ألعاب أندرويد

تنزيل ببجي الكورية APK + OBB تحديث PUBG KR: 2.4 Warrior Trail إصدار 2023 الأخير

روابط تنزيل ببجي الكورية apk + obb (تحديث تحدي المحارب) PUBG KR Warrior Trail 2.4.0 (تحميل ملف opp بحجم 700 ميجابايت). الآن، ظهر لنا على الساحة التحديث الجديد للعبة، وهو 2.4.0، والذي سوف يضيف لها الكثير من التحسينات والأوضاع الجديدة كذلك.

لا شك في أن لعبة ببجي هي أشهر لعبة قتالية على مستوى العالم الأن. ولكي يتمتع محبي اللعبة بالمزيد من المميزات فيها، فقد زودها المطورين بالكثير من التحديثات، آخرها تحديث ببجي ميسي الخاص بحدث كأس العالم الماضية في قطر 2022. والآن نحن على أعتاب أحدث التحديثات، وهو تحديث ببجي كوريا المحارب برقم 2.4.

PUBG Mobile KR
PUBG Mobile KR

تحميل ببجي الكورية apk

تنزيل PUBG KR .APK “إصدار Warrior Trail 2.4.0 الأحدث لعام 2023” رابط مباشر للاندرويد:

اللعبة PUBG Mobile KR 배틀그라운드
آخر تحديث 2.4.0 (5 يناير 2023)
حجم اللعبة 743 ميجابايت
الحِزمة main.17100.com.pubg.krmobile.obb

تنزيل PUBG KR apk (روابط ملفات APK, OBB من ميديافاير):

حتى تتمكن من تثبيت لعبة XAPK أو ملفات apk + obb أنصحك باتباع خطوات هذا الدرس.

تحميل جميع إصدارات ببجي الموجّهة للدول الأخرى: 

تحديث PUBG KR 2.4.0 (تحدي المُحارِب)

PUBG Warrior Trail

تم إضافة الكثير من المميزات إلى لعبة ببجي الكورية مع تحديثها الجديد الذي يحمل رقم 2.4، ومنها مثلا إضافة أسلحة UMP 45 وMicro Uzi وPP-19 Bizon وQBZ، وأضف إلى كل هذا تلك الدراجة ذات المقاعد التي سوف تحل على وضع بطل المعركة.

انتظر اللاعبين بشغف تحديث ببجي موبايل الجديد، وهو تحديث PUBG KR 2.4 الذي حل على اللعبة في يوم 5 يناير الماضي. حيث تم إضافة مهارات جديدة مثل مطلق اللاعبين والتمويه التكتيكي في وضع جير رونت العائد بعد فترة من التوقف. بينما تم ظهور الطائرات الشراعية المعلقة والمصعد في خريطة إيرانجل. فكل هذا مضاف على مميزات اللعبة التي ذكرت في السطور السابقة.

 وكعادة اللعبة، فإنها دائما ما تقحم في تحديثاتها الكثير من الوجوه المشهورة على مستوى العالم. مثل التحديث السابق والذي تم به التعاون مع اللاعب العالمي ميسي. وها هي تقدم لنا شخصية بروس لي المعروفة في عالم الحروب القتالية. وفيما يلي، سوف نتعرف بالتفصيل على مميزات التحديث الجديد.

تحديثات خرائط ايرانجل وليفيك

سوف تظهر العديد من المناطق المخصصة للفنون العسكرية في اللعبة. ومنها مثلا منطقة باك فور اونر التي سوف يقابل فيها اللاعب من قام بقتله في مباراة انتقامية. وبالطبع يحصل المنتصر في تلك المواجهة على مجموعة من الجوائز. كما ستشهد اللعبة ظهور الدراجة ذات المقعدين والمركبة التي ستكون على شكل الأسد الراقص. ويزين كل ذلك سلاح انفجار القوس.

ويمكنك جذب نفسك نحو هدف معين باستخدام خطاف القتال الجديد. كما ستجد في المناطق العسكرية وبعض المناطق المدنية الفوانيس المنيرة والطائرات الورقية التي سوف يكون لها العديد من الاستخدامات. بالإضافة إلى الصناديق التي يمكن للاعبين تدميرها للاستفادة بما في داخلها.

التحديثات الكلاسيكية

  • خاصية باك فو اونر: بعد استدعاء اللاعب سوف يكون له الحق في المطالبة بمهمة انتقامية، وهي عبارة عن مباراة خاصة بينه وبين من قام بقتله.
  • الأسد الراقص: وهو عبارة عن مركبة على شكل أسد راقص.
  • إضافة خطاف التصارع الذي يمكن تصويبه صوب أهداف معينة فيحدث أضرار جسيمة.
  • سيتم ضم منطقة ساحة فنون الدفاع عن النفس، والتي سوف يحدد القتال فيها بوقت معين.

تحديثات وضع مترو رويال

سوف يتم تقديم الميناء الضبابي في الوضع الأساسي والمتقدم من مترو رويال. كما تتواجد أيضا مجموعة من المعدات الأسطورية. حيث تحصل على تلك المعدات من خلال الفوز بالمباريات أو فتح الصناديق. كما تم إضافة الدروباك في السوق السوداء.

سوف تتمكن من شراء مجموعة من العناصر، وهي الأكوام الذهبية والعينات البيولوجية والمعالج والعدسات. وفي نفس الوقت، قد تم تقوية المقاومة الخاصة بسترات الحماية لكي تقاوم الانفجارات أكثر مما مضي. وكل هذا مقدم مع سلاح غزير العسل الجديد.

كما أن نفس الوضع جاء بالعديد من الأشياء الجديدة في النسخة الكورية وهي كالتالي:

  • سيتم إضافة ميناء ضبابي في الخريطة الجديدة
  • إضافة زيبلاينز وسلالم جديدة من أجل سهولة وسرعة الحركة.
  • سوف يعيش اللاعبين تجربة اللعب مع الكمبيوتر الجديدة عن طريق مواجهة مخلوقات الـ NPC والقادة.
  • تقديم أربعة عناصر قابلة للبيع؛ وهي العينات البيولوجية والمعالج والعدسات وأكوام الذهب. وسوف يتم إيجاد تلك العناصر في الميناء الضبابي سالف الذكر.
  • تحسين مقاومة الدروع لتحمل الضربات القوية والانفجارات.
  • زيادة سعة التخزين لتصل إلى 30 وحدة.

تحديثات الرويال باس

يشهد تحديث ببجي الكورية 2.4 الدورة الرابعة من الموسم العاشر من وضع الرويال باس، وفي نفس الوقت فهذا هو الشهر التاسع عشر من هذا الوضع. وكما قيل في التسريبات الخاصة بهذا الوضع، فإنه سوف يجلب لنا ثيم غليان الدماء الذي سوف يجلب بدوره الكثير من العناصر الجمالية إلى اللعبة. بالإضافة إلى جلب الكثير من الجوائز الجديدة والحصرية. وسوف يتم إطلاق هذا الموسم يوم 17 يناير القادم.

التعاون مع بروس لي

سوف تتعاون اللعبة مع الشركة المالكة لحقوق تلك الشخصية المشهورة على مستوى السينما قديما وسوف تجلبها إلى اللعبة الأشهر عالميا. حيث يتمكن اللاعبين من تقديم أنفسهم في اللعبة بكل الأشياء التي كان يرتديها ويستخدمها بروس لي في أفلامه. كما يمكنهم تقمص دور شخصية مبنية على سماته في تلك اللعبة. ومتاح هذا التعاون بين يومي 10 يناير إلى يوم 26 من نفس الشهر.

كما سيتمكن اللاعبين من الاشتراك في حدث المتدرب في عالم الأحلام. وفي هذا الحدث سوف يطلب من كل لاعب تنفيذ بعض المهمات الصعبة التي على أثرها يحصل على الكثير من الجوائز القيمة.

ببجي الكورية (PUBG KR)

وكمقدمة عن طريقة اللعبة في ببجي الكورية APK، فإن هذا النسخة لا تختلف كثيرا عن النسخ المتعارف عليها حول العالم. وهذا يعني أنه عندما تلعب ببجي موبايل كوريا، فلن تجد تغيرات كبيرة عن اللعبة التي تعرفها تدعوك إلى الاندهاش. أما عن الرسوميات، فستجدها كما هي بالرسوميات ثلاثية الأبعاد بالمظهر والألوان النابضة بالحياة.

كما تمنحك لعبة ببجي الكورية apk نسخة كوريا المشاركة في اعنف الألعاب القتالية الموجودة على الساحة الآن. حتى نظام الصوت تم تصميمه بطريقة جيدة حتى يستمتع اللاعبون بتجربة ناجحة للعبة القتال من منظور الشخص الأول. وبالنسبة لطريقة اللعب، فستجد في ببجي موبايل نسخة كوريا القواعد الأساسية الموجودة عندما تدخل في معركة بها 100 لاعب وتحاول البقاء فيها حتى النهاية.

وتقل أخطاء لعبة ببجي عندما تلعبها على الخادم الكوري. وهذا يعني أنه إذا كنت مواطن آسيوي، فسوف تجرب اللعبة بشكل أكثر سلالة إذا استخدمت الخادم الكوري ولكن السؤال هنا، لماذا ننصحك ألا تستخدم الخادم الصيني رغم أنه سلس وأمن.

ذلك لأنه سيطلب الأمر منك الحصول على رقم هاتف صيني لكي تتمكن من التسجيل في اللعبة والحصول على الباسورد الخاص بك. لذلك، يعتبر تنزيل ببجي الكورية apk + obb خيارا افضل لهؤلاء اللاعبون الذين يرغبون في تجربة لعبة أكثر سلاسة وأخف في الحجم وتحتوى على الكثير من أدوات التخصيص. وإذا كنت تلعب هذه اللعبة بالفعل، فسجد أن كل الأشياء الأساسية فيها موجودة في ببجي موبايل الكورية وفي نسخة ببجي العالمية.

يستطيع اللاعبون في كوريا الجنوبية الاستمتاع بهذا الوضع دون حدوث أي مشكلة. أما من هم خارج كوريا، أما بالنسبة للاعبون الموجودون في البلاد الأخرى التي يوجد فيها اتصال ضعيف بالإنترنت، فسوف يحتاجون أن يستخدموا VPN بعنوان IP مزيف. وهنا ستتصل تلقائيا بالخدم الكوري، وتستطيع أن تلعب اللعبة بشكل مباشر. حيث ستتصل تلقائيا بعنوان IP بكوريا. وسوف يمنح اللاعبون فرصة الاستمتاع باللعبة بالنسبة الكورية دون مواجهة أي صعوبات. بالإضافة إلى أن لعبة PUBG Mobile KR سوف تمنحك اللعب بشكل سلس أخر وتحصل على الكثير من الهدايا.

سؤال وجواب (FAQ)

  • السؤال: هل يمكنني تنزيل ببجي الكورية APK + OBB وتشغيلها حتى لو لم أكن من كوريا؟
    • الجواب: بالطبع تستطيع أن تلعب اللعبة إذا استخدمت VPN، ويوجد العديد من أنواع الفي بي ان مثل تربو في بي ان واكسبرس في بي ان.
  • السؤال: ما هي المواصفات المطلوبة لتشغيل نسخة ببجي الكورية apk؟
    • الجواب: تذكر أن هذه النسخة تعد نسخة كاملة، لذلك لن تسير اللعبة بشكل مستقر على أجهزة الفئة المتوسطة. فهي تحتاج على الأقل جهاز اندرويد بذاكرة عشوائية 3 جيجا رام أو 4 جيجا رام على الأقل. وإن لم يدعم جهازك النسخة الكورية من ببجي موبايل، فجرب نسخة ببجي موبايل لايت.
  • السؤال: هل يمكن تشغيل PUBG KR على محاكي ببجي؟
    • الجواب: بالطبع نعم، فيمكنك أن تشغل اللعبة على جهاز الكمبيوتر باستخدام العديد من المحاكيات لنظام الأندرويد مثل بلوستاك ونوكس وغيرهما.
PUBG Mobile KR
Download PUBG KR APK OBB Latest Update

تمنحك لعبة ببجي الكورية المشاركة في اعنف الألعاب القتالية الموجودة على الساحة الآن. حتى أن نظام الصوت قد تم تصميمه بطريقة جيدة حتى يستمتع اللاعبون بتجربة ناجحة للعبة القتال من منظور الشخص الأول. وبالنسبة لطريقة اللعب، فستجد في ببجي موبايل نسخة كوريا القواعد الأساسية الموجودة عندما تدخل في معركة بها 100 لاعب وتحاول البقاء فيها حتى النهاية.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.3

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى