اندرويد 13.0تحديثات النظام الرسمية

تحديث اندرويد 13 “MIUI 14” لهاتف Redmi Note 11 Pro 4G متاح للتنزيل الآن

بعد أن قامت بإرسال التحديث الرسمي من النظام الأخير بنسخة مستقرة لمستخدمي ريدمي نوت 11 بالأمس، ما زالت شاومي تستكمل إرسال تحديث اندرويد 13 مع MIUI 14 لأجهزتها المؤهلة التي لم تحصل عليه حتى الآن وبينهم كان ريدمي نوت 11 برو (نسخة 4G). التحديث رسمي ومستقر، ولكنه مع ذلك ما زال بنسخة Stable Beta أي ما قبل النهائية مباشرةً، لذلك سيكون حصريًا لأعضاء برنامج Mi Pilot لإصدارات MIUI التجريبية، كما أنه حتى الآن ما زال موجه فقط للإصدارات الأوروبية وكذلك العالمية من الهاتف، على أن تقوم الشركة بإطلاق التحديث الخاص بالنسخة العالمية خلال الأيام القليلة القادمة.

لذا، هل تريد التجربة؟ دعنا إذًا نقوم بإرشادك عبر السطور التالية!

ريدمي نوت 11 برو (اندرويد 13)

تحديث اندرويد 13 لهاتف Redmi Note 11 Pro 4G والذي جاء مع واجهة MIUI 14 “الروم العالمي” قد بدأ في الوصول اليوم لمستخدمي النسخة العالمية في أوروبا برقم إصدار V14.0.2.0.TGDMIXM كما أنه قد جاء بحجم 3.35 جيجابايت، وقد جاء كذلك مع تصحيح أندرويد الأمني لشهر مايو 2023. وطبقًا لسجل التغييرات المرفق في إشعار التحديث الذي ظهر لمستخدميه، وبخلاف نظام اندرويد وكذلك واجهة MIUI الجديدة، هنالك كذلك بعض الخصائص الإضافية التي ستأتيك معه مثل إمكانية البحث المتقدم بداخل إعدادات النظام.

تحديث MIUI 14 لهاتف ريدمي نوت 11 برو
التحديث الخاص بالنسخة الأوروبية

وبخلاف ما سبق، ستحصل أيضًا على خاصية Photon Engine ووظيفتها تحسين استهلاك الطاقة والذاكرة العشوائية وقوة المعالج بالذكاء الاصطناعي وذلك في تطبيقات النظام الافتراضية وحتى التطبيقات الخارجية أيضًا، نظام الودجت الجديد الذي يسمح للمستخدم بدمج أكثر من ودجت لتطبيق مختلف بداخل ودجت واحد كبير والتفاعل معهم معًا في نفس الوقت، ذلك وبالإضافة إلى ميزة Super Icons التي ستقوم بتحسين تجربتك للهاتف، بالطبع مع إصلاح الكثير من الأخطاء وتحسين أداء النظام عمومًا.

تحميل MIUI 14 لهاتف Redmi Note 11 Pro

يُمكنك تحميل تحديث MIUI 14 الرسمي لهاتفك بواسطة التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. ومن الجهة الأخرى، يُمكنك تحميل الروم الرسمي الآن وتثبيته على الهاتف من الرابط المرفق تاليًا:

اسم الهاتف Redmi Note 11 Pro 4G – VIVA
نوع الروم Recovery
نوع التحديث مستقر (Stable Beta)
إصدار الواجهة MIUI 14 – V14.0.2.0.TGDMIXM
إصدار النظام اندرويد 13
حجم التحديث 3.35 جيجابايت
التصحيح الأمني مايو 2023
يُمكنك تحميل التحديث لهاتف شاومي ريدمي نوت 11 برو من الرابط التالي: V14.0.2.0.TGDMIXM-13.0.zip (للنسخة العالمية).
تنبيه هام: هذا التحديث ما زال بنسخة Stable Beta – لذلك لابد أن تكون عضوًا في برنامج MIUI للإصدارات التجريبية Mi Pilot أولًا – وحتى تستطيع تثبيته اتجه إذًا إلى هذا الشرح.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى