تحديث ببجي الكورية 2020 | PUBG Mobile KR 0.17.0 | موسم 12 الذكرى الثانية!

الآن يُمكنك تحميل تحديث PUBG Mobile KR 0.17.0 (ببجي الكورية نسخة مارس 2020 الجديدة). لعبة ببجي هي لعبة القتال على الأرض المفتوحة. تحديث ببجي كوريه الجديد موسم 12 مع إمكانية التنزّه في خريطة Erangel الكلاسيكية، وضعية Hardcore mode القتالية. بالإضافة إلى بندقية DBS، وضع عمى الألوان (Colorblind). وتاليًا، يُمكنك تحميل ببجي KR 0.17.0 .

تحميل ببجي الكورية 2020

اسم البرنامج

ببجي الكورية

المبرمج

Bluehall

نظام التشغيل

android

إصدار البرنامج

أبريل 8, 2020

الترخيص

0.00

الحجم

1.73 جيجابايت

النسخة

0.17.0

اللغة

متعدد اللغات

ستحتاج لمعرفة كيفية تثبيت ملفات XAPK على الاندرويد. لذا، فقط قم بتحميل الملف ثم قم بتثبيته يدويًا بواسطة هذا الشرح. قبل تشغيل اللعبة ستحتاج كذلك أي تطبيق VPN لتغيير إتصالك إلى دولة كوريا حتى تعمل اللعبة لديك.

ما الجديد في ببجي كوريا 0.17.0 (موسم 12)

ببجي موسم 12 مارس 2020

أما عن الأشياء الجديدة في تحديث ببجي كوريا Season 12 الجديد فيُمكنك معرفتها عبر عِدة نِقاط مختصرة تاليًا من صفحة PUBG الرسمية:

  • الذكرى الثانية للعبة (2nd Year Anniversary):
    • الآن لدى اللاعبين إمكانية التنزّه في خريطة إيرانجل الكلاسيكية (بدءًا من يوم 12 مارس 2020).
  • تحديث Royale Pass Season 12:
    • وضعية 2gether We Play! للعب مع الأصدقاء (ستكون متاحة بدءًا من يوم 9 مارس 2020).
  • وضعية Arctic Mode:
    • طرق جديدة للنجاه أثناء القتال (ستكون متاحة قريبًا بدون تحديد موعد محدد).
  • وضعية Death Replay
  • وضع Colorblind Mode (عمى الألوان)

ببجي كوريا [PUBG KR]

وكمقدمة عن طريقة اللعبة في PUBG Mobile KR، فإن هذا النسخة لا تختلف كثيرا عن النسخ المتعارف عليها حول العالم. وهذا يعني أنه عندما تلعب ببجي موبايل كوريا، فلن تجد تغيرات كبيرة عن اللعبة التي تعرفها تدعوك إلى الاندهاش. أما عن الرسوميات، فستجدها كما هي بالرسوميات ثلاثية الأبعاد بالمظهر والألوان النابضة بالحياة.

كما تمنحك لعبة ببجي نسخة كوريا المشاركة في اعنف الالعاب القتالية الموجودة على الساحة الأن. حتى نظام الصوت تم تصميمه بطريقة جيدة حتى يستمتع اللاعبون بتجربة ناجحة للعبة القتال من منظور الشخص الأول. وبالنسبة لطريقة اللعب، فستجد في ببجي موبايل نسخة كوريا القواعد الأساسية الموجودة عندما تدخل في معركة بها 100 لاعب وتحاول البقاء فيها حتى النهاية.

الناجون يفوزون في لعبة ببجي KR

وتقل اخطاء لعبة ببجي عندما تلعبها على الخادم الكوري. وهذا يعني أنه إذا كنت مواطن آسيوي، فسوف تجرب اللعبة بشكل أكثرسلالة إذا إستخدمت الخادم الكوري ولكن السؤال هنا، لماذا ننصحك ألا تستخدم الخادم الصيني رغم أنه سلس وأمن.ذلك لأنه سيطلب الأمر منك الحصول على رقم هاتف صيني لكي تتمكن من التسجيل في اللعبة والحصول على الباسورد الخاص بك. لذلك، يعتبر تحديث PUBG Mobile KR خيارا افضل لهؤلاء اللاعبون الذين يرغبون في تجربة لعبة أكثر سلاسة وأخف في الحجم وتحتوى على الكثير من أدوات التخصيص. وإذا كنت تلعب هذه اللعبة بالفعل، فسجد أن كل الأشياء الأساسية فيها موجودة في ببجي موبايل الكورية 2020 وفي نسخة ببجي العالمية.

تشغيل اللعبة على الخادم الكوري

وضع الزومبي | الليلة الأكثر ظلامًا!

يستطيع اللاعبون دال كوريا الجنوبية الاستمتاع بهذا الوضع دون حدوث اي مشكلة. أما من هم خارج كوريا، أما بالنسبة للاعبون الموجودون في البلاد الأخرى التي يوجد فيها اتصال ضعيف بالانترنت، فسوف يحتاجون أن يستخدموا VPN بعنوان IP مزيف. وهنا ستتصل تلقائيا بالخدم الكوري، وتستطيع أن تلعب اللعبة بشكل مباشر. حيث ستتصل تلقايا بعنوان IP الاص بكوريا. وسوف يمنح اللاعبون فرصة الاستمتاع باللعبة بالنسة الكورية دون مواجهة اي صعوبات. بالاضافة إلى أن لعبة PUBG Mobile KR سوف تمنحك اللعب بشكل سلس أخر وتحصل على الكثير من الهدايا.

وضع الزومبي في لعبة ببجي موبايل نسخة كوريا

وعلى الخوادم الكورية، سوف تستمتع بأربعة أوضاع مختلفة ومثيرة. حيث بجانب الوضعين الخاصين بالزومبي، سوف تشارك في اقوى حروب البقاء على قيد الحياة على الاطلاق. أما عن الوضع الأول الخاص بالزومبي “Zombie – Twilight Escape”، فسوف يجبر اللاعبون على أن يدلوا معركة مع مجموعة من الزومبي الأقوياء. وهذا يعني أنهم ليسوا غبياء رغم أن حركتهم بطيئة، بالاضافة إلى أنهم يستخدمون سرعات عالية في بعض الحركات ويجبرون اللاعبين على التوجه إلى اتجاه معين ليكون هجومهم عليهم أكثر فاعلية. وتكمن نقطة ضعفهم في أنهم يبدأوا التقهقر في النهار.

فهل يمكنك أن تنجوا من الموت في النهار،حيث أن اي لاعب يتمكن من ذلك فسوف يفوز في النهاية. والوضع الثاني الخاص بالزومبي هو وضع لعنة الفجر. وهو عبارة عن تحديث لوضع الزومبي الذي تحدثنا عنه في السطور السابقة. وفي هذا الوضع، ستجد في هذا الوضع نوعين جديدين الزومبي بالاضافة إلى سلاح الار بي جي 7. بالاضافة إلى الوضع الخاص بالأحداث الهامة الي تحصل من خلاله على العديد من الجوائز عندما تفوز. كما يوجد وضع private space الذي يسمح لك بالتجمع واللعب مع الأصدقاء فقط.

مميزات لعبة ببجي موبايل نسخة كوريا

اسئلة وأجوبة تتعلق بلعبة ببجي موبايل نسخة كوريا

  • السؤال: هل يمكنني أن العب لعبة ببجي موبايل الكورية 2020 حتى لو لم أكن من كوريا؟
    • الجواب: بالطبع تستطيع أن تلعب اللعبة إذا استخدمت VPN، ويوجد العديد من انواع الفي بي ان مثل تربو في بي ان واكسبرس في بي ان.
  • السؤال: ما هي المواصفات المطلوبة لتشغيل نسخة ببجي الكورية؟
    • الجواب: تذكر أن هذه النسخة تعد نسخة كاملة، لذلك لن تسير اللعبة بشكل مستقر على أجهزة الفئة المتوسطة. فهي تحتاج على الاقل جهاز اندرويد بذاكرة عشوائية 3 جيجارام أو 4 جيجارام على الأقل. وإن لم يدعم جهازك النسخة الكورية من ببجي موبايل، فجرب نسخة ببجي موبايل لايت.
  • السؤال: هل يمكن تشغيل PUBG KR على محاكي ببجي؟
    • الجواب: بالطبع نعم، فيمكنك أن تشغل اللعبة على جهاز الكمبيوتر باستخدام العديد من المحاكيات لنظام الاندرويد مثل بلوستاك ونوكس وغيرهما.
0%
Awesome
    رُبما تُحِب أيضًا

    أترك رد

    بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.