تحميل تطبيق Google Camera 6.1 لهاتف شاومي Mi A3 [شرح الإعدادات]

منذ أيام، قامت شاومي بإطلاق أحدث هاتف من إصدارات Mi A بنظام اندرويد ون، نعم نحن نتحدث عن هاتف Mi A3. مثل معظم هواتف شاومي الأخيرة خصوصًا تلك التي بنظام اندرويد الخام، الهاتف يحتوي على واحدة من أفضل الكاميرا لهواتف الفئة المتوسطة الآن. الهاتف الذكي يحتوي على كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات لتتمكن من تصوير بعض اللقطات الرائعة. تطبيق الكاميرا الرسمي لهواتف شاومي جيد جدًا، ولكنه مع ذلك لا يرقى أبدًا لمستوى تطوُّر تطبيق جوجل كاميرا. نعم، كاميرا هاتف بيكسل 3 الحصرية لأجهزة جوجل فقط أصبحت متاحة لهاتف مي ايه 3 من شاومي وتعمل بجميع خواصها تقريبًا، والنتائج فعلًا مبهرة. وبالأسفل، ستتمكن من تحميل جوجل كاميرا apk لهاتف Mi A3 من معرفة كيفية عمل الإعدادات الملائمة لها.

تطبيق Google Camera 6.1 APK لهاتف Mi A3

أعتقد أننا نعرف جميعًا ان هواتف شاومي من سلسلة Mi A دائمًا ما كانت ممتازة للغاية في فئتها السعرية. هل تتذكر هاتف Mi A1 وكذلك Mi A2 ومدى نجاحهم الساحق في وقت إطلاقهم؟ ويُسعدني أن أخبرك أيضًا أن هاتف Mi A3 يأتي حتى بكاميرا أفضل من كلا سابقيه. هاتف شاومي A3 يأتي مع ثلاثة كاميرا خلفية مع دقة 48 ميجابيكسل لعدسة التصوير الأساسية. وبمساعدة تكنولوجيا Pixel Binning ستتمكن من التقاط بعض الصور الرائعة في وضعية 48 ميجابيكسل. لذلك، أعتقد أنك ستلاحظ فرق ملحوظ باستخدام نفس التكنولوجيا ولكن مع تطبيق جوجل كاميرا.

تطبيق الكاميرا الرسمي لهواتف شاومي يقوم باستخدام تكنولوجيا AI للذكاء الإصطناعي أثناء التصوير بالفعل لإخراج بعض اللقطات القوية والجذابة، والتي تعمل بامتياز ولكن ليس في جمع الأوقات. ولكن مع ذلك تطبيق GCam 6.1 apk دائمًا ما كان أفضل، وذلك لأنه يقوم بالتقاط صور ممتازة في جميع الأحيان، وليس بعضها فقط مثل كافة منافسيه، بلا استثناء! وواحد من الأسباب الرئيسية لذلك هو تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي الفريدة والمخصصة للتصوير بواسطة جوجل.

هل تعلم أن تطبيق Google Camera لا يتميز بوضع Night Sight الشهير للتصوير الليلي فقط، وذلك لأن تطبيق Google Camera 7.0 والخاص بهاتف Google Pixel 4 بجانب نظام Android 10 يحتوي على بعض الخواص الجديدة المثيرة للإعجاب وتتضمن وضع ليلي جديد وإمكانية تصوير النجوم في الظلام الحالك على سبيل المثال لا الحصر.

تحميل كاميرا جوجل v6.1 لهاتف Mi A3

الشئ المميز في شرح تثبيت كاميرا جوجل اليوم على هاتف A3 هو أنك لن تضطر إلى فتح البوتلودر أو عمل الروت أولًا، وذلك لأن جميع إصدارات شاومي الجديدة تأتي مع خاصية Camera2 API مُفعّلة مٌسبقًا وهي الشئ الذي كنت تضطر من أجله فتح البوتلودر وعمل الروت أولًا. لذلك، تابع معنا ما سنقوم بسرده تاليًا (بعناية) لتقوم بتثبيت تطبيق جوجل كاميرا على أي من هذه الهواتف. بالأسفل أرفقنا إصدارين من تطبيق الكاميرا للهاتف، أحدهما من تطوير Xtrme وهو الأكثر إستقرارًا، أما الآخر فهو بواسطة Arnova8G2 ويُمكنك استخدامه أيضًا:


كيفية تثبيت كاميرا Google على هاتف Mi A3

عملية تثبيت كاميرا جوجل لهواتف شاومي تعتبرغاية في السهولة بقدر تثبيت أي ملف APK معتاد، لذلك قم باتباع التعليمات التالية:

تثبيت تطبيق جوجل بيكسل 3 كاميرا على الاندرويد

  1. قم بتحميل ملف GCam apk الملائم لإصدار هاتفك من الأعلى.
  2. باستخدام أي متصفح لملفات الهاتف، توجّه إلى مجلد Downloads في الذاكرة التخزينية الداخلية.
  3. إضغط لتثبيت ملف جوجل كاميرا (ملف MGC_6_1_021_xcam6_beta11.apk).
  4. بمجرد إنتهاء التثبيت، إذهب إلى قائمة تطبيقاتك وقم بتشغيل كاميرا جوجل واسمح له بالصلاحيات اللازمة.
الآن أنت نجحت في تثبيت Google Camera apk على هاتف Mi A3. الآن ستتمكن أخيرًا من تجربة الكاميرا والتقاط بعض الصور الرائعة بواسطة أفضل تطبيق للكاميرا تم تطويره على الإطلاق. الآن نتمنى أن تشاركنا تجربتك بعد التقاط بعض الصور، هل لاحظت إختلاف قوي بين كاميرا جوجل وتطبيق كاميرا شاومي الرسمي؟ شاركنا عبر قسم التعليقات بالأسفل.

أفضل إعدادات لتطبيق كاميرا جوجل بهاتف شاومي A3

بعد تحميل تطبيق الكاميرا المناسب لك، أنصحك دائمًا أن تتبع أيضًا تعليمات إعدادات الكاميرا الملائمة لهاتفك وذلك للحصول على أفضل آداء ممكن للتصوير بواسطة كاميرا جوجل. بالأسفل ستجد شرح الإعدادات للإصدارين، أحدهما تستطيع تخصيص إعداداته بشكل يدوي، أما الآخر فسيكون من خلال استيراد ملف Config.xml يحتوي على الإعدادات كاملة بدون تدخل منك.

  • ملف MGC_6_1_021_xcam6_beta11.apk:
  1. قم بتشغيل تطبيق الكاميرا > ثم More > ثم Settings > قم بتفعيل خيار HDR+ Enhanced Auto White Balance from Pixel 2 & 3.
  2. مرة أخرى قم بتشغيل تطبيق الكاميرا > ثم More > ثم Settings > ثم Advanced > ثم Base > ثم Config > وقم باختيار Pixel 2018 ZslR Hdr+.
  3. الآن تحت قائمة Advanced > إذهب إلى Base > ثم Front Camera > وقم باختيار Nexus 6P.
  4. مرة أخرى إذهب إلى إعدادات Advanced > ثم Set libs > وقم باختيار Xlib 2.3.
  5. قم بتشغيل الكاميرا > > ثم More > ثم Settings > ثم Advanced > وقم باختيار Use Pixel 3 Color Transform.
  6. وأخيرًا، إذهب إلى Photo Settings > ثم  Advanced > ثم  Resampling Method > من هنا قم برفع دقة الصورة أو Final JPG Quality إلى 100%.
  • ملف MGC_6.1.021_Arnova_xcam_mi9_v8.apk:
  1. قم بتحميل ملف الإعدادات الكاملة، والذي يقوم بدوره بتغيير إعدادات الكاميرا تلقائيًا بدلا منك.
  2. بمجرد تحميله، يُمكنك إستخراج محتويات الملف المضغوط بواسطة تطبيق ES file explorer على ذاكرة الهاتف.
  3. الآن بمسار ذاكرة الهاتف الرئيسي، قم بإنشاء مجلد جديد بإسم GCam > ثم بداخله قم بإنشاء مجلد آخر بإسم Configs.
  4. الآن، قم بنسخ ملف Config.xml (ملف الإعدادات الذي قمت بتحميله من الأعلى) وقم بوضعه بداخل المجلدات الجديدة، بحيث تكون في المسار التالي:  /Internal Storage/GCam/Configs/
  5. الآن قم بتشغيل تطبيق Google Camera على هاتفك، نقرتين متتاليتين على المساحة الفارغة بجانب زر إلتقاط الصورة.
  6. من هنا، قم بالضغط على ملف XML في الرسالة التي ستظهر لك، ثم اضغط على زر restore.
  7. الآن قم بالخروج من تطبيق الكاميرا، ثم أعِد تشغيله مرة أخرى.
ملحوظة هامة: في حالة انك واجهت مشكلة توقف التطبيق أو أنه لا يعمل بعد عملية استرجاع الإعدادات، إذهب إلى إعدادات الهاتف، إدارة التطبيقات، قم باختيار تطبيق Google Camera ثم قم باختيار إيقاف بالقوة أو Force Stop وبعد ذلك قم بتجربة تشغيله مرة أخرى.

إلى هنا وانتهينا من شرح تثبيت جوجل كاميرا مع الإعدادات على هاتف شاومي مي ايه 3. وفي حالة أن كانت لديك آية إستفسارات، رجاء لا تردد في مراسلتنا عبر قسم التعليقات بالأسفل.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد