جوجل كاميرا

تحميل تطبيق Google Camera (إصدار 7.3.018) لهواتف Xiaomi 11t, 11t Pro

هناك أمور عديدة يمكننا من خلالها حقيقاً الوصول إلى أفضل مرحلة من الممكن أن تصل إليها صورة نقوم بالتقاطها، إذا كان حديثنا بشكل بديهي فلابد مثلاً من توافر إضاءة جيدة، مكان مميز ليصنع خلفية رائعة، عدم تقريب الصورة يدوياً عن طريق الزووم، الحفاظ على الثبات الدائم أثناء عملية الالتقاط، كل هذا بالطبع إلى جانب شئ أساسي من الصعب أن تحصل على صورة مدهشة بدونه، وهي جودة الكاميرات، فليس هناك أي سبب يمكن أن ينقل تجربة تصوير هاتف يأتي بـ ميجا بكسل قليلة إلى الأفضل، يمكن أن نعتبره حجر أساس للحصول في النهاية على أفضل صورة مُلتقطة.

ولكن، ماذا بعد توافر جودة رائعة، كل ما هو يمكن أن يُطلب وكل ما ذُكر بالفقرة السابقة؟، هل هناك إضافات زائدة يمكن الاستعانة بها لإضافة تحسينات على التحسينات الموجودة بالفعل؟، بالطبع نعم، وإلا لما قُمنا بكتابة هذا الدليل إليكم، كل الأمر يتلخص في ما يسمى “برامج تحسين التصوير”، هناك بالطبع الكثير منها الذي يمكنك الحصول عليه من متجر Play Store، فما رأيك بتطبيق Selfie Master الذي يهدف لتحسين صور الكاميرا الأمامية، هناك أيضاً Open Camera، “سناب سبيد” أحد التطبيقات المقدمة من جوجل، بجانب أدوات تعديل أيضاً سوف تحصل عليها بـ تحميلك إياهم.

دعك من كل هذا عزيزي القارئ، فأنت هنا بالفعل وتقوم بقراءة دليلنا هذا لكي تحصل على الأداة الأفضل لهاتفك المميز حقيقاً بالتصوير والذي يعد أحد رواد الفئة فوق المتوسطة من ناحية الكاميرات كلا من الخلفية والامامية، يكفي ذكر أنه واحد من قائمة الهواتف القلة عالمياً التي يمكن لمستخدميها التصوير بدقة 108 ميجا بكسل!، نعم، فـ نحن الآن نتحدث عن هواتف Xiaomi 11t و 11t Pro، فـ هل أنت مستخدم لهُ بالفعل، وتود الحصول على أفضل تجربة تصوير لا أفضلية عليها؟، إذا قلت نعم سراً، فـ هيا نبدأ سويًا بذكر كل ما يمكن ذكره حول إصدار 7.3.018 من جوجل كاميرا لهاتف شاومي 11t وأيضًا 11t برو.

تحميل GCam 7.3 لهواتف Xiaomi 11t

اسم التطبيق Google Camera
نظام التشغيل Android 10+
اسم الملف GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.1_Wichaya_V2.5+(1).apk
رقم الإصدار 7.3.018
حجم الملف 78 ميجابايت

تحميل تطبيق Google Camera

لابد قبل البداية في التحدث عن إصدار Google Camera لتلك الهواتف أن نوجه كل الشكر لمن هو السبب في توفيرها لنا، بالطبع نحن نتحدث عن إحدى مطوري موقع XDA الشهير كالعادة، وهم Arnova8G2، وUrnyx05. هذه الأسماء هي التي طورت لمستخدمي هواتف Xiaomi 11t إحدى أهم الوسائل لتحسين تجربة صورتك. تلك الهواتف التي تأتي النسخة العادية منها بثلاث كاميرات خلفية يعملوا بدقة 108 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/1.8، الثانية 8 ميجا بكسل مع فتحة f/2.2، والأخيرة 5 ميجا وعدسة f/2.4. نفس الأمر مع النسخة المطورة منهُ ولكن المميز بها هو أنها تأتي داعمة لتصوير مقاطع الفيديو بدقة 8K متفوقة عن العادية التي تدعم دقة 4K.

صورة لهاتف Xiaomi 11t

أما بالنسبة لكاميرات السلفي أو كما ذكرنا بالاعلى “كاميرات التصوير الأمامية”، فسوف تجد النسخة المطورة من تلك السلسلة تأتي بدقة 16 ميجابكسل، تعتمد على عدسة فتحتها f/2.5، داعمة أيضاً للتصوير الواسع أو الـ Wide، يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو بجودة 1080 مع 30 إطار في الثانية. ولكن من المُحزن أن تحصل على النسخة البرو بنفس مواصفات الكاميرا الأمامية للـ عادية. ولكن من الجيد أن نرى تحديث جديد للأفضل بالنسبة للكاميرات عند مقارنة الإصدار السابق لهذا بهِ، فـ كان يأتي Mi 10t بكاميرا خلفية أساسية أقل تعمل بدقة 64 ميجابكسل، ولكن من الغريب أن نراها تأتي بكاميرا أمامية أفضل تعمل بدقة 20 ميجابكسل، مع إمكانية التصوير بمعدل 120 إطار في الثانية الواحدة.

دعونا الأن نستعرض معكم بعض من الصور الملتقطة بهذا الهاتف الرائع، دون إستخدام تطبيق Google Camera أساسًا، وذلك لنوضح مدى روعة تجربة التصوير الذي سوف تحصل عليها بحصولك على أحد أعضاء تلك السلسلة، ولكن لابد بدايةً أن نتحدث عن تلك البطارية المدهشة التي تأتي بها النسخة المُطورة من هذا الهاتف، والتي سعتها 5000 مللي أمبير، والنقطة الرائعة هنا هي سرعة الشحن الرهيبة التي يأتي بها هذا الهاتف الذي يأتي ببطارية قوتها 120 وات!، فـ أنت كـ مستخدم لجوال Xiaomi 11t برو، يمكنك بالفعل شحن جوالك حتى نسبة 100% في 17 دقيقة فقط!. إلى جانب الأداء الأفضل على الإطلاق بـ مساعدة شريحة معالج سناب دراجون 888، بالطبع يمكننا أن نطلق على نسخته البرو أنها هاتف متكامل من جميع النواحي.

جميعنا بالطبع نعلم الأفضلية التي ينقل إليها برنامج جوجل كاميرا تجربة تصوير هاتفك، فـ سوف تلاحظ جودة الصور الرائعة والتفاصيل التي سوف تكون أكثر وضوحًا، كل هذا وأكثر سوف تحصل عليه بـ تحميلك لـ Google Camera، مع الكثير من الإضافات المذهلة للتصوير مثل إضافة جودة HDR+، وضعية التثبيت أثناء تسجيل مقاطع الفيديو، التصوير بالتحرك البطئ “سلو موشن”، معالجة الصور بشكل أفضل، إلتقاط ما يصل إلى 10 صور في الثانية الواحدة، تسحين معدل الإطارات أثناء تصوير الفيديوهات، إضافة الأجسام ثلاثية الأبعاد إلى صورك من قائمة يمكنك الإختيار من بينها وكأنها موجودة بالفعل في الواقع، قم الأن بـ تحميل جوجل كاميرا لهاتفXiaomi  11t، شاومي 11t برو، ثم قم بإتباع خطوات التثبيت بالأسفل.

خطوات تثبيت جوجل كاميرا على هاتفك

  1. بدايةً عليك التأكد من إنتهائك بالفعل بتحميل التطبيق على هاتفك من الرابط المُشار إليه بالأعلى.
  2. بعدها، قم بالدخول إلى تطبيق Google Camera، وإبدأ عملية التثبيت بالضغط على خيار Install من أسفل الواجهة.
  3. بعدها سوف تظهر لك رسالة بنافذة مصغرة تطلب منك إعطاء الهاتف إذن بتثبيت البرامج صاحبة المصادر غير المعلومة، إسمح بذلك عن طريق الضغط على خيار Allow الموجود بالأسفل أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى