تحميل لعبة الحراس الشجعان 2021: FAU-G: Fearless United Guards 1.0 [ملفات APK/OBB]

رابط تحميل لعبة FAU-G v1.0.0: Fearless and United Guards الجديدة بحجم 490 ميجابايت قد أصبح متاح رسميًا عبر متجر Google Play Store وكذلك بروابط تحميل مباشرة في حالة أنك لم تستطيع الحصول عليها من متجر بلاي ستور. لعبة FAU-G أو الحراس الشجعان هي ضمن العاب باتل رويال اونلاين مثل فري فاير أو ببجي أو حتى كول اوف ديوتي.

اللعبة هنا في الأساس لتحل محل لعبة PUBG Mobile بعد أن قامت الحكومة الهندية بحظرها في الفترة الماضية، ورغم أننا محتمل أن نرى ببجي الهندية في الأسابيع القليلة القادمة إلا أن لعبة FAU-G ربما تكون خيار رائع للتجربة حتى بجانب ببجي. غالبًا، لعبة FAU-G ستكون متاحة فقط للمستخدمين في الهند، لذلك إذا أردت تجربتها ستحتاج حتمًا إلى تحميل ملفات APK وأيضًا OBB ثم تثبيتها بشكل يدوي على هاتفك، وهو ما نحن بصدد شرحه اليوم.

تحميل لعبة الحراس الشجعان والمتحدون

FAU-G: Fearless and United Guards
Price: To be announced

تنزيل FAU-G 1.0 APK + OBB (رابط مباشر)

اسم اللعبة FAU-G: Fearless and United Guards
حجم اللعبة 490 ميجابايت
رقم الاصدار v1.0.0
تاريخ أخر تحديث 26 يناير 2021
اسم المبرمج nCore
الحِزمة com.ncoregames.fauge

FAU-G-v1.0.0-United-Guards.zip

بالأعلى قمنا بوضع روابط تنزيل FAU-G apk + obb Zip إصدار 1.0 بحجم 490 ميجابايت بالتحديث الأخير. وبعد تحميلهم يُمكنك إتباع عملية التثبيت اليدوي بواسطة أي تطبيق يُمكنك من فتح ملفات Zip على الاندرويد مثل تطبيق WinZip على سبيل المثال لا الحصر ثم بعد ذلك ستحصل على ملف apk قم بتثبيته بنفسك.

لعبة FAU-G: من أفضل بدائل PUBG!

الشئ الأكثر غموضًا في لعبة FAU-G حتى الآن هو كيفية لعبها أو ما هي الأحداث المتعلقة بها داخل اللعبة. منذ يومين تقريبًا، مطوري اللعبة أتاحوا التسجيل بها مسبقًا عبر Google Play وستكون متاحة للتنزيل رسميًا في أي وقت قريبًا، وبمجرد إتاحتها سنقوم بتوفير روابط Apk + obb إذا أردت تجربتها وكنت تعيش خارج الهند، وذلك باعتبار أنها ستكون متاحة للمستخدم الهندي فقط، ربما يقوم مطوري اللعبة بإتاحتها في جميع البلدان. لذلك، قم بحفظ هذه الصفحة ضمن مفضلات المتصفح لتستطيع تحميل FAU-G APK بمجرد توفر الروابط.

لعبة FAU-G APK

اللعبة ظهرت بمجرد ظهور أخبار حظر لعبة PUBG في الهند هي وبعض التطبيقات الصينية الأخرى في شهر أكتوبر الماضي، شركة nCORE للألعاب قامت بالتنويه أنها تنوي إطلاق لعبة باتل رويال جديدة تٌسمى Fau-G. وكما ذكرنا سابقًا، التسجيل المسبق في اللعبة أصبح متاح بينما نتحدث ويٌمكنك التسجيل الآن حتى تعرف بمجرد إتاحة اللعبة للتحميل، أو للتجربة قبل الإطلاق الرسمي لها.

لعبة الحراس الشجعان تعتبر أول لعبة من نوع باتل رويال أو الناجي الأخير موجهة للهند فقط. وطبقًا لبعض المصادر، هي ستكون شبيهة جدًا بمنافسيها الحاليين عالميًا مثل كول اوف ديوتي، فري فاير، ببجي موبايل، أو  حتى فورت نايت. ومع ذلك، إذا ذهبت إلى رابط بلاي ستور الرسمي للعبة ستجد أنه لم يوفر أي معلومات حولها أو أوضاع اللعب التي ستتوفر بها. ربما حتى لن تكون لعبة باتل رويال في الأساس ستكون من نوع survival. سنعرف جميع المعلومات المبهمة في الوقت الحالي بمجرد إطلاق اللعبة رسميًا في الفترة القليلة القادمة.

كيف تقوم بتحميل FAU-G apk؟

تحميل FAU-G APK

لعبة FAU-G كما ذكرنا متاحة الآن فقط للتسجيل المسبق في رابط Play Store الرسمي والمتاح في الفقرة الأولى من هذه الصفحة. يجب أن تتأكد مع ذلك أن لديك جهاز ذكي بنظام اندرويد، لأن حسب التقارير الرسمية ليس هناك أي ذكر أن لعبة الحراس الشجعان المتحدون ستكون متاحة لأجهزة iOS.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.