الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Microsoft Surface Duo 2 الرسمية “5 صور” عالية الجودة بدقة FHD

منذ شهرين تقريبًا، أعلنت العملاقة الأمريكية ومنافسة Google الشرِسة، مايكروسوفت، عن الإصدار الثاني من جهاز اللوحي الشهير القابل للطيّ الخاص بها Surface Duo وذلك بعد نجاح الإصدار الأول منه والذي تم إطلاقه العام الماضي، والآن موعِدنا مع Surface Duo 2. النسخة الجديد من مايكروسوفت سيرفس ديو قد جاءت بعِدة تحسينات سواء في التصميم الخارجي وحتى العتاد الداخلي. نعم، الآن ستحصل على رقاقة Snapdragon 888، كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات تصوير، شاشة عالية الدقة داعمة لمعدل تحديث 90Hz. وأيضًا، مع الجهاز الجديد قامت مايكروسوفت بوضع بعض تصميمات الخلفيات الافتراضية الجديدة والتي تم تصميمها خصيصًا لجهاز سيرفس ديو 2، والآن بإمكانك الحصول عليها بالدقة الكاملة من الأسفل.

مواصفات مايكروسوفت سيرفس ديو 2

Microsoft Surface Duo 2
Microsoft Surface Duo 2

قبل أن تذهب إلى تنزيل خلفيات سيرفس ديو 2 الجديد من مايكروسوفت “والتي ستجدها مرفقة أسفل هذه الصفحة بدقتها الكاملة إذا كنت تتساءل”، دعنا أولًا نتحدث قليلًا عن الأشياء الجديدة وما تستعرضه علينا الشركة مع جهازها الجديد القابل للطيّ.

الشاشة والمعالج

وبدءًا من الأمام، فستحصل هنا على شاشتين AMOLED مثيرتان للإعجاب إحداهما الأساسية بقياس 5.8-إنش وأبعاد 1892×1344 بيكسل “والجهاز المغلق” والتي بإمكانك فتحها لتحويله إلى تابلت كامل بشاشة كبيرة حجمها 8.3-إنش وهنا تتغير الأبعاد وتكون 2688×1892 بيكسل. هذه الشاشة المميزة جاءت داعمة لمعدل تحديث 90 هرتز.

أما تحت الغطاء فستحصل هنا على معالج كوالكوم الأحدث حتى الآن سناب دراجون 888 ثماني النواه بدقة تصنيع 5 نانومتر والداعم لخدمات 5G بالطبع. خيارات الذاكرة هنا جيدة ولكن أعتقد أنها ليست كافية لجهاز من هذا النوع. لديك هنا خيار واحد فقط للذاكرة العشوائية وهو 8 جيجابايت رام، مع خيارات 128، 256 أو 512 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية.

أما عن نظام التشغيل، فهو ليس ويندوز كما تتوقع، بل هو أحدث إصدار من نظام تشغيل جوجل، اندرويد 11 بنسخة أقرب ما يكون إلى الخام وذلك من الصندوق.

كاميرا ثلاثية

النسخة الجديدة والثانية من جهاز Surface Duo 2 من مايكروسوفت جاءت مع خواص تصوير وعدسات محسّنة مقارنةً مع الإصدار الماضي، حيث أنك ستحصل هنا على كاميرا خلفية مع ثلاثة مستشعرات مختلفة أحدهم للتصوير الأساسي بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 وداعمًا لخاصية PDAF وبعض وظائف التصوير الأساسية الأخرى. أما فيما عدا ذلك، فهناك عدستين أخيرتين إحداهما telephoto بدقة 12 ميجابيكسل أيضًا، أما الأخرى فهي Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 16 ميجابيكسل. أما من الامام فهناك كاميرا سيلفي بعدسة وحيدة بدقة 12 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0.

بطارية جيدة، وداعمة للشحن السريع

Surface Slim Pen 2

قامت مايكروسوفت بإطلاق Surface Duo 2 مع بطارية جيدة جدًا حيث جاءت بسعة 4,449 مللي أمبير، كما أنها جاءت أيضًا داعمةً للشحن السريع بقدرة 23 وات – بالطبع ليست أفضل سرعة، ولكنها على الأقل ليست 10 وات. جهاز سيرفس ديو 2 الجديد جاء داعمًا كذلك لخواص قلم مايكروسوفت الذكي Surface Slim Pen 2. أما عن السعر، فلا تتوقع أن يكون رخيص أو أن تبحث عن القيمة مقابل السعر مع هذه الأجهزة أمثال Galaxy Z Fold 3 أو Mate X2. لذا، تستطيع الحصول عليه مايكروسوفت ديو 2 مع لونين مختلفين يُمكنك الاختيار بينهما بسعر يبدأ من 1499 دولار أمريكي (حوالي 23,500 ألف جنيه مصري).

والآن، يُمكنك تنزيل خلفيات مايكروسوفت سيرفس ديو 2 بالجودة الكاملة من الأسفل.

خلفيات Surface Duo 2

حتى الآن، لدينا 4 خلفيات أصلية من جهاز مايكروسوفت سيرفس 2 الجديد والقابل للطيّ. جميع الخلفيات المرفقة بالأسفل بجودة عالية وذات دقة FHD وأبعاد 1892×2688 بيكسل. نعم بإمكانك استخدام الخلفيات المرفقة تاليًا، ولكني مع ذلك أنصحك أن تقوم بتحميل الخلفيات من الرابط المرفقة أسفل البوم الصور التالي، لأن هذا الأخير تم ضغطه واقتصاصه لنستطيع عرضه هنا.

تنزيل خلفيات مايكروسوفت سيرفس ديو 2 بالجودة الكاملة: Google Drive

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى