تحديث Android 10 لهاتف Galaxy J6 2018 إصدار One UI 2.0 [شرح التثبيت]

أعلنت الشركة الكورية سامسونج عن هاتف جالكسي J6 منذ عامين تقريبًا مع نظام Android Oreo من الصندوق، ثم بعد ذلك لاحقًا تلقى الهاتف تحديث Android Pie العام الماضي بجانب الإصدار الأول من واجهة One UI المخصصة من سامسونج. الكثير من هواتف جالكسي قد تلقت نظام اندرويد الأخير في الفترة السابقة، خاصة هواتف الفئة المتوسطة وتتضمن: Galaxy A10s, Galaxy M30s كآخر إصدرات قد تم تحديثها. واليوم، تحديث اندرويد 10 لهاتف Galaxy J6 أصبح متاح الآن للتحميل والتثبيت اليدوي.

جالكسي J6 2018 | اندرويد 10

تحديث اندرويد 10 لهاتف Samsung J6 جاء بجانب One UI، ولكن مع ذلك ليس هناك تأكيد إذا ما كان إصدار One UI 2.0 أم 2.1. في الوقت الحالي، التحديث وصل لمستخدمي الهاتف في دولة بنما، وفي الفترة القليلة القادمة ستقوم سامسونج بإتاحته لبقية المستخدمين حول العالم. التحديث الجديد يأتي برقم إصدار J600GUBU6CTC8 كما أنه يأتي مع الترقيع الأمني لشهر مارس 2020 ويأتي بحجم تقريبي 2.8 جيجابايت. مع نظام Android 10 لهاتف سامسونج جي 6 ستحصل على الكثير من الخواص المنتظرة طويلًا مثل التنقل بالسحب والإيماءات من كافة أركان الشاشة، تحسين إعدادات الخصوصية والامان، إمكانية تفعيل الوضع الليلي في النظام والتطبيقات الخارجية، وذلك بجانب خواص اندرويد 10 الأساسية.

ما الجديد في نظام Android Q

  • النظام
    • تم تحديث النظام إلى Android 10.0 Q.
    • تم تحديث واجهة المستخدم إلى One UI 2.0.
    • تم تحديث الرقيع الأمني إلى مارس 2020.
  • الوضع الليلي
    • تم تغيير إسمه من Night Mode إلى Dark Mode.
    • تم تحسين ظهور الصور، ألوان النصوص وتغييرات الألوان في أوقات الليل والنهار.
    • تغيير ألوان الصور، المنبه، معظم أجزاء النظام إلى ألوان داكنة عند تشغيل وضعية دارك مود.

تحميل تحديث اندرويد 10 لهاتف سامسونج J6

قامت سامسونج بإصدار نظام Android Q لهاتف Galaxy J6 للدول تِباعًا، لذا لا تقلق إن لم يصلك حتى الآن. ولكنك مع ذلك لديك القدرة في تحميل التحديث الآن وتثبيته بنفسك حيث أنه قد أصبح متاح للتحميل من بعض المصادر الموثوقة المرفقة بالأسفل، ثم بعد ذلك هناك خطوات تفصيلية لطريقة تثبيته يدويًا على هاتف إعتمادًا على بعض التعليمات المذكورة أيضًا بالأسفل. لذا، قم بتحميل النظام الجديد من الرابط التالي:

ملحوظة هامة: هناك العديد من إصدارات Galaxy J6 وتتضمن: SM-J600F/FN/G/GF/GT/N ولكن التحديث في الوقت الحالي متاح فقط لإصدار J600G، وسيتوفر النظام لبقية الإصدارات الأيام القليلة القادم، وسنقوم بتحديث هذه الصفحة بروابط التحميل الخاصة بهم.
الهاتف SM-J600G
واجهة المستخدم One UI 2.0
رقم الإصدار J600GUBU6CTC8
إصدار النظام Android 10
حجم التحديث 2.38 جيجابايت
التصحيح الأمني 1 مارس 2020
تاريخ الإصدار الثلاثاء 7 ابريل 2020

ويُمكنك تحميل تحديث اندرويد 10 الكامل (الموجه لدولة بنما) من الروابط التالية:

  • هاتف Galaxy J6 J600G | تحميل:  SamFirm - Frija Tool ـ SamFrew - SamMobile
    • سنقوم بإضافة روابط تحميل التحديث الرسمي لبقية الدول بمجرد توفرها
ولمعرفة كيفية تثبيت التحديث الجديد يدويًا، فقط إذهب إلى شرح: تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج (الشرح بالصور للمبتدئين).

إلى هنا وانتهينا! هذا كان الشرح الكامل لكيفية تحديث هاتف سامسونج J6 2018 إلى نظام اندرويد 10 الأخير مع واجهة سامسونج الجديدة كليًا One UI 2.0. وإذا كانت لديك آية إستفسارات، رجاءًا قم بتركها في التعليقات.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.