تطبيقات أندرويد

تحميل تيكست ناو 2021: TextNow APK v20.47.0.0 مكالمات ورسائل دولية مجانية!

هل تريد أن تتحدث مع صديقتك او صديقك المتواجد حاليا في أمريكا أو كندا؟ إليك  تحميل تطبيق textnow apk. فمن الممتع في الحياة أن تشعر بأن يكون لك السيطرة والقدرة على التواصل بالمكالمات الدولية والمحلية مع أي شخص حول العالم. وهذا ما يوفره لك التطبيق الذي أتحدث عنه في هذا المقال، وهو تطبيق text now. كما أوفر لك tex tnow لكي يكون لديك أكثر من رابط مباشر لتحميل هذا البرنامج الذي تم تحميله ملايين المرات على هواتف الاندرويد والايفون.

وأنا هنا لا أحدثك عن تطبيق مثل واتساب المشهور الذي تجري منه مكالمات فيديو ومكالمات صوتية، إطلاقا يا صديقي. ولكني أتحدث معك عن برنامج تيكست ناو. وهو ذلك البرنامج الذي يوفر لك رقم هاتف أمريكي أو كندي ليتمكن لكي يتمكن صديقك من التواصل معك عن طريق إجراء مكالمات بدون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت سواء كانت واي-فاي أو بيانات الهاتف. وهذا هو مربط الفرس، وهذا هو الاختلاف الجوهري عن أي تطبيق تواصل اجتماعي آخر. فهيا يا صديقي، لا تتردد في تحميل تطبيق text now الأن.

TextNow APK
تطبيق text now

تحميل تيكست ناو

إسم التطبيق TextNow
رقم الإصدار 20.47.0.0
آخر تحديث 10 ديسمبر 2020
حجم البرنامج 38.2 ميجابايت
المبرمج
إسم الحِزمة com.enflick.android.TextNow

تنزيل textnow apk 20.47.0

COM.ENFLICK.ANDROID.TEXTNOW-V20.47.0.0.APK

تنزيل TextNow .EXE للويندوز

TextNow - Unlimited Texts + Calls
TextNow - Unlimited Texts + Calls
Developer: ‪TextNow Inc.‬
Price: Free

شرح تطبيق TextNow

يقدم هذا البرنامج ميزة المكالمات المجانية الدولية للأصدقاء في الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا أو العديد من الدول الأخرى حول العالم. حيث يمكنك التواصل مع الأصدقاء والعائلة بدون استخدام الانترنت كما هو الحال في تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الماسنجر أو تليجرام أو حتى واتساب على سبيل المثال. كما تتمتع بمكالمة مستقرة وغير متقطعة وتسمع فيها الطرف الآخر بوضوح دون حدوث تعطل في الشبكة حتى وإن طالت مدة المكالمة. وبالطبع يسمعك الطرف الآخر بمنتهى الوضوح.

ولكي تتمكن من الحصول على مكالمات مجانية مع الطرف الآخر في أمريكا وكندا، فسوف تعتمد على شبكة الاتصال “Nationwide Sprint Network”. وهنا عليك أن تتأكد من قانونية رقم الهاتف الذي تمتلكه. ثم تذهب إلى الأيقونة الخاصة بالتطبيق وتنقر عليها ليفتح أمامك. ثم تنقر على خيار التغطية المجانية او ما يسمى بـ”Free Coverage”. وستجد هذا الخيار في القائمة الرئيسية الخاصة بالبرنامج. وهي القائمة التي تنبثق بالنقر على الايقونة المكونة من ثلاثة خطوط صغيرة فوق بعضها في قمة الشاشة في أقصى جهة اليسار.

أرقام هواتف أمريكية وكندية
أرقام هواتف أمريكية وكندية يقدمها تطبيق text now

مميزات متعددة في تطبيق TextNow

رقم هاتف محلي كندي او امريكي

سوف يعطيك التطبيق رقم هاتف شخصي خاص بك. ولكن المفاجأة هنا أن هذا الرقم هو رقم محلي في كندا أو في أمريكا. ويمكنك إرساله إلى الأصدقاء لكي يتواصلون معك من خلاله بدون إنترنت.

إرسال رسائل نصية وصور بلا حدود

تستطيع بشكل مجاني إرسال رسائل نصية أو رسائل تحتوى على صور على إختلاف احجامها إلى صديقتك او صديقك الموجود في الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا أو العديد من الدول الأخرى حول العالم المتاحة على هذا التطبيق.

مكالمات بلا حدود من تطبيق textnow apk

قد يكون التركيز الأساسي في هذا التطبيق على المكالمات من وإلى الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا، ولكن في حقيقة الامر أنه متاحا أيضا على دول عدة أوروبية وآسيوية وأفريقية كذلك. لذلك، يمكنك إجراء من خلاله المكالمات الدولية المجانية إلى أي دولة، والتي غالبا ما ستكون متاحة على تيكست ناو.

أرخص مكالمات دولية على textnow apk

يقدم لك هذا البرنامج عروض رخيصة للغاية من أجل إجراء المكالمات الدولية بلا حدود. وهذا في حالة عدم توفر ميزة المكالمات المجانية، والتي قد يفرض عليها بعض القيود في بعض الأوقات. حيث يمكنك إجراء مكالمات دولية رخيصة الثمن مع أكثر من 230 دولة حول العالم. فيمكن أن تبقى على اتصال دائم مع مختلف الأشخاص حول العالم بأرخص الأثمان، وبسعر للدقيقة يبدأ من 0.01 دولار. ويمكنك إضافة الأموال وكسب أموال إضافية ووضعها كرصيد مكالمات دولية رخيصة بالنسبة لك. وذلك من خلال إكمال بعض العروض المقدمة من التطبيق واستغلالها فور نزولها.

رسائل نصية ومكالمات على تطبيق text now
رسائل نصية ومكالمات على تطبيق text now

بماذا يتميز تطبيق textnow apk؟

  • إجراء مكالمات صوتية باستقبالها على هاتفك الذكي.
  • تستطيع استخدام الايموجي (الوجوه التعبيرية) والجيف (الصور المتحركة) في الرسائل النصية التي تتبادلها مع الطرف الأخر على تطبيق تيكست ناو.
  • إرسال واستقبال الرسائل التي تحتوي على صور. مع إمكانية الاحتفاظ بالصور القادمة من الرسائل الواردة على الذاكرة الخاصة بالهاتف الذكي دليك.
  • إمكانية إرسال رسائل تحتوى على مقاطع فيديو إلى العائلة والأصدقاء. فهو هنا يقوم بعمل تقوم به برامج التواصل الاجتماعي الأخرى مثل تطبيق ايمو على سبيل المثال لا الحصر.
  • يمكنك عمل نسخة من البريد الصوتي الخاص بك.
  • يصبح لك هوية المتصل الأمريكية او الكندية.
  • يمكنك حماية رسائلك من المتطفلين من خلال عمل باس كود.
  • استخدام جوجل سمارت لوك لكي تحفظ جميع كلمات مرورك عليك، وحتى لا تتكبد عناء تذكرها بين الحين والأخر.
  • خاصية إرسال وتحويل المكالمات.
  • إمكانية عمل مكالمات جماعية على هيئة تقنية الفيديو كونفرنس.
  • إمكانية عمل جروب جماعي للدردشة النصية والصوتية وبالفيديو لعدد من الأعضاء يصل إلى 25 عضو في المجموعة الواحدة.
  • يمكنك إضافة إمضاء خاص بك على كل رسالة نصية ترسلها للصديق الذي تقيم الدردشة معه.
  • يمكنك عمل تخصيصات وتعديلات على النغمة الخاصة بوصول وكتابة الرسائل، وكذلك نغمة ورود المكالمات أيك، او تشغيل خاصية الاهتزاز.
  • يمكنك عمل تخصيصات وتعديلات على الخلفية الخاصة بالرسائل النصية التي تتبادلها مع الطرف الأخر.
  • يمكنك تعين خلفيات ونغمات خاصة بشخص معين على مسجل لديك على البرنامج أو مجموعة من الأشخاص.
  • يوجد أيضا على تطبيق text now خاصية الرد السريع على الأصدقاء.
  • يمكنك عمل مكالمات وإرسال رسالة جديدة بشكل مباشر من خلال شاشة الهاتف مباشرة عن طريق تعيين الأداة المخصصة لذلك عليه.
  • يمكنك استبدال تطبيق textnow apk بتطبيق الرسائل الأصلي الذي تستقبل الرسائل النصية عليه وترسلها من خلاله، وأيضا تستخدم في إرسال واستقبال الرسائل التي تحتوي على صور ثابتة ومتحركة. وهنا تتمكن من تعيينه كتطبيق أساسي لاستقبال وارسال الرسائل على هاتفك الذكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى