تحديثات النظام الرسميةأخبار التقنيةاندرويد 11.0

تحميل تحديث MIUI 13 لأجهزة Mi Note 10, 10 Pro: إصدار مستقر مع شرح التثبيت

واجهة MIUI 13 هو نسخة اندرويد “المخصصة” من شاومي لأجهزتها الذكية، كما أنها ليست بالضرورة أن تأتي مع أحدث إصدار من نظام اندرويد، لذلك ربما ترى بعض الهواتف التي تعمل بواجهة المستخدم الأخيرة ولكن مع نظام اندرويد 11، أو اندرويد 12. هواتف شاومي مي نوت 10 وكذلك مي نوت 10 برو قد تم إطلاقهما في نوفمبر 2019 الماضي وقد جاء آن ذاك مع نظام اندرويد 9.0 من الصندوق. ثم بعد ذلك في عام 2020 الماضي حصل الهاتف على تحديث اندرويد 10 والذي كان الأول لنظام التشغيل، ثم بعد ذلك لاحقًا بعِدة أشهر حصل على تحديث اندرويد 11 مع واجهة MIUI 12.

وبما أن الهاتف أصبح بعمر ثلاثة سنوات الآن لن يتم تحديثه إلى اندرويد 12، ولكنه رغم ذلك قد حصل على تحديث MIUI 13 الرسمي والذي يعتبر تحديث مثير للاهتمام بقدر إصدارات نظام التشغيل الجديدة لأن إصدارات واجهة MIUI عادةً ما تقتبس معظم خواص إصدارات اندرويد الأخيرة بل وتزيد عليها بعض الأشياء المبهرة والإضافات الجديدة.

شاومي مي نوت 10 (برو): تحديث MIUI 13

MIUI Beta

تحديث MIUI 13 لأجهزة Mi Note 10 وأيضًا Mi Note 10 Pro الذي نتحدث عنه اليوم قد تم إرساله لمستخدمي الإصدارات العالمية برقم إصدار V13.0.1.0.RFDMIXM كما أنه قد جاء أيضًا مع التصحيح الأمني الأخير لشهر ابريل 2022. ورغم أن واجهة MIUI 13 لا تعتبر تحديث رئيسي لنظام التشغيل ولكنها بشكل أساسي عبارة عن بعض الإضافات والتغييرات في واجهة المستخدم، إلا أنها مع ذلك تكون عادةً تغييرات جذرية سواء ظاهريًا أو خلف الكواليس خاصةً أنها تأتي بحجم كبير نسبيًا والذي غالبًا ما يكون أكثر من 2 جيجابايت.

تحميل إصدار MIUI 13 لهواتف Mi Note 10 (Pro)

النسخة المتاحة للتحميل بالأسفل من واجهة مي يو آي 13 لهواتف مي نوت 10 رغم أنها متاحة للإصدارات العالمية من الهاتف بنسخة مستقرة، إلا أنها مع ذلك ما زالت متاحة فقط لأعضاء برنامج Mi Pilot للإصدارات التجريبية، وهي النسخة التي يُشار لها باسم Stable Beta – أي تلك التي يتم إرسالها للمستخدمين مباشرةً قبل النسخة المستقرة الموجهة لجميع المستخدمين. أنت ما زِلت بإمكانك تحميل هذا الإصدار من الروم وتثبيته على هاتفك، ولكن لتستطيع فعل ذلك ستحتاج أولًا للانضمام إلى برنامج MIUI للتحديثات التجريبية.

يُمكنك تحميل تحديث MIUI 13 الرسمي لهاتفك بواسطة التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. ومن الجهة الأخرى، يُمكنك تحميل الروم الرسمي الآن وتثبيته على الهاتف من الرابط المرفق تاليًا:

اسم الهاتف Mi Note 10/10 Pro – TUCANA
نوع الروم Recovery
نوع التحديث مستقر (Stable Beta)
إصدار الواجهة MIUI 13 – V13.0.1.0.RFDMIXM
إصدار النظام اندرويد 11
حجم التحديث 2.99 جيجابايت
التصحيح الأمني ابريل 2022
يُمكنك تحميل التحديث لهاتف شاومي مي نوت 10 & نوت 10 برو من الرابط التالي: V13.0.1.0.RFDMIXM.zip.
تنبيه هام: هذا التحديث ما زال بنسخة Stable Beta – لذلك لابد أن تكون عضوًا في برنامج MIUI للإصدارات التجريبية Mi Pilot أولًا – وحتى تستطيع تثبيته اتجه إذًا إلى هذا الشرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى