كيفية الحصول على عملة ببجي مجانا (UC) في تحديث PUBG موسم 13

يمكنك الأن الحصول على العملة الخاصة بلعبة ببجي مجانا في موسم 13، وذلك من خلال الطريقة التي سنقدمها لك في هذا المقال. فهذه العملة في الوضع العادي تحصل عليها بأموال حقيقية. ولكن سنساعدك أن تحصل عليها مجانا في تحديث ببجي موبايل الموسم الثالث عشر. وهذه العملة تمكنك من الحصول على العديد من عناصر اللعبة مثل الرويال باس والجلود وبعض أنواع الأسلحة والملابس وغيرها من العناصرالأخرى. فالكثير من اللاعبين يتشوقون إلى تزين شخصياتهم التي يلعبون بها بالجلود والملابس الجذابة. والكثير من هذه الجلود متوفر بشكل مجاني في اللعبة. ولكن بالطبع تجد أن الجلود ذات الأشكال الأكثر تميزا تتوفر من خلال الشراء بعملة pubg mobile وهي الـUC.

تستطيع شراء 60 uc بمبلع 0.99 دولار أمريكي. ولكن قد تكون يا صديقي من بين هؤلاء اللاعبين الذين لا يتمكنون من دفع الأموال الحقيقية من أجل الاستمتاع بالعناصر الخاصة في لعبة ببجي، ولكنك تتطوق إلى أن تمتلك الجلود والملابس المميزة والرويال باس مثل اللاعبين الأخرين الذين يدفعون الأموال الحقيقية. فما الحل إذا؟ وهنا لا أدعوك إلى طول التفكير وكثرة الحيرة، ولكن اقرأ السطور القليلة القادمة لتتعرف على كيفية الحصول على عملة ببجي مجانا (UC) في تحديث PUBG Mobile موسم 13.

UC

عملة ببجي مجانا (UC) في تحديث PUBG Mobile موسم 13

وهنا ندلك عزيزي القاريء على طريقة شرعية من أجل الحصول على عملة ببجي لشراء العناصر المختلفة في اللعبة. والتي ذكرنا أهمها في السطور السابقة. فهيا نتعرف على الخطوات.

تتيح لك بعض المواقع  والتطبيقات الحصول على أموال حقيقية على هيئة قسائم من خلال اكمالك لبعض المهام التي تطلبها منك. وفيما يلي نقدم لك أشهر هذه المواقع والتطبيقات.

1. تطبيق Google Opinion Reward

Google Opinion Reward

تحصل على بعض الأرصدة من خلال تطبيق Google Opinion Reward المقدم من شركة جوجل من خلال الإجابة على الأسئلة التي تطرح عليك في بعض الدراسات الإستقصائية. وتستطيع استخدام هذه الأرصدة في شراء عملة ببجي موبايل (UC).


2. موقع Grab Points

Grab Points

تتشابه وظيفة موقع Grab Points مع تلك التي تحدثنا عنها في تطبيق Google Opinion Reward. حيث يطلب منك الموقع أن تجيب على بعض الأسئلة الموجودة في الدراسات الإستقصائية والإختبارات. وقد تجد في الوهلة الأولى أن العملية تكون طويلة بعض الشيء، ولكنك في النهاية تحصل على أموال حقيقية على هيئة نقاط يمكنك استبدالها بقسائم هدايا مقدمة من أمازون أو أموال حقيقية في باي بال أو هدايا من شركة التجارة الإلكترونية الهندية "Flipkart". وأيضا يمكنك استغلال هذه النقاط من أجل شراء بطاقات الهدايا المتعلقة بالعاب متجر جوجل بلاي والتي من ضمنها لعبة ببجي موبايل.


3. تطبيق Easy Rewards

 Easy Rewards

ويقوم هذا التطبيق أيضا على فكرة الإجابة على اسئلةا لدراسات الإستقصائية والإختبارات. ولكنه أيضا يعطي اللاعبين هديا عندما يقومون بتنزيل تطبيق معين من متجر جوجل بلاي. حيث تسعى هنا عزيزي القاريء إلى أن تجمع أكبر عدد من النقاط من أجل شراء عملة ببجي موبايل.


4. تحدي المكافأة

تجد تحدي المكافئة هذا داخل اللعبة على هيئة نظام دورة تنافسية يظهر فيها اللاعبون مهاراتهم القتالية المتعددة. ويحصلون من خلالها على نقاط المعركة التي يمكنهم استبدالها بعملة ببجي UC.

رُبما تُحِب أيضًا
2 تعليقات
  1. Ahmed Ebrahim says

    لينك تحميل برنامج Google Opinion rewards من فضلك

    1. أبو مُعِز says

      احنا بنعتذر يااحمد عن الغلطة دي، وتم اضافة روابط التحميل للاندرويد والايفون.

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.