تحديث Android 10 لهاتف Realme 2 Pro إصدار Realme UI 1.0 [تجريبي]

الآن أصبح بإمكانك تحميل تحديث Realme UI 1.0 بجانب نظام اندرويد 10 لهاتف ريلمي 2 برو بنسخة رسمية تجريبية. وأضِف لما سبق، المستخدمين الذي قاموا بالإنضمام إلى البرنامج التجريبي في الدفعة الأولى قد حصلوا بالفعل على تحديث النظام الجديد بدءًا من الأمس. ليس هناك من شك أبدًا ان شركة Realme كانت على القمة إذا ذكرنا سرعة تحديثات النظام الرسمية وذلك منذ انفصالها عن Oppo.

سابقًا، الشركة الصينية قد قامت بالفعل بإطلاق تحديث Android 10 لأجهزة ريلمي 5/5S، ريلمي 3/3i، ريلمي X2/X2 برو، ريلمي X، وأيضًا ريلمي 5 برو. ومن الجهة الأخرى، هناك الكثير من هواتف الرسمي التي تنتظر حاليًا إصدار Realme UI الأول لها ومفترض أن تتلقاه في الفترة القليلة القادمة.

ريلمي 2 برو (تحديث اندرويد 10)

وبعيدًا عن هواتف ريلمي السابقة التي في الواقع قد تلقت بالفعل تحديث النظام الأخير، مستخدمي هواتف أخرى من الشركة مثل ريلمي 2 برو وأيضًا ريلمي C2 ما زالوا ينتظرون أي أخبار جديدة حول وصول نظام تشغيل اندرويد 10 لأجهزتهم. والآن، يُسعدني أن أخبرك يا صديقي العزيز أن برنامج تحديث Realme UI التجريبي أصبح متاح لهاتف Realme 2 Pro. لذا، الآن بإمكانك تثبيت النسخة التجريبية وتجربة خواص ومميزات النظام الأخير قبل الجميع.

الإعلان عن إطلاق البرنامج التجريبي الجديد قد ظهر في منتديات دعم مستخدمي ريلمي الرسمية. في الواقع أن إمكانية تثبيت تحديث Realme UI التجريبي لهاتف ريلمي 2 برو قد بدأت منذ 20 مايو 2020 السابق ولكنها مع ذلك موجهة للمستخدمين الذي تعمل أجهزتهم حاليًا برقم إصدار RMX1801EX_11.C.31، لذا هذا الشرط الوحيد حتى تكون قابل لتحميل تحديث اندرويد 10 التجريبي للهاتف.

ريلمي 2 برو تحديث اندرويد 10
المصدر: Realme
المستخدمين الذي قاموا بالإنضمام إلى الدفعة الاولى من البرنامج التجريبي والذي كان متاح فقط لعدد 500 مستخدم قد حصلوا على النظام الأخير بالفعل والذي جاء برقم إصدار RMX1801EX_11_F.06 كما أنه جاء بحجم 2.93 جيجابايت تقريبًا. والآن، حان موعِد الدفعة الثانية.

تحميل تحديث Realme UI (تجريبي)

إصدار الهاتفRMX1801
واجهة المستخدمRealme UI
رقم الإصدارRMX1801EX_11_F.06
إصدار النظامAndroid 10
حجم التحديث الرسمي2.93 جيجابايت
التصحيح الأمني1 مارس 2020
تاريخ الإصدارالأربعاء 20 مايو 2020

حتى تستطيع الإنضمام للبرنامج التجريبي وتحميل تحديث النظام الأخير لهاتفك، يجب أن تعلم أنه متاح فقط لعدد 3000 مستخدم، والأعداد تقوم بالإنضمام سريًعا، لذا أنصحك بشِدة أن تتخذ قرارك الآن حتى تستطيع الإنضمام لهذه الرحلة الشيّقة. والآن، إذا قررت أنك تريد ذلك فعلًا، قم إذًا بتنفيذ الخطوات التالية للإنضمام وتحميل نظام اندرويد 10 لهاتف ريلمي 2 برو.

تحديث Realme UI ريلمي 2 برو

تثبيت Realme UI لهاتف Realme 2 Pro

الطريقة التي سنتحدّث عنها تاليًا هي مخصصة للإصدارات التجريبة من ريلمي فقط، أي أنها مختلفة عن تلك المعتادة عندما يكون لديك ملف التحديث نفسه والذي عادةً ما يكون بامتداد OZIP. لذا، بالأسفل سنقوم بشرح كيفية الإنضمام برنامج ريلمي للإصدارات التجريبية، ثم تثبيت النظام يدويًا من داخل إعدادات الهاتف.

  • إتجه إلى هذه الإستمار لملئ بعض البيانات الخاصة بالبرنامج التجريبي: Realme UI 2 & Realme UI 1.
  • يجب أن تتأكد أن هاتفك يعمل بالإصدار الرسمي الأخير وهو RMX1801EX_11.C.31.
  • الآن إذهب إلى Settings >  Software Updates
  • من هنا إضغط على أيقونة الإعدادات الخضراء بالأعلى (في الركن الأيمن أو الأيسر حسب لغة الهاتف).
  • وبعد ذلك أنقر على زر Trial Version.
  • في هذه المرحلة، ستحتاج إلى إدخال بعض المعلومات الضرورية.
  • قم بتفعيل زر علامة صح بجانب صندوق must-know.
  • وأخيرًا، قم بالضغط على زر Apply Now.
  • بعد أن تنتهي من تثبيت النسخة التجريبية ولاحظت وجود أخطاء، إذهب إلى صفحة [Bug Report] للتبليغ عن هذه الأخطاء.

بمجرد الإنتهاء من الخطوات السابقة وبدء تثبيت النظام الجديد، الهاتف سيقوم بإعادة تشغيل نفسه تلقائيًا بداخل نظام Android 10 بجانب إصدار Realme UI 1.0 الجديد. الآن قم بعمل الإعدادات الأولية، واستمتع باستكشاف آخر إصدار من نظام اندرويد لهاتفك قبل الجميع.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.