تحميل اجمل خلفيات Happy New Year 2020 4K, QHD, 2K للهاتف | صور هابي نيو يير

مع خفوت عام 2019 في الأفق شيئًا فشيئًا، حان الوقت للترحيب بالعام الجديد بأيادٍ مفتوحة. ولأجل زوارنا الكرام، فكرنا أن أفضل هدية في هذا الوقت ستكون مجموعة من افضل خلفيات عام 2020 الجديدة (Happy New Year 2020) عالية الدقة والأبعاد والملائمة لجميع الهواتف. بالأسفل، ستجد أننا قمنا بجميع مجموعة من اجمل خلفيات هابي نيو يير 2020 وهي عبارة عن 52 خلفية بأبعاد متفاوتة ولكننا قمنا بالتركيز أكثر على دقة 1080×2280 بيكسل كون أنها الملائمة لمعظم شاشات الهواتف في الوقت الحالي.

لذا، قم بتحميل جميع الخلفيات التي تريدها من الأسفل مباشرةً على هاتفك، واستقبل معنا عام 2020 الجديد مع تغيير حتى ولو بسيط على هاتفك. وفي حالة أنك تريد الإحتفال بعيد الميلاد، يُمكنك أيضًا الحصول على اجمل خلفيات Merry Christmas 2020 التي شاركناها معكم منذ أيام.

خلفيات Happy New Year 2020

عام 2019 كان يعتبر العام الأكثر تميزًا فيما يخص الهواتف الذكية. إبتداءًا من الهواتف القابلة للطي مثل Galaxy Fold أو Mate X او حتى Motorola Razr ومرورًا بأساطير الألعاب مثل هاتف Asus ROG Phone II، وكان هذا التنوع مرضي لأزواق الجميع. وللحِفاظ على هذا المفهوم، وأن لكل منّا شخصيته المستقلة، قررنا أن نوفر لقارئينا خلفيات عام 2020 الجديد بجميع الأشكال، والألوان وذلك للترحيب بالعام الجديد. لذا، بالأسفل قمنا بجمع اروع خلفيات 2020 الجديدة والتي تتميز ببعض التصميمات المثيرة للإعجاب.

لذا، مجموعة خلفيات هابى نيو يير 2020 بالأسفل تتكون من 52 خلفية عالية الجودة والملائمة لجميع أبعاد هواتف اندرويد وحتى الايفون أيضًا. ومعظمهم كما ذكرنا ياتي بأبعاد 1080×2280 بيكسل كما أنهم يأتون بالدقة الكاملة، علمًا ان جميع الخلفيات المرفقة بالأسفل (رغم أنها ما زالت ذات دقة جيدة) إلا أنها تم ضغطها لغرض الإستعراض فقط. لذلك، أنصحك بعد استعراض الصور التالية، أن تذهب لرابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة للحصول على النسخة الأصلية منها.

اجمل الصور للعام الجديد 2020 للهاتف

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.