تطبيق Google Night Sight Camera لأجهزة Honor Play, Mate 10, 10 Pro

تطبيق Night Sight Camera من جوجل والذي رأيناه للمرة الأولى بأجهزة Pixel 3, Pixel 3 XL أصبح يحظى بشعبية كبيرة بين مجتمع مهووسي الاندرويد بدايةً من مستخدمي أجهزة الفئة المتوسطة وحتى الإصدارات الرائدة. لذلك، اليوم لدينا ملف APK الخاص بكاميرا جوجل نايت سايت والذي تم تعديله ليعمل على أجهزة Honor Play وأيضًا Huawei Mate 10, Mate 10 Pro.

كاميرا Google Night Sight

معظم محبي ومستخدمي اجهزة الاندرويد بشكل عام يعرفون بشكل أو بآخر عن أجهزة Pixel التي يتم إصدارها بواسطة جوجل. وبطبيعة الحال، على الأرجح أيضًا أنهم يعرفون قوة تعديلات وخوارزميات التصوير بهذه الهواتف. وهذا بالتالي بعض من الخواص التي تمنح أجهزة Google Pixel الشهيرة التي تحظى بها في الوقت الحالي. ومع قدرات تصوير هواتف بيكسل، جوجل تستطيع فعل العديد من الأشياء بكاميرا واحدة والتي غالبًا ما تتطلب عدستين في الأجهزة الاخرى. لذلك ليس من الغريب أن ملف APK لتطبيق Night Sight Camera مطلوب بقوة من مستخدمي الاجهزة الأخرى.

العضو Arnova8G2 قد قام بتعديل ملف APK لكاميرا جوجل وذلك ليتلائم مع رقاقات Kirin التي دائمًا ما نجدها بأجهزة Huawei/Honor وهذا في حد ذاته شيئ رائع كون أن دعم أجهزة هواوي أصبح شبه معدوم خصوصًا بعد قرارها الغير منطقي بإلغاء خدمة فتح البوتلودر. والجيد أيضًا في هذا الامر أن تطبيق الكاميرا يأتي كذلك مع ميزة Night Sight الرائعة للتصوير الليلي. وبالحديث عنها، هي خاصية متوفرة وحصريًا فقط بشكل رسمي لأجهزة Google Pixel. في الواقع أن خاصية التصوير الليلي تقوم باستخدام وقت إضافي لفتحة العدسة أثناء التصوير بجانب بعض سحر جوجل في أخراج صورة نهائية رائعة في ظروف الإضائة الخافتة. وقد قام المطورين بتعديل بعض إصداراتها بالفعل لتتناسب مع عِدة أجهزة أخرى وهما: هاتف Poco F1, Mi 8 - هاتف Galaxy S7/S8/Note 8 - أجهزة Pixel 1, 2 - هاتف شاومي Redmi 5A.

وتاليًا يُمكنك أن ترى بعض نماذج الصور الملتقطة من كاميرا Night Sight من Google بواسطة هاتف Poco F1.

تحميل Night Sight Camera | ملف APK

.

MGC_6.1.021_V1d-Advances_test2

شرح كيفية تثبيت جوجل كاميرا على أجهزة هونور بلاي، ميت 10، ميت 10 برو

  • قم بتحميل ملف APK المرفق رابط تحميله من الأعلى ثم اضغط على إشعار إنتهاء التحميل.
  • ستجد أن مُثبت حِزم التطبيقات قد ظهر.
  • الآن ستحتاج إلى السماح للمتصفح بصلاحيات تثبيت ملفات APK على الهاتف في حالة أنك لم تفعل ذلك من قبل. أو هناك طريقة بديلة وهي باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة، توجه إلى مجلد Downloads ثم اضغط على تطبيق الكاميرا لتثبيته، وفي هذه الحالة أيضًا ستحتاج إلى السماح بنفس الصلاحيات لمتصفح الملفات.
  • الآن قم بالضغط على زر Install لبدء تثبيت كاميرا جوجل.

ملحوظة هامة:

بعض المستخدمين قد أشاروا أن تطبيق نايت سايت المعدل لأجهزة هواوي يعمل بدون أخطاء على أجهزة Huawei Mate 10 بإصدار EMUI 8.0 (نظام Android Oreo). ويبدو أن تطبيق كاميرا جوجل لن يعمل على إصدار EMUI 9.0 بنظام Android Pie. لذلك، ليس هناك ضمان أن يعمل التطبيق على أجهزة هواوي بنظام Android Pie ولكن لا يوجد ضرر بالطبع من محاولة تثبيته. وفي حالة أنك قمت بالتجربة ووجدت أن الكاميرا تعمل وأنك حصلت على جودة الصورة التي تريدها، إذًا ربما تريد ان تقوم بتخصيص إعدادات الكاميرا كما اقترح العضو Msdx بمنتدى XDA للمطورين.

اترك رد