تحديثات النظام الرسميةاندرويد 12.0

تحديث One UI 4.0 “اندرويد 12” لهاتف Galaxy S20 FE أصبح متاح بنسخة مستقرة الآن!

يُمكنك تحميل التحديث الرسمي ومعرفة كيفية تثبيته على الهاتف يدويًا بنفسك

الأسبوع الماضي، أرسلت سامسونج تحديث اندرويد 12 المستقر لهاتف Galaxy S20 FE “نسخة 5G” لجميع المستخدمين. وبدءً من الأمس، قامت الشركة الكورية أيضًا ببدء إرسال نفس التحديث الرسمي لجوال S20 FE نسخة 4G ذات معالجات كوالكوم. أما اليوم، بدأت الشركة أخيرًا في إرسال تحديث One UI 4 المستقر لهاتف سامسونج S20 FE نسخة Exynos 990 العالمية. وإذا ما صادف أنك مستخدم للهاتف ولم يصلك إشعار بوجود تحديث جديد حتى الآن، فبإمكانك إذًا تحميل التحديث الرسمي وتثبيته يدويًا على هاتفك بنفسك، حتى وإن كان موجهًا لدولة أخرى! فقط قم باتباع التعليمات المذكورة بالأسفل وستقوم بتحديث هاتفك إلى نظام التشغيل الأخير.

سامسونج جالكسي S20 FE (اندرويد 12)

جالكسي S20 FE نظام اندرويد 12

نظام اندرويد 12 لهاتف سامسونج اس 20 إف إي قد تم إرساله لمستخدمي النسخة العالمية منه SM-G780F في روسيا برقم إصدار G780FXXS8DUL6 والذي قد جاء كذلك مع التصحيح الأمني لشهر ديسمبر 2021. وإذا لم يصلك التحديث حتى الآن لا تقلق لأننا نعتاد مع تحديثات سامسونج الرسمية أنها لا تصل لجميع المستخدمين في نفس الوقت بل يتم إطلاقها للدول تباعًا على فترات.

إذا ما صادف انك مستخدم لهاتف Galaxy S20 FE الآن في روسيا، فبإمكانك إذًا التأكد من وجود تحديث جديد لهاتفك بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > تحديث البرامج > تنزيل وتثبيت. وفي حالة أن الهاتف ما زال لم يصله النسخة الجديدة من نظام اندرويد، يُمكنك “إذا أردت ذلك” أن تذهب إلى الجزء الخاص بتحميل التحديث من روابط مباشرة بالأسفل والتعرف على كيفية تثبيته بنفسك على هاتفك بدون القلق من أي شيء، لأننا نتحدث هنا عن تحديث رسمي من شركة المصنعة.

مميزات التحديث الأخير لهاتف سامسونج إس 20 إف إي

تحديث One UI 4.0 لهاتف S20 FE قد جاء مع جميع الخصائص الأساسية في نظام تشغيل اندرويد 12. تتضمن هذه الخواص إعدادات الخصوصية والأمان المحسّنة، لغة تصميم Material You الجديدة بواسطة Google، نظام الودجت الجديد، إعدادات مخصصة للتحكم في خصوصية النظام، تحكم أكثر في مستوى سطوع الشاشة أثناء استخدام الهاتف في الإضاءة الخافتة، أزرار مخصصة لتشغيل صلاحيات الوصول للكاميرا والميكروفون، نقاط تظهر لتحذيرك أثناء استخدام أيًا من تطبيقات للكاميرات أو الميكروفون.

التحديث جاء كذلك مع إمكانية وضع الودجت على شاشة القفل، خواص محسّنة وإضافية لميزة Always-On Display، الكثير من الخواص والإمكانيات الإضافية لمساعد سامسونج الذكي Bixby، وأخيرًا بعض التحديثات لتطبيق الصحة من سامسونج وكذلك تصميم جديد لإعدادات Device Care.

تحميل One UI 4 لهاتف Galaxy S20 FE

مثلما نعتاد، تحديثات سامسونج الرسمية لنظام التشغيل وكذلك واجهة One UI 4 غالبًا ما لا تصل لجميع المستخدمين في نفس الوقت، ولكن يتم إطلاق هذه الإصدارات على دفعات، ولمجموعات من الدول مقسّمة على فترات. لذلك حاليًا ربما يكون صديقك في دولة أخرى قد حصل على التحديث الجديد بينما هاتفك ما زال يعمل بنظام اندرويد 11 الذي جاء به من الصندوق. لذا، أنصحك بشِدة أن تنتظر وصول التحديث الرسمي إلى منطقتك.

ولكن من الجهة الأخرى، وإذا كنت لا تريد الانتظار، اذهب إذًا لتنفيذ الخطوات التالية لتحميل التحديث الرسمي وتثبيته يدويًا على هاتفك بنفسك.

الهاتف SM-G780F
واجهة المستخدم One UI 4.0
رقم الإصدار G780FXXS8DUL6
إصدار النظام Android 12
حجم التحديث 6.08 جيجابايت
التصحيح الأمني ديسمبر 2021
ملف التحديث G780FXXS8DUL6-20220105191946.zip

الطريقة الأسهل والرسمية لتتمكن من تحميل تحديث اندرويد 12 لهاتف سامسونج S20 فان إديشن ستكون من خلال تنفيذ الخطوات المذكورة بالأعلى عبر إعدادات الهاتف نفسه، أما الطريقة الأخرى فستكون باستخدام أدوات خارجية والتي تقوم بدورها بتحميل الروم الرسمي من خوادم سامسونج الرسمية بروابط مباشرة، وتتضمن هذه الأدوات ثلاثة خيارات وهي كالتالي:

شرح التحميل

  1. حمِّل أداة Frija أو Samsung Firmware من الروابط المرفقة بالأعلى (سنقوم باستخدام Frija في الشرح).
  2. من إعدادات الهاتف ابحث عن رقم إصداره “سيكون شيء مثل SM-G780F لهاتف Galaxy S20 FE.
  3. ستحتاج أيضًا إلى معرفة كود CSC الخاص بهاتفك “كود الدولة أو المنطقة التابع لها الهاتف”.
  4. بعد التشغيل الأداة، ضع رقم إصدار الهاتف “كاملًا SM-G780F وليس بدونه”.
  5. ضع أيضًا كود CSC الخاص بهاتفك في خانة CSC بداخل الأداة.
  6. ضع علامة صح في صندوق Auto.
  7. ضع أيضًا علامة صح في صندوق decrypt automatically.
  8. انقر على زر check updates.
  9. بمجرد ظهور معلومات التحديث، انقر على زر download بالأسفل.
Download Samsung Galaxy S10 One UI 4.0 full stock firmware update
تحميل تحديث اندرويد 12 بواسطة أداة Frija

وأخيرًا، بعد الحصول على ملف التحديث، اتبع خطوات تثبيت نظام رسمي لهاتف سامسونج وسيكون لديك أحدث نظام تشغيل متاح لهاتفك.

هل قمت بتحميل وتثبيت تحديث Android 12 بجانب One UI 4 الرسمي لهاتف Samsung Galaxy S20 FE؟ هل واجهت أي عقبات أو صعوبات أثناء تثبيت التحديث على الهاتف؟ فقط دعنا نعرف رأيك بالشرح أو إذا واجهتك أي مشكلات أثناء الخطوات وسنكون سُعداء بالرد عليك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى