تحديثات النظام الرسميةنظام اندرويد 11.0

تحميل تحديث اندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف Galaxy A02: مستقر، شرح التثبيت

منذ فترة طويلة وحتى الآن، قامت العملاقة الكورية سامسونج بإرسال نظام اندرويد 11 مع واجهة One UI المخصصة لمعظم أجهزتها الذكية من جميع الفئات. ولكن رغم ذلك، ما زالت هناك بعض الهواتف القليلة التي لم تحصل على التحديث الرسمي الأخير حتى الآن وضمن هذه الهواتف كان Galaxy A02 والذي قد بدء في الحصول على تحديث One UI 3.1 منذ الأمس. نعم، الآن نظام Android 11 لهاتف جالكسي A02 قد أصبح متوفر بنسخة مستقرة أخيرًا، بل ويُمكنك تحميله وتثبيته بنفسك إذا ما صادف أنه لم يصل إلى منطقتك حتى الآن، فقط اتبع التعليمات المذكورة بالأسفل!

سامسونج A02 (اندرويد 11)

تحديث One UI 3.1

إذا كنت لا تعرف، جوال Samsung A02 هو هاتف من سامسونج للفئة المتوسطة والذي جاء في بدايات العام الحالي كتطوير لهاتف Galaxy A01 والذي في الواقع قد حصل على تحديث اندرويد 11 منذ عِدة أشهر قبل النسخة الجديدة منه! أما الآن، وبعد انتظار طويل جدًا، حصل هاتف Galaxy A02 أخيرًا على تحديث اندرويد 11 المستقر مع واجهة One UI 3.1 وهي الأحدث من سامسونج حتى الآن. هو أيضًا أول تحديث رئيسي لنظام التشغيل يأتي للهاتف، لذا لديك على الأقل إصدار اندرويد إضافي وهو اندرويد 12 مع One UI 4 في مرحلةٍ ما أثناء العام القادم.

تحديث اندرويد 11 لجوال سامسونج A02 يصل للمستخدمين بينما نتحدث في السعودية، وقريبًا سيكون متاح لجميع المناطق الأخرى حول العالم. تحديث One UI 3.1 لهاتف Galaxy A02 قد جاء برقم إصدار A022GDXU2BUI3. بالطبع لن أحتاج أن أذكرك أن هذا الإصدار خاص بمستخدميه في المملكة العربية السعودية، لذلك ربما يختلف نفس الإصدار في المناطق الأخرى، ولكنه رغم ذلك ليس ذلك الاختلاف الجذري في خواص الهاتف. وبما أننا نتحدث هنا عن تحديث رئيسي لنظام التشغيل، فيجب أن تتوقع إذًا أن يأتي بحجم كبير (غالبًا ما سيكون أكبر من 3 جيجابايت)، لذلك أنصحك بشِدة التأكد أولًا أن هاتفك متصل بإنترنت سريع ومستقر.

أما إن كنت تتساءل عن الأشياء الجديدة، فستحصل هنا إذًا على كلا مميزات نظام اندرويد 11 وأيضًا خواص واجهة سامسونج الأحدث One UI 3.1 – مما يعني أنك ستلاحظ العديد من التغييرات الجذرية في كافة جوانب الهاتف. ستحصل هنا على تصميم جديد كليًا لواجهة المستخدم، بالإضافة إلى التحديثات التالية:

  • خاصية  Private Share
  • خاصية Nearby Share
  • خاصية Samsung Free
  • ميزة  Eye Comfort Shield (تصفية الضوء الأزرق)
  • إمكانية إزالة صلاحيات الوصول للموقع الجغرافي من التطبيقات
  • خاصية Auto Switch

بطبيعة الحال، ستحصل على جميع الخواص الأساسية لنظام تشغيل Android 11.0 أيضًا.

تحميل تحديث اندرويد 11 لهاتف Samsung A02

نظام اندرويد 11 لهاتف Samsung Galaxy A02 قد بدء في الوصول للمستخدمين في السعودية والإمارات بدءً من الأمس عبر الهواء (OTA) وخلال الأيام القليلة القادمة سيكون متاح لجميع المستخدمين في كافة دول العالم.

لذا، بإمكانك أولًا تجربة الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام > ثم التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد. وفي حالة أنه قد وصل لمنطقتك بالفعل ولكنه رغم ذلك لم يصلك بعد، فبإمكانك إذًا تحميل التحديث الرسمي من الأسفل ثم اتباع خطوات تثبيته من الخطوات المرفقة بعد ذلك.

الهاتف SM-A022F/G
واجهة المستخدم One UI 3.1
رقم الإصدار KSA A022FXXU2BUI3
إصدار النظام Android 11
حجم التحديث 2.43 جيجابايت
التصحيح الأمني 1 سبتمبر 2021
اسم ملف التحديث KSA-A022FXXU2BUI3-20210930095021.zip

ويُمكنك تحميل تحديث اندرويد 11 الكامل من الروابط التالية:

  • هاتف Galaxy A02 A022F:
    • تحميل تحديث دولة السعودية: SamMobileSamFrew
    • تحميل تحديث دولة الإمارات: SamMobileSamFrew
    • سنقوم بإضافة روابط تحميل التحديث الرسمي لبقية الدول بمجرد توفرها

أدوات خارجية لتحميل تحديثات سامسونج الرسمية:  

ولمعرفة كيفية تثبيت التحديث الجديد يدويًا، فقط اذهب إلى شرح: تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج (الشرح بالصور للمبتدئين).

إلى هنا وانتهينا! هذا كان الشرح الكامل لكيفية تحديث هاتف سامسونج A02 إلى نظام اندرويد 11 الأخير مع واجهة سامسونج الجديدة كليًا One UI 3.1. وإذا كانت لديك آية استفسارات، رجاءً قم بتركها في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى