تحديث Android 11.0 لأجهزة HTC (إصدار Sense UI) من سيتلقّاه، موعِد الوصول

حسنًا، أعلم أن ذِكر العملاقة التايوانية HTC في عام 2020 يبدو غير صحيح! ولكن إنتظر، لديّ بعض الأخبار الجديدة لك. ورغم أنها صاحبة أول هاتف اندرويد على الإطلاق، إلا أن شركة HTC في الوقت الحالي نادرًا ما نسمع أي شئ جديد عنها فيما يتعلق بالهواتف الذكية، ولا حتى عن تحديثات اندرويد المعتادة. ولكن رغم ذلك، هناك بعض الأخبار "شِبه مؤكدة" أن الشركة تعمل بالفعل على هاتف جديد وذلك حسب تغريدة أحد مهندسي جوجل (فريق تطوير هواتف جوجل بيكسل) والتي قمنا بترجمتها تاليًا:

كنت أعتقد أن HTC قد انتهت. ولكن هناك أخبار جديدة عن هاتف HTC Desire 20 Pro وانه تحت التجربة بينما نتحدّث. التصميم سيكون عبارة عن مزيج بين هاتف OnePlus 8 من الأمام، وهاتف HTC M10 من الخلف. نعم، مدخل سماعات 3.54m ما زال هنا! كما أن الإسم الكودي للهاتف هو: Bayamo وذلك طبقًا لما رأينا على منصّة Geek Bench منذ أيام. المصدر

أجهزة HTC | تحديث اندرويد 11.0

هاتف HTC U12+ هو الإصدار الرائد الأخير من الشركة التايوانية والذي قد تم إطلاق في منتصف 2018 الماضي، نعم منذ عامين! وحتى في الوقت الحالي، تحديث اندرويد 10 لاجهزة HTC ما زال غير واضح، أو من سيتلقى النظام الجديد. النظام الأخير ينبقي أن يكون قد تم إطلاقه بالفعل، وذلك لأنه سيكون الإصدار الرئيسي الثاني لهاتف U12 بعدما تلقى تحديث اندرويد 9.

وبما أن HTC قد قامت بإطلاق عدد قليل للغاية من هواتف اندرويد بعام 2019، ويتضمن ذلك هاتف HTC Exodus 1s الذي تم الإعلان عنه في ديسمبر 2019 الماضي والذي جاء بشكل مفاجئ للغاية مع نظام Android Oreo من الصندوق، يبدو أن الشِركة ليست لديها أي خطط في تحديثه إلى نظام اندرويد 10. لذا، في حالة أن هاتف Desire 20 Pro في الواقع شئ حقيقي وسيتم إطلاق في مرحلةٍ ما أثناء 2020، فرصة رؤيتنا لنظام اندرويد 11 على هواتف HTC ضعيفة للغاية.

الهواتف الأخرى التي في جعبة HTC مؤخرًا وتتضمن: هاتف HTC U19e، هاتف Desire 19s، هاتف Desire 19+، بالإضافة إلى هاتف Wildfire X يبدو أنهم لن يصلوا إلى مرحلة نظام اندرويد 11 القادم. حتى أن هاتف HTC Wildfire R70 والذي في الواقع قد تم إطلاقه أثناء 2020 (تحديدًا في فبراير الماضي) على الأرجح لن يتذوق اندرويد 11 أيضًا وذلك لأنه بشكل مثير جدًا للدهشة قد جاء مع نظام اندرويد 9.0 من الصندوق!

الخاتمة

يبدو أن شركة HTC لن تعد ضمن مصنعي هواتف اندرويد الذكية في عام 2020. تحديثات النظام المعتادة نادرة ما تصل لمستخدميها، وذلك بدون ذِكر عدد أجهزتها القليلة جدًا. ولكننا مع ذلك سنتابع الوضع عن كثب في حالة توفر أي معلومات جديدة.

رُبما تُحِب أيضًا
تعليق 1
  1. Alkasih says

    تحديث اندرويد زد11

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.