تحديثات النظام الرسميةنظام اندرويد 11.0

تحميل تحديث اندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف Galaxy A71: إصدار مستقر، شرح التثبيت

في بداية فبراير 2021 الماضي، أصدرت سامسونج تحديث اندرويد 11 بجانب واجهة One UI 3.0 لهاتف Galaxy A71 5G أو تلك النسخة التي تم بيعها في الولايات المتحدة الأمريكية. واليوم، بدأت الشركة الكورية إطلاق التحديث الأحدث منه One UI 3.1 ولكن للإصدارات العالمية أو نسخة SM-A715F. نعم، الشركة لسببٍ ما قد قفزت بإصدار الهاتف من One UI 2.1 إلى One UI 3.1 مباشرةً بدون المرور بنسخة 3.0 وهي النسخة الأفضل بالطبع حيث أنها تحتوي على بعض الخواص الجديدة التي لم تأتي للإصدارات السابقة حتى الآن. وإذا ما صادف أنك مستخدم للهاتف ولم يصلك التحديث الجديد حتى الآن، فتابع معنا إذًا كيفية تحميل Android 11 لهاتف Samsung A71 وتثبيته بنفسك على هاتفك.

جالكسي A71 (تحديث اندرويد 11)

galaxy a71 4g one ui 3.1 update

تحديث One UI 3.1 لهاتف سامسونج A71 قد جاء برقم إصدار A715FXXU3BUB5 كما أنه قد جاء بحجم تقريبي 2.7 جيجابايت (بالنسبة لتحديث OTA الفرعي وهو المختلف في الحجم إذا كان قرارك تحميل التحديث كاملًا حيث أنه عادةً ما يتعدى سعة 4 جيجابايت). نعم، نتحدث عن تحديث رسمي كبير لنظام التشغيل، لذلك قبل التحميل يجب أن تتأكد أنك لديك اتصال إنترنت مستقر ذو سرعة جيدة.

في الوقت الحالي، تحديث اندرويد 11 لهاتف Galaxy A71 قد تم بدء إرساله لمستخدميه في بولندا، وأيضًا بنما، آملين أن تقوم الشركة بإطلاق سريعًا لبقية المستخدمين حول العالم. ولكن رغم ذلك، لا تقلق إن لم يكن قد تم إطلاقه لمنطقتك بعد لأن حتى الإصدارات الموجهة لدول أخرى ما زلت يُمكنك تثبيتها على هاتفك.

تحديث One UI 3.1 لهاتف Galaxy A71

مميزات تحديث One UI 3.1 لهاتف Galaxy A71

نظام Android 11 لهاتف سامسونج A71 يعتبر تحديث نظام التشغيل الأول له حيث أن الهاتف قد جاء بنظام اندرويد 10 من الصندوق، والآن حصل على نظام اندرويد 11، كما أنه سيكون داعمًا للحصول على اندرويد 12 وحتى اندرويد 13 القادم في 2022 أيضًا وذلك بسبب أنه كان ضمن قائمة هواتف سامسونج الداعمة للحصول على ثلاثة تحديثات رسمية لنظام التشغيل. وبما أننا نتحدث عن نظام جديد، ستحصل هنا إذًا على كم كبير من الخواص والمميزات الجديدة سواء ظاهريًا أو تحت الغطاء. تتضمن هذه الخواص الجديدة التالي:

  •  خاصية Private Share
  • خاصية Nearby Share
  • ميزة Samsung Free
  • خاصية Eye Comfort Shield
  • إمكانية إزالة بيانات الموقع الحالي
  • خاصية Auto Switch للتبديل السريع بين أجهزة البلوتوث

هذه كانت بعض الأشياء التي ستحصل عليها في واجهة One UI 3.1، وبالطبع ستحصل أيضًا على الخواص الأساسية لنظام تشغيل اندرويد 11. على كلٍ، سجل التغييرات الرسمي ما زال غير متاح من سامسونج حتى الآن، ولكنك على الأرجح تعرفها من قبل حيث أنها لن تختلف عن المميزات التي حصلت عليها هواتف Galaxy A الأخرى مع نفس التحديث.

تحميل تحديث One UI 3.1 لهاتف سامسونج A71

نظام اندرويد 11 لهاتف سامسونج جالكسي A71 قد بدء في الوصول للمستخدمين منذ الأمس عبر الهواء (OTA) لبعض الأشخاص في بولندا وبنما، وخلال الأيام القليلة القادمة سيكون متاح لجميع المستخدمين في كافة دول العالم. لذا، بإمكانك أولًا تجربة الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام > ثم التأكد يدويًا من وجود تحديث جديد. وفي حالة أنه قد وصل لمنطقتك بالفعل ولكنه رغم ذلك لم يصلك بعد، فبإمكانك إذًا تحميل التحديث الرسمي من الأسفل ثم اتباع خطوات تثبيته من الخطوات المرفقة بعد ذلك.

الهاتف SM-A715F/DS
واجهة المستخدم One UI 3.1
رقم الإصدار A715FXXU3BUB5
إصدار النظام Android 11
حجم التحديث 6.08 جيجابايت
التصحيح الأمني 1 فبراير 2021
تاريخ الإصدار مارس 2021

ويُمكنك تحميل تحديث اندرويد 11 الكامل من الروابط التالية:

  • هاتف Galaxy A71 A715F:
    • تحميل تحديث دولة بنما:  SamFrewSamMobile
    • تحميل تحديث دولة بولندا: SamFrewSamMobile
    • أدوات خارجية لتحميل تحديثات سامسونج الرسمية:  SamFirm – Frija ToolSamLoader
    • سنقوم بإضافة روابط تحميل التحديث الرسمي لبقية الدول بمجرد توفرها
ولمعرفة كيفية تثبيت التحديث الجديد يدويًا، فقط اذهب إلى شرح: تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج (الشرح بالصور للمبتدئين).

إلى هنا وانتهينا! هذا كان الشرح الكامل لكيفية تحديث هاتف سامسونج A71 إلى نظام اندرويد 11 الأخير مع واجهة سامسونج الجديدة كليًا One UI 3.1. وإذا كانت لديك آية استفسارات، رجاءً قم بتركها في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى