اسفلت 8 2020: Asphalt 8: Airborne v4.9.1b تحديث إبريل [ملفات APK/Data]

الآن يُمكنك تحميل لعبة اسفلت 8 بإصدار 2020 Asphalt 8: Airborne Real Car Racing v4.9.1b والإستمتاع بأفضل لعبة سيارات ذات رسوميات قوية وعربيات حقيقية للاندرويد. اسفلت 8 تعد من اقوى ألعاب سباق السيارات الأكثر شهرة وعالمية، وأن ألعاب سباق السيارات كثيرة ومنتشرة وتختلف عن بعضها البعض، ولكن لعبة أسفلت 8 من ألعاب سباق السيارات المميزة التي قام العديد من المستخدمين بتحميلها والاستمتاع بلعبها هم وأطفالهم، لأنها لعبة مناسبة لمختلف الأعمار، وتعد هي الجزء الثامن للعبة سباق السيارات الشهيرة.

اسفلت 8

تحميل اسفلت 8 [القيادة الهوائية]

إسم اللعبةAsphalt 8: Airborne
رقم الإصدار4.9.1b
آخر تحديث28 ابريل 2020
حجم اللعبة1.4 جيجابايت
المبرمجGameloft SE
‎Asphalt 8: Airborne
‎Asphalt 8: Airborne
Developer: Gameloft
Price: Free+

تنزيل Asphalt 8: Airborne [ملف APK/Data]

Asphalt-8-Airborne-v4.9.1b-2020.apk

Asphalt-8-Airborne-v4.9.1b-Data

بالأعلى قمنا بوضع روابط أسفلت 8 apk فقط بحجم 82 ميجابايت وكذلك مجلد Data بحجم 1.3 جيجابايت بالتحديث الأخير. وبعد تحميلهم يُمكنك إما إتباع عملية التثبيت التلقائي من خلال تثبيت ملف APK فقط، أو عملية التثبيت اليدوي من خلال وضع مجلد Data في مكانه صحيح بواسطة الخطوات التالية.

اسفلت 8 [Airborne]

لعبة سباق السيارات الكلاسيكية الرائعة من تطوير Gameloft هي حلم لكل هاوي لألعاب سباق السيارات بما أنها مليئة بلحظات الإثارة بالإضافات إلى السيارات الخارقة والمزودة بغاز النيترو والقادرة على الإنزلاق والتفحيط وفن الدريفتات على الطرقات والشوارع. اللعبة تأتي مع العديد من الخيارات والكثير جدًا من المواقع والأماكن المختلفة وذلك حتى يتسنى للاعبين تجربة قيادة سياراتهم السريعة بجميع أنواع الطرقات حول العالم. قوة الرسوميات والجرافيك في لعبة أسفلت للاندرويد رائعة جدًا ومذهلة والواضح أن مبرمجي ومطوري اللعبة بذلوا الكثير من الجهد في تطوير اللعبة والتعديل بأدق التفاصيل.

تحميل Asphalt 8 Airborne 2020 شبكة

المميز والمثير في لعبة أسفلت 8 هو طور الأونلاين متعدد اللاعبين في اللعبة، أو multiplayer والذي يقوم بإجبار اللاعبين على التسابق مع منافسيهم من الأماكن المختلفة حول العالم كل الطريق حتى يصلوا بنقاطهم إلى قائمة الأفضل. اللعبة قادرة على شد إهتمامك وتسليتك بدرجة كبيرة لوقت طويل من خلال عرض جوائز رائعة في حالة الفوز على منافسينك أو حتى الكثير من خيارات التعديل والتخصيص على سيارتك في اللعبة. التحديث الأخير للعبة Asphalt 8 قد أضاف إمكانية قيادة الدراجات النارية بجانب السيارات.

اسفلت 8 2020

لعبة اسفلت 8 من الألعاب المختلفة عن ألعاب سباق السيارات الأخرى فقد يتمكن الكثير من قيادة سيارة، ولكن ليس الكل يجيد خوض سباق في مختلف الأماكن التي بها ارتفاعات ومنحدرات، ولا يجيد البعض قيادة سيارة وأداء حركات هوائية بها، وهي من ألعاب القيادة المسلية الممتعة.

اسفلت 8 apk

في هذه اللعبة يجب ليس يجب عليك فقط أن تكون سائق بل ويجب ان تكون سائق سباق محترف لتقود في جميع الأماكن الغريبة التي لم يسبق لك وان قدت بها سيارة، وقد تم إنتاج 8 مواسم من لعبة أسفلت سباق السيارات لتخوض أقوى السباقات مع مختلف المستخدمين البارعين من جميع أنحاء العالم. كما أن اللعبة من الألعاب الأكثر تشويقا وإثارة لكل من يقوم بلعب اللعبة وعليه أن يقوم بتجميع اكبر قدر من النقاط والتي تمكنه من تخطي المستويات بسهولة والفوز في كل مرحلة من مراحل اللعبة.

لعبة اسفلت 8 للاندرويد

يمكنك الآن تحميل لعبة Asphalt 8 لهاتفك الاندرويد عن طريق متجر جوجل بلاي والاستمتاع بالسباقات المثيرة التي ستخوضها مع الكثير من محترفي السباق، إذا أردت تحميل لعبة اسفلت 8 على هاتفك ما عليك سوى الدخول على متجر جوجل بلاي وكتابة اسم اللعبة في مكان البحث وعندها ستظهر لك أيقونة اللعبة وعدد تحميل اللعبة.

كما ستري تقييمات المستخدمين للعبة ويمكنك تقييمها بعد لعبها لكي يستفيد من يريد تحميلها من تقييمك، قم بالضغط على تحميل أو INSTALL وسوف تظهر لك بعض الأذونات التي يجب عليك الموافقة عليها لتبدأ اللعبة فورًا بالتحميل، وعند إنهاء اللعبة سوف تراها على واجهة هاتفك، يمكنك الآن بدأ اللعبة والاستمتاع بخوض السباقات المميزة.

مميزات لعبة أسفلت 8

من أكثر ما يميز لعبة السباق اسفلت 8 عن باقي ألعاب سباق السيارات الأخرى أنها:

  • تدعم العديد من اللغات المختلفة ، لذلك يمكنك اختيار اللغة التي تريدها، ومنهم اللغة العربية.
  • تدعم هذه اللعبة أجهزة الهواتف الاندرويد والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد، كما انك تستطيع تحميلها على الكمبيوتر الخاص بك.
  • هذه اللعبة مجانية تماما وقامت بتأسيسها وتطويرها شركة GAMELOFT وهذه الشكرة من الشركات الرائدة في صنع ألعاب الموبايل والكمبيوتر.
  • كانت لعبة اسفلت 8 حاصلة على لقب افضل ألعاب سباق السيارات في عام 2017.
  • قام بتحميل لعبة اسفلت 8 عدد كبير من المستخدمين في الفترة الماضية.
  • تتميز هذه اللعبة بدقة الجرافيك والصور المتحركة والمؤثرات الصوتية المجسمة التي تضيف للعبة طابع الحماس والإثارة.
  • تعتبر لعبة سباق السيارات اسفلت 8 من اشهر ألعاب السباق وأحدثها التي قامت الشركة بتطويرها وإصدارها.
  • وتحتوي هذه اللعبة على الكثير من أنواع السيارات المختلفة وتضم أكثر من 40 سيارة، مثل سيارات فيراري، ولامبورغيني، وأستون مارتن، وهي من افضل واغلى شركات تصنيع السيارات.
  • توجد بهذه اللعبة العديد من المباريات المتميزة التي تستطيع لعبها منها الفردية ومنها الجماعية، والكثير من الأماكن التي تخوض فيها السباق مثل البندقية، ومدينة غينيا، وصحراء نيفادا وغيرها.
  • تعتبر لعبة اسفلت 8 من أكثر الألعاب التي بها روح المنافسة لمحبين سباق السيارات.
  • تحتوي هذه اللعبة على أكثر من 200 مليون لاعب يمكنك المنافسة معهم في خوض السباقات.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.