لعبة جاتا 9 للكمبيوتر: Grand Theft Auto 9 [التحميل، متطلبات التشغيل]

نقدم لكم زوار موقع محمدوفيتش الكرام رابط تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر مديا فاير مباشرة [Grand Theft Auto 9 PC]، كما أننا سنتطرق للحديث معكم عن متطلبات تشغيل اللعبة للحاسوب سواء كانت أقل مواصفات أو أفضل المواصفات لتشغيل اللعبة. كما أننا سنتحدث عن مميزات اللعبة والجديد في لعبة GTA 9 مقارنة بالإصدارات السابقة.

تعرف لعبة GTA بأنها أحد أقوى ألعاب القتال والأكشن والمغامرة، حيث أنها تقوم علي فكرة العالم الغير محدود أى أنك تلعب بداخل مدن معينة وأحياء. تكون محاكية تماماً للواقع الافتراضي الذي نعيشه، وتعيش الشخصية التي تدعي "تومي" حياتها المليئة بالمغامرة والمتعة. سواء عبر القيام بالمهمات الإجرامية للحصول علي النقود للرغبة بشراء المنازل أو الملابس أو السيارات الحديثة بجانب الأسلحة. أكثر ما يميز اللعبة هو أنه لا شئ يحكمك يمكنك فعل ما تريد بدون أن يتصدى لك أي شخص عدا أن المواجهة ستكون شرسة وبالأخص مع ضباط الشرطة

تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر

إسم اللعبة Grand Theft Auto 9
رقم الإصدار 9.0
آخر تحديث ديسمبر 2018
حجم اللعبة 274 ميجابايت [مضغوطة]
المبرمج Rockstar Games
نظام التشغيل Android, iOS

GTA_9_Vice_City_Arabic

أقل مواصفات لتشغيل GTA 9

  • نظام التشغيل:Windows XP/7/8/10 (معمارية 32-بت أو 64-بت)
  • المعالج:(800 Mhz Intel Pentium III) أو (800 Mhz AMD Athlon)
  • ذاكرة الوصول العشوائي "الرام": 1 جيجابايت
  • كرت الشاشة: 32 ميجابايت مع DirectX الإصدار 9.0
  • مساحة تثبيت اللعبة علي القرص الصلب: 1 جيجابايت

أفضل مواصفات لتشغيل GTA 9

  • نظام التشغيل:Windows XP/7/8/10 (معمارية 32-بت أو 64-بت)
  • المعالج:Intel Pentium IV أو AMD Athlon XP
  • ذاكرة الوصول العشوائي "الرام": 2 جيجابايت
  • كرت الشاشة: Microsoft DirectX® 9.0 مع GeForce 100MB
  • مساحة تثبيت اللعبة علي القرص الصلب: 1 جيجابايت

لعبة جاتا 9 | Grand Theft Auto 9

تعتبر لعبة جاتا 9 أقوي ألعاب الأكشن والمغامرات المثيرة. وبالأخص إن كنتم من عشاق الألعاب التي توفر لكم القيام بالعديد من المهمات الشيقة منها السهلة ومنها الصعبة. مما يزيد روح المتعة والإثارة أثناء لعب اللعبة بشكل كبير مقارنة بباقي الألعاب الأخرى.

بالنسبة إلي النسخة جاتا 9 فهي عبارة عن نسخة مطورة تماماً من أختها السابقة جاتا 7 الخاصة بمدينة الخطيئة [Vice City]. حيث أنها سارت علي نفس خُطي لعبة جاتا 8 التي كانت أيضاً تطويراً رهيباً للإصدار السابع من سلسلة ألعاب جراند ثفت أوتو. وفي الإصدار التاسع تم إضافة العديد من أنواع السيارات الجديدة. بجانب الأسلحة الرهيبة. كما أنه تم تطوير الرسومات المتحركة بجانب تأثيرات ضرب الرصاص وغيرها. كما أن المهمات أصبحت مختلفة تماماً عن مثيلاتها السابقة وأصبحت أكثر احترافية وشيقة تماماً.

الجديد في اللعبة

بعد أن رأينا الإقبال الكبير علي لعبة جراند ثفت أوتو 7 والتي نتج فيما بعد تلبية لطلبات اللاعبين بعد أن رأوا أن اللعبة ينقصها العديد من التطويرات الرهيبة. فقاموا بإنتاج جاتا 8. ونفس الأمر لكون المطالب الخاصة بلاعبي اللعبة متعددة قاموا بتطوير وإنتاج جاتا 9. أما الجديد فيها فهو الأسلحة والسيارات التي تم إضافتها إلي اللعبة.

الجرافيكس والرسومات المتحركة

جرافيكس لعبة جراند ثفت أوتو 9

في الحقيقة تعتبر سلسلة ألعاب GTA غنية تماماً برسوماتها المتحركة التي تأتي علي نفس الوتيرة. ففي جميع الإصدارات لم نرى اختلافاً كبيراً في الشخصيات أو المباني سواء تغيرات طفيفة. وفي هذا الإصدار 9 لم يتم سوي إحداث تغيير طفيفاً من شكل جرافيكس اللعبة مثل:

  1. تم إضافة بعض التحسينات إلي شكل الشخصيات والمباني
  2. تم تحسين المؤثرات
  3. تم إضافة مجموعات جديدة من الملابس المختلفة تماماً من حيث التصميم والألوان الجذابة
  4. تم جعلها أكثر واقعية تماماً مقارنة بمثيلاتها السابقة (جاتا 7، جاتا 8)
  5. تم تحسين المؤثرات الصوتية وأصوات الشخصيات بشكل كبير وستلاحظ الفرق الرهيب فور تحميلك ولعبك إياها

السيارات والدراجات البخارية

سيارات جديدة جاتا 9

من المستحيل ألا يأتي إصداراً جديداً من لعبة GTA ولا نلاحظ أي اختلاف ولو كان طفيفاً سواء في السيارات أو حتي مركبات النقل بكافتها. حيث أنه تم إضافة مجموعة كبيرة جداً من المركبات الحديثة مثل أنه:

  1. تم توفير آخر ماركات الدراجات البخارية والتي تتميز بأنها فائقة السرعة
  2. تم إضافة ما فوق 50 سيارة من الماركات العالمية التي تشهد التصميم الجذاب والألوان الأنيقة
  3. تم تحسين سرعة الدراجات والسيارات ولكل واحدةً صوت محركها الخاص
  4. تم تحسين التحكم في القيادة بالسيارات بشكل كبير لتصبح أكثر واقعية عن ذي قبل

المهمات

كن علي يقين بأنه بتحميلك لهذا الإصدار ستقابل كل شئ جديد في حياتك لم تره من قبل ضمن كافة سلسلة ألعاب جاتا السابقة. حيث أن المهمات تم تعديلها تماماً وتم إضافة العديد من المهمات الجديدة. وفي الحقيقة أصبحت تتطلب حالياً الاحترافية والتركيز والدقة في العمل.

كما أنه بعد إنهاء كل مهمة تصبح المهمة التي تليها أصعب عن الأولي وتزداد الصعوبة أكثر فأكثر في حالة الصعود وإتمام العديد من المهام في آن واحد. وبعد الوصول إلي عدد مُعيَّن من المهمات التي قمت بتنفيذها يتم إزالة القفل من داخل المدن الجديدة المتوافرة بالخريطة. لتجد بها بعضاً من المهمات الجديدة التي توفر لك الحصول علي مبالغ مالية ضخمة جداً. تتيح لك شراء ذخائر الأسلحة كيفما شئت بجانب شراء الفلل والمنازل العملاقة كذلك.

تحسين سيناريو اللعب

لعله يكون عنواناً غريباً ولكن فعلاً هذا ما تم خلال هذه السلسلة من اللعبة. حيث أنه واحدة من أشهر الأمور الجديدة المضافة إلي هذا الإصدار حديثاً هو أنه في حالة قمت بزيارة أحد متاجر الأسلحة فإذا قمت بقتل البائع فإنه علي الفور يُصبح متاحاً لك الحصول علي كافة الأسلحة التي تريدها من المتجر دون دفع أي نقود مالية. إلا أن ذلك يتم بشرط وهو إطلاق رصاصة في رأس البائع حتي لا تسنح له أي فرص للدفاع عن نفسه أو طلب الشرطة لك وليظل الهدوء عائم في الشوارع كما هو.

تم توفير العديد من الأعمال المشاغبة للخارجين عن القانون مثل أنه تم توفير بعضاً من اللصوص مثلك بداخل اللعبة كذلك الذين يقومون بعمل المهمات. بجانب لصوص السيارات. ليس هذا فحسب بل تم إضافة الخارجين عن القانون إلي قائدي التاكسي والسيارات الأخرى من الشباب والشابات اليافعات.


كيفية لعب لعبة GTA 9

بالنسبة إلي كيفية اللعب فهو مشابه لجميع أنماط اللعب في الأوضاع القديمة إلا أن الفارق الوحيد هو السيناريو في قصة اللعبة الذى شهد طفرة كبيرة به. حيث أنه يتوافر بداخل لعبة جاتا 9 مهمة معينة وهي أنه بإتمامك للعديد من المهمات فإن الوضع يزداد سوءاً ليصبح سجلك الإجرامي ليس نظيفاً تماماً لدي الشرطة. حيث أنه سيصل سجلك الإجرامي للحصول علي 5 نجوم وبالتالي يبدأ الجيش بالانتشار في كافة أنحاء المدينة مثل قوات الجيش والشرطة والدبابات والطائرات الحربية والمدرعات.

لذا كن حذراً واحرص على شرائك للدرع الواقعي والأسلحة الثقيلة وحاول أن تتوافر علي كمٍ كبير من الأسلحة لتستطيع مجابهة هؤلاء القوم الذين لا يعرفون الرحمة فقط كل هدفهم هو الإمساك بك إما حياً أو ميتاً ولن يفرق معهم الأمر.

يتوافر بداخل اللعبة وضع (اللعب الطيب) كذلك

مثل:

  • أن تكون سائق سيارة إسعاف لنقل المصابين إلي المشفي
  • أن تعمل بسيارة إطفاء الحرائق لتخدمها وتنقذ الناس
  • أن تعمل بدور الشرطي للقبض علي المجرمين
  • أن تعمل بسيارة تاكسي لإيصال الناس لأماكنهم المفضلة
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.