تحميل خلفيات HTC Desire 20 Pro عالية الجودة (16 خلفية بدقة +QHD)

الشركة التايوانية العريقة، الشركة التي قد قامت بإطلاق أول هاتف ذكي بنظام اندرويد منذ ما يزيد على 12 عام، نعم، شركة HTC قد عادت للمشهد مرة اخرى! قامت الشركة بالإعلان عن إصداراتها الأحدث من سلسلة Desire لعام 2020، وهما HTC Desire 20 Pro وأيضًا HTC U20 5G. وبينما كان نجم هذا الحَدَث والإصدار الأقوى بينهما هو U20 5G، إلا أن ديزاير 20 برو ما زال هاتف رائع نظرًا إلى فئته السعرية المتوسطة. لذا، الأسفل سنتحدّث معًا عن مواصفات الهاتف الجديد، كما أن بإمكانك أيضًا تحميل الخلفيات الرسمية الخاصة به.

هاتف اتش تي سي ديزاير 20 برو
مصدر الصورة: GSMArena

هاتف HTC Desire 20 Pro قد جاء مع شاشة قياسها 6.5 إنش بدقة +FHD، كاميرا خلفية مع أربعة مستشعرات تصوير، بطارية ضخمة بحجم 5,000 مللي أمبير، بالإضافة إلى بعض خلفيات HTC المثيرة للإعجاب والتي بإمكانك الحصول عليها بالدقة الكاملة من الأسفل.

خلفيات HTC Desire 20 Pro

هل تعلم أن آخر هاتف ذكي من الشركة كان HTC U12 والذي قد تم الإعلان عنه في منتصف عام 2018! لذلك ليس من الغريب أن مستخدمي الاندرويد لهذه الأيام لا يعرفون شيئًا عن هذه الشركة التاريخية رغم أن اجهزتها تحتوي على واحدًا من أفضل أنظمة اندرويد المخصصة على الإطلاق. خلفيات HTC عادةً ما جائت بتصميمات رائعة وبسيطة، ومريحة للعين أيضًا. لذا، صور الخلفيات بالأسفل قد تم استخراجها من الهاتف بواسطة XDA-Developers من النظام الرسمي للهاتف.

الخلفيات المرفقة بالأعلى قد تم ضغطها لتناسب العرض على المتصفح، لذلك ستلاحظ أنها ليست بالدقة الأفضل لاستخدامها على الهاتف. ولكن مع ذلك إذا أحببت الحصول على أي خلفية منهم بالدقة الكاملة، فأنصحك إذًا ان تتجه مباشرةً إلى رابط التحميل أسفل الصور المرفقة تاليًا. عدد خلفيات Desire 20 Pro هم 16 خلفية الدقة بأبعاد 2340×2340 بيكسل، وبإمكانك تحميلهم بالأسفل.

DOWNLOAD HTC DESIRE 20 PRO HD WALLPAPERS

مواصفات HTC Desire 20 Pro

حتى الآن، كلا هاتفي الشركة التايوانية بعام 2020 متاحين فقط في دولة تايوان. أما عن السعر، تم تسعير نسخة ديزاير 20 برو بسعر يبدأ من 303 دولار (حوالي 4,900 جنيه مصري تقريبًا). أما عن المواصفات، فدعنا نلقي عليها نظرة سريعة تاليًا. وبدءًا من الشاشة، هاتف Desire 20 Pro كما ذكرنا بالأعلى يحتوي على شاشة IPS LCD قياسها 6.5 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2340 بيكسل مع كثافة بيكسلات 396 في الإنش الواحد.

الذاكرة والمعالج

أما بالحديث عن الذاكرة، ستحصل هنا على سعة 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، بجانب 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية. أما تحت الغطاء فهنالك معالج كوالكوم قديم نوعًا ما وهو Snapdragon 665 ثماني النواه بدقة تصنيع 11 نانومتر مع نظام تشغيل اندرويد 10.

كاميرا ذات 4 عدسات

واحدة من الأشياء التي تميزت بها اجهزة HTC الأخيرة لعام 2020 كانت الكاميرا، خاصةً أن الهاتف يحتوي على 4 مستشعرات تصوير مختلفة من الخلف. ستحصل هنا على كاميرا تصوير أساسية بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وحجم بيكسل 0.8 ميكرون، كما أنها داعمة لتكنولوجيا PDAF.

أما فيما عدا ذلك، فهنالك كاميرا تصوير بزاوية واسعة تصل إلى 118 درجة بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2، عدسة macro لتصوير المشاهد القريبة جدًا من الكاميرا بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4، وأخيرًا مستشعر depth لحساب العمق وعزل الخلفية أثناء التصوير بدقة 2 ميجابيكسل أيضًا وفتحة عدسة f/2.4.

بالخلف أيضًا فلاش LED ثنائي للمساعدة في التصوير بظروف الإضائة السيئة، كما أن الكاميرا داعمة لتقنيات HDR, panorama. وكما تتوقع، كاميرا هنا بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K بعدد 30 إطار في الثانية، وأيضًا FHD بنفس عدد الإطارات. أما من الأمام فستحصل على عدسة تصوير سيلفي وحيدة موجودة بداخل ثقب الشاشة (تصميم punch-hole) بدقة 25 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 وداعمة لتكنولوجيا HDR أيضًا كما أنه بإمكانها التصوير بدقة 1080p فقط.

بطارية 5,000 مللي أمبير داعمة للشحن السريع

هاتف HTC Desire 20 Pro الجديد جاء مع بطارية ضخمة بحجم 5,000 مللي أمبير، كما أنها داعمة لتكنولوجيا الشحن السريع من كوالكوم بقدرة 15 وات. أما خيارات الألوان فهي كعادة إتش تي سي ليست كثيرة، لذلك بإمكانك هنا شراء اللون الأبيض أو الأسود فقط. مستشعر البصمة هنا هو المعتاد منذ عِدة سنوات في منتصف ظهر الهاتف.

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.