شروحات أندرويد

شرح التسجيل في تليجرام بدون رقم، طريقة عمل رقم مزيف لاستخدام Telegram

بالتأكيد تطبيقات التواصل الاجتماعي لها دور كبير في حياتنا، سواء كانت تحتاج لرقم هاتف كـ WhatsApp أو لا تحتاج كـ Messenger، ومن المشاكل التي يمكن أن تواجهنا عند تحميلها هي عدم توافر رقم هاتف يمكننا التسجيل من خلاله بالتطبيق، فهل بالفعل واجهتك هذه المُشكلة؟، إن كانت إجابتك على هذا السؤال هي “نعم”، فلا تقلق، هناك بالفعل طريقة يمكنك الاستعانة بها للتواصل مع أصدقائك عن طريقها دون الحاجة إلى رقم هاتف، وخاصًة بـ تطبيق telegram، فقط اتبع ما بهذا المقال، والذي سوف نتحدث به عن كيفية التسجيل بتطبيق تليجرام بدون رقم هاتف عن طريق بعض الخطوات البسيطة. لذا، دعونا نبدأ بالتحدث عن الأمر.


كيفية استخدام تطبيق تليجرام بدون رقم هاتف

لا أحد يستطيع إنكار الأهمية الكبرى لهواتفنا بشكل خاص في هذا العصر الحالي، وبشكل عام للتكنولوجيا، فيمكننا من خلالها القيام بالعديد من الأمور، سواء كانت عديمة الفائدة كـ لعب الألعاب، مشاهدة الأفلام والمسلسلات، تصوير مقاطع الفيديو المُختلفة، كل هذا في الأغلب لن تحصل منه على فائدة في النهاية وإنما يكون بغرض الترفيه فقط، كما أن هناك أمور أخرى ذات فائدة، والتي تعد واحدة من أهمها تطبيقات التواصل الاجتماعي بجميع أنواعها،  فـ كما ذكرنا بالأعلى هناك تطبيقات تطلب رقم هاتفك عند التسجيل، وهناك نوع أخر لا يتطلب.

Untitled 1how to use telegram without phone number mohamedovic

وبالطبع، المشاكل التي تمنعك من استخدام هذا النوع من التطبيقات تكون كبيرة أو مؤثرة، فهي تُشكل فارق بالنسبة للكثير من الناس، فهناك الكثير يعد التواصل الاجتماعي هو الغرض الأساسي لاستخدامهم لهواتفهم. ومن هذه المشاكل التي من الممكن أن تواجه البعض، هي عدم وجود رقم هاتف يمكنهم بواسطته التسجيل بتطبيق التليجرام، ومهما كان سبب عدم وجوده، فقد يدور بذهن أحدكم أنه لا يوجد حل لهذه المُشكلة، وأنه بدون رقم حقيقي لا يمكنك الاستمتاع بمميزات برنامج Telegram، ولكنه اعتقاد خاطئ، فهناك بالفعل طريقة يمكنك من خلالها التخلص من المُشكلة، و التسجيل في برنامج تليجرام بدون رقم وهذا ما سوف نتحدث عنه تفصيليًا بهذا المقال.

تحميل تطبيق TEXTNOW للأندرويد

ولكي نتخطى هذه المشكلة، فلابد أن نحصل في البداية على رقم مزيف لكي نستخدمه في التسجيل بالتطبيق، وهذا الأمر يمكن إتمامه عن طريق خطوات بسيطة مجانًا بواسطة تطبيق Textnow، الذي سوف يكون عامل أساسي بخطوات الفقرة التالية، فسوف نستقبل عليه رسالة التأكيد التي تعتبر هي أساس المشكلة. لذا، قم بتحميله من الرابط المدرج بأعلى هذه الفقرة، ثم اتبع المشروح بالأسفل لبدء الاستمتاع بمميزات تليجرام بدون رقم هاتف حقيقي.


خطوات التسجيل بتطبيق telegram بدون رقم هاتف حقيقي

  1. في البداية، وقبل أن تتبع أي خطوة من الخطوات التالية، تأكد من تحميلك للتطبيق بالفعل من الأعلى، والانتهاء أيضًا من تثبيته على هاتفك.
  2. بعد ذلك، قم بالدخول إلى التطبيق، واضغط من داخله بالواجهة التي سوف تظهر إليك على زر Sign Up المُشار إليه بالصورة التالية حتى تبدأ خطوات التسجيل.
    how to use telegram without phone number mohamedovic 01
  3. الأن، قم باختيار الوسيلة التي تريد التسجيل من خلالها سواء كان من خلال حساب فيسبوك، جوجل، أبل، أو بريد إلكتروني أخر.
    how to use telegram without phone number mohamedovic 02
  4. استكمل ما يطلبه التطبيق منك، إلى أن تصل إلى خطوة تأكيد الحساب، قم بإتمامها وإرجع مرة أخرى إلى التطبيق للقيام بتسجيل الدخول عن طريق الضغط على زر log in المشار إليه بالصورة التالية.
    how to use telegram without phone number mohamedovic 03
  5. قم بتسجيل الدخول عن طريق الوسيلة التي أنشأت منها الحساب، وسوف تظهر إليك الواجهة التالية، قم بإدخال رقم “334” بالخانة الموجودة بأعلى الواجهة، ثم قم بالضغط على Continue.
    how to use telegram without phone number mohamedovic 04
  6. الأن، سوف تظهر إليك قائمة من الأرقام المزيفة التي سوف نستخدمها بالتسجيل، قم باختيار واحد منهم، ثم اضغط على Continue.how to use telegram without phone number mohamedovic 06
  7. في هذه الخطوة، سوف يكون عليك التوجه إلى تطبيق التليجرام، قم ببدء عملية التسجيل إلى أن تصل إلى الواجهة التالية، قم من الخانة الأولى بتحديد الدولة والتي سوف تكون “الولايات المتحدة الأمريكية” “USA”، وفي الخانة التالية، قم بوضع الرقم الذي نسخته من التطبيق، ثم اضغط على السهم الموجود بأسفل الواجهة.
    how to use telegram without phone number mohamedovic 07
  8. الأن قم بالتوجه مرة أخرى إلى تطبيق تيكست ناو، سوف تجد رسالة قد وصلت إليك بالفعل بها رقم التفعيل الذي يطلبه التليجرام منك، قم بنسخها ووضعها بالتطبيق الأخر واستكمل عملية التفعيل بشكل طبيعي وكأنك وضعت رقم حقيقي بالفعل.
    how to use telegram without phone number mohamedovic 08

الخاتمة

هكذا بالفعل انتهينا من مقالنا عن كيفية التسجيل في تليجرام بدون رقم هاتف، الخطوات بسيطة للغاية ومن الصعب أن تواجه معها مشاكل، والأن بالفعل يمكنك الاستمتاع بمميزات أحد أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي دون وجود رقم حقيقي، أما إذا واجهتك أي مشكلة أثناء إتباع الخطوات، فقط اتركها لنا بتعليق وسوف يتم الرد عليك بأقرب وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى