ثالثا: اربط لعبة Brawl Stars بحساباتك الشخصية

وتستفيد من هذه الخاصية في امكانية دعوة الاصدقاء تبعك في منصات التواصل الاجتماعي لكي يلعبون اللعبة معك ويشاركونك المعارك المثيرة بها. وذلك من خلال حسابك الشخصي على جوجل أو فيسبوك المربوط مسبقا بمحاكي جيم لوب. وليس هذا كل شيء، بل يمكنك استغلال هذ الخاصية في مشاهدة مقاطع فيديو مباشرة للاعبين أكثر منك خبرة في اللعبة على محاكي الاندرويد جيم لوب، وهذا بدوره يفيدك حقا في أن تزداد خبرتك بها وتتعلم تكتيكات وتقنيات تستخدمها فيما بعد في معاركك الخاصة عليها.

تحميل وتثبيت لعبة Brawl Stars على جهاز الكمبيوتر

لابد أن تتبع العديد من الخطوات البسيطة والقليلة لكي تتمكن من تحميل وتثبيت لعبة براول ستارز على جهاز الكمبيوتر. لذلك، فقد اعددنا لك هذه التعليمات التي يمكنك الاطلاع عليها من خلال السطور القادمة.

ابحث عن الموقع الرسمي لمحاكي الاندرويد GameLoop

افتح المتصفح الذي تعتمد عليه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء كان جوجل كروم أو فاير فوكس أو اوبرا أو غيرهم. وعند فتح محرك البحث اكتب كلمة GameLoop في الشريط المخصص لكتابة كلمات البحث وانقر على زر انتر لكي تختار من النتائج الموقع الرسمي لمحاكي جيم لوب، أو يمكنك اختصارا للخطوات ان تنقر هنا لتصل إلى الموقع مباشرة.

حمل ملف التثبيت بخاص ببرنامج جيم لوب

بعد فتح الموقع سوف تظهر لك الشاشة الرئيسية له التي يوجد بها زر داونلود الخاص بتحميل برنامج المحاكي على جهازك، وستجد هذا الزر في منتصف الشاشة تقريبا. فقك انقر عليها لتبدأ في تحميل جيم لوب على الكمبيوتر. وبعد التحميل انقر على الملف الذي قمت بتحميله لكي تثبيت البرنامج على الكمبيوتر، ولن تستغرق هذه العملية سوى ثواني معدودة.

حمل ملف التثبيت بخاص ببرنامج جيم لوب

ابحث عن لعبة براول ستارز بعد فتح جيم لوب

بعد اكتمال عمليتي التحميل والتثبيت وبنجاح لمحاكي Gameloop، فسوف تفتحه من خلال الايقونة التي سوف تظهر على سطح المكتب الخاص بالكمبيوتر. وهنا تظهر لك شاشته الرئيسية. وهنا ابحث عن قسم جيم سنتر الذي يعج بالكثير من الالعاب وحاول ان تجد لعبة Brawl Stars. وإن كان الأمر صعبا فلا بأس، فإدخل على شريط البحث واكتب بداخله اسم اللعبة وسوف تعثر عليها على الفور.

ابحث عن لعبة براول ستارز بعد فتح جيم لوب

حمل وثبت Brawl Stars على محاكي جيم لوب

عندما تعثر على ايقونة اللعبة فسوف تجد أنه مرفق معها زر واحد يضم تحميل وتثبيت اللعبة معا. فقط انقر على هذا الزر لتبدأ عملية التحميل التي لن تستغرق سوى ثوان وتنتهي ثم تبدا بعدها تلقائيا عملية التثبيت وتنتهي أيضا سريعا. وهنا تحصل على اللعبة على جهازك الكمبيوتر.

حمل وثبت Brawl Stars على محاكي جيم لوب

افتح لعبة براول ستارز واستمتع بها

بعد انتهاء عمليتي التحميل والتثبيت للعبة فسوف يتم فتحها بشكل تلقائي. وسوف تجد هنا الواجهة الرئيسية للعبة التي من خلالها سوف تبدأ اللعب وتستمتع باللعبة. وإن اردت ان تلعب اللعبة في مرات أخرى فكل ما عليك هو أن تفتح اللعبة بعد أن تفتح المحاكي الذي توجد ايقونة على سطح مكتب الكمبيوتر. وبعد ذلك تنقر على الزر المرفق بايقونة اللعبة وهو زر بلاي. واستمتع بها وبمعاركها القوية والمحتدمة على شاشة الكمبيوتر الكبيرة المريحة للعين والتي تعطيك انطباعا مختلفا عن اللعبة غير الانطباع المأخوذ عنها على الموبايل إن كنت جربتها من قبل عليه. وهذا لا يعني ان تجربة اللعبة على الموبايل تعد سيئة، ولكن أقصد هنا اختلاف الانطباعات ليس اكثر.

افتح لعبة براول ستارز واستمتع بها

اوجد الكثير من الالعاب على جيم لوب

افتح قسم جيم سنتر الذي تحدثنا عنه في بداية خطوات تثبيت براول ستارز. وهنا تجد الالعاب مقسمة إلى عدة اقسام لتختار منها ما تشاء؛ حيث يوجد اكثر من 200 لعبة على هذا المحاكي. ومن هذه الاقسام تجد قسم العاب الحرب في المناطق المفتوحة والعاب سباق السيارات والعاب تقمص شخصية المحارب والالعاب الاستراتيجية والعاب الاركيد مثل لعبة Brawl Stars التي تحدثنا عنها في هذا المقال، وكل ما عليك هو النقر على زر التحميل والتثبيت المرفق مع اللعبة التي ترغب فيها حتى تتمكن من لعبها بشكل مجاني.

Brawl Stars PC
ستارز

لعبة براول ستارز من أقوى العاب الاركيد إن لم تكن أقواهم نظرا لتميزها بالسرعة الفائقة وقدرتها على ان تجذب انتباهك طوال فترة اللعب. وذلك ببساطة لكونها من الالعاب السريعة التي لا تدخلك في الكثير من المقدمات، ولكن تجد نفسك فجاة في خضم المعارك القوية والشرسة التي يحاوطك فيها الأعداء من كل اتجاه.

Price Currency: EGP

Operating System: Windows

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.1
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.