جراند ثفت أوتو V للكمبيوتر: Grand Theft Auto V ISO [تحميل، متطلبات التشغيل]

نقدم لكم رابط تحميل لعبة جراند ثفت أوتو V (جاتا 5) مباشر للكمبيوتر، حيث أننا سنتطرق إلي متطلبات التشغيل والحديث عن مميزات اللعبة وكيفية تثبيتها. أما فى حالة الرغبة فى معاينتها قبل تحميلها تجدون صوراً مباشرة من داخل اللعبة نفسها. تعتبر لعبة GTA 5 أحد أقوى العاب القتال على الإطلاق والمعروفة حتى يومنا هذا. تعتبر اللعبة أحد أغلى الألعاب المُنتَجة على الإطلاق مقارنة بباقى العاب الفيديو الأخرى. واستطاعت لعبة جاتا 5 تحقيق نجاحاً رهيباً على مر هذه الأعوام الماضية. وكل عام يمر تزداد اللعبة شهرة فأكثر.

تحميل لعبة جاتا 5

إسم اللعبة Grand Theft Auto V
رقم الإصدار 1.0.1180.1
آخر تحديث ابريل 2020
حجم اللعبة 59 جيجابايت
المبرمج RockStar Games
نظام التشغيل Windows

Download EXE - Direct Link

هل تعلم أن هناك نسخة من لعبة جراند ثفت أوتو V للاندرويد

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 5

يلزم عليك عزيزى القارئ قبل تحميل اللعبة أن تقوم برؤية مدي توافق مواصفات الحاسوب خاصتكم مع متطلبات تشغيل اللعبة وذلك عبر الذهاب إلي سطح المكتب، ومن ثم الضغط بالفأرة نقرة بالزر الأيمن على أيقونة My Computer واختيار آخر خيار وهو properties.

الحد الأدني

  • نظام التشغيل: ويندوز 10، ويندوز 8.1، ويندوز 8، ويندوز 7.
  • نواة نظام التشغيل: 64بت.
  • المعالج: Intel Core 2 Quad CPU Q6600 2.40GHz (4 CPUs) or AMD Phenom 9850 Quad-Core Processor (4 CPUs) 2.5GHz
  • كرت الشاشة: NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB (DX 10, 10.1, 11)
  • الرام: 4 جيجابايت
  • ذاكرة التخزين: 72 جيجابايت

التي تنصح بها الشركة

  • نظام التشغيل: ويندوز 10، ويندوز 8.1، ويندوز 8، ويندوز 7.
  • نواة نظام التشغيل: 64بت.
    المعالج: Intel Core i5 3470 @ 3.2GHz (4 CPUs) or AMD X8 FX-8350 @ 4GHz (8 CPUs)
    كرت الشاشة: NVIDIA GTX 660 2GB / AMD HD 7870 2GB
    الرام: 8 جيجابايت
    ذاكرة التخزين: 72 جيجابايت

كيفية تثبيت لعبة جاتا 5

بعد تحميل اللعبة من الرابط المباشر بالأعلي، نتأكد من توافر المساحة المطلوبة وهي 72 جيجابايت على القرص الصلب الخاص بنا، بعدها نقوم باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح ملف Setup.exe
  2. اتبع التعليمات في ملف التثبيت
  3. قم بضبط إعدادات التثبيت
  4. إضغط على تثبيت
  5. قم بتشغيل اللعبة عبر أيقونة GTA V علي سطح المكتب

لعبة جراند ثفت أوتو V للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا 5

هى لعبة من إنتاج RockStar المشهورة بالعاب الفيديو العظيمة. اللعبة متخصصة للعمل علي العديد من منصات التشغيل المختلفة. أما بالنسبة إلي قصتها فهى تقوم فى مدينة (لوس سانتوس). تلك المدينة التى كانت الرائدة ومنارة الغرب فى القدم، أما الآن فأصبحت مأوى للمجرمين القتلة. وتحتوى اللعبة على ثلاثة أشخاص منهم مشجع العنف وهو  "تريفور" بالإضافة للص البنوك المستأجر وهو "مايكل".

تتميز اللعبة بأنها تأتي بعالم مفتوح غير محدود، فلا تجبرك علي القيام بحركة معينة أو على التحرك بمنطقة محدودة. على النقيض بل تترك لك الحرية فى اللعب كيفما شئت وفى أى وقت رغبت. العالم مفتوح أمامك تستطيع القيام بمهمات القتلة المأجورين أو القيام بأعمال النهب العادية مثل نهب السيارات وركوب السفن وغيرها.

مميزات لعبة GTA5

إن أكثر ما يميز اللعبة ألا وهو أنها استطاعت الدمج فيما بين باقي سلسلاتها، حيث أنه تم وضع العديد من التفاصيل والعناصر والشخصيات بداخل اللعبة لتكون متكاملة. بالإضافة لأن الميزة الرئيسية بها ألا وهى دعمها للعب المتعدد.

مميزات والجديد فى لعبة جاتا V

  • تم إضافة أسلحة وسيارات ووسائل نقل بالإضافة لعناصر وشخصيات جديدة بها
  • تم إضافة بعض أنواع الحيوانات الجديدة كذلك
  • تم جعلها أكثر واقعية بعكس الإصدارات الأخرى
  • تم تحسين تأثيرات الدمار والضرب بالأسلحة والعديد
  • إمكانية التصوير بداخل اللعبة ونشر مقاطع الفيديو على السوشيال ميديا

أما بالنسبة للمميزات فهي:

  • داعمة للعب المتعدد أو اللعب الجماعى
  • عملية تثبيت أسرع بكثير عن الإصدارات السابقة لكن الحجم كبير
  • مبنية باستعمال Luancher ليتيح لكم إمكانية التحديث فور توافر تحديث جديد للعبة
  • جرافيكس بجودة 4K
  • خرائط أكبر مساحة

قصة لعبة جاتا 5

بالنسبة لأحداث القصة فهي تدور بمدينة "لوس سانتوس" تحتوى هذه البلدة على العديد من المبانى والمواطنين. ويتاح لكم داخل اللعبة اللعب باستعمال 3 شخصيات وكل واحدٍ منهم يأتي من ثقافة مختلفة وبالتالى نلاحظ اختلاف الشكل والقدرات، أما الأمر المذهل بين ثلاثتهم هو أنهم يأتون بسجل تاريخ غير نظيف تماماً ولهذا تعتبر المهمة الجديدة بداخل اللعبة أن تكون مخلصاً تماماً.

الخرائط والأحداث

الخرائط فى لعبة GTA V

يختلف هذا الإصدار تماماً عن أى إصدار آخر ضمن سلسلة العاب GTA ، حيث أن الإصدارات السابقة كانت معروفة أنها كلها جرائم. أما بهذا الإصدار فهو مختلف تماماً حيث أنه تم تكبير الخريطة بالإضافة لتوفير إمكانية استكشاف المدينة بالكامل بمفردك. وتحاط المدينة بالصحراء والجبال والتلال والحقول الزراعية والأودية التى تأتى على مستوى جرافيكس وتصميم عالى جداً.

تتوافر اللعبة كذلك على ملاعب الجولف والرياضة واليوجا، والعديد من الأماكن الأخرى التى تم إدراجها بهذا الإصدار. تتنوع المهمات بين كل لاعب وتختلف عن بعضها البعض.

الجرافيك والتأثيرات

جرافيكس لعبة GTA 5

نستطيع أن نقول بأن RockStar استطاعت أن توفر لنا لعبة ليست على المستوى العادى من العابها بل لعبة فاقت كل التوقعات. حيث تتميز لعبة جاتا V بأنها تأتي بمؤثرات صوتية على درجة عالية جداً من النقاء. كما أننا لاجظنا أنه تم إضافة العديد من المؤثرات.

أما بالنسبة إلى الجرافيكس فإنه غنى جداً بداخل اللعبة حيث أن الشركة استطاعت تطوير محرك اللعبة الأساسى. صراحة يأتي الإصدار بتأثيرات ورسومات متحركة عالية جداً وعلى درجة كبيرة من الواقعية مما سيجعلكم تعشقون اللعبة تماماً.

اللعب الجماعى

اللعب الجماعى فى جاتا 5

استطعنا أن نجد أنه تم توفير ميزة اللعب الجماعي بداخل اللعبة، مما يضفى ويقوى المتعة والإثارة بها. حيث أنها مكنتنا الآن من اللعب مع أصدقائنا أو عائلاتنا ومن أى مكان. وبالتالى سنعشقها بل سندمنها حقاً. تتوافر اللعبة بجانب اللعب الجماعى أيضاً هو اللعب الفردى. أما بالنسبة للوضع الجماعى فإنه يمكنكم اختيار إما اللعب مع فريق أو أن تختاروا اللعب الفردى ضد فرق العصابات المختلفة.

رُبما تُحِب أيضًا
تعليق 1
  1. بلال says

    تنزيل

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.