تحديث اندرويد 11 لهاتف Redmi Note 9S [إصدار MIUI 12]: شرح التحميل والتثبيت

بعد أن قامت بإطلاق تحديث اندرويد 11 الأحدث حتى الآن للعديد من أجهزتها الذكية وتتضمن مي نوت 10 لايت، هواتف ريدمي نوت 8، وأيضًا ريدمي نوت 9 برو، قامت شاومي اليوم بإرسال تحديث Android 11 لهاتف ريدمي نوت 9S بنسخته النهائية المستقرة أخيرًا. وإذا ما صادف أنك لم تتلقى إشعار بوجود تحديث جديد، بإمكانك إذًا معرفة كيفية تحميل النظام الأخير من الأسفل وتثبيته يدويًا بنفسك على الهاتف باتباع بعض الخطوات البسيطة والمدعمة بالصور.

ريدمي نوت 9S (تحديث اندرويد 11)

في أكتوبر 2020 الماضي، قامت الشركة الصينية بإطلاق تحديث MIUI 12 لهاتف Redmi Note 9s بنسخته المستقرة للنسخة العالمية، ولكنه رغم ذلك كان مستندًا إلى نظام تشغيل اندرويد 10 آن ذاك. والآن، قامت الشركة بتحديث الهاتف إلى اندرويد 11 بجانب واجهة MIUI 12 أيضًا، لذا الآن يُمكنك الحصول على أحدث المميزات والخواص في الواجهة ونظام التشغيل أيضًا.

تحديث اندرويد 11 لهاتف شاومي نوت 9s جاء برقم إصدار V12.0.1.0.RJWMIXM. كما أنه جاء مصاحبًا للتحديث الأمني الأخير لشهر يناير 2021. بطبيعة الحال، ستحصل أيضًا على جميع مميزات نظام Android 11 المعتادة والتي رأيناها مع معظم هواتف الشركة التي تم تحديثها إلى النظام الأخير في الفترة السابقة.

تحميل Android 11 لهاتف Redmi Note 9S

كما تعرف، تحديثات شاومي الرسمية لنظام التشغيل أو حتى واجهة MIUI عادةً ما يتم إطلاقها على دفعات، وليس لجميع المستخدمين حول العالم في نفس الوقت، لذلك وارد أنك لم تتلقى إشعار بوجود تحديث رسمي جديد حتى الآن أو لم تحصل عليه ضمن هواتف الدفعة الأولى. ولكن إن كنت تريد تجربة النظام الجديد الآن، فبإمكانك إذًا تحميل التحديث الرسمي من الرابط المرفق بالأسفل ثم تثبيته بنفسك على الهاتف بواسطة الخطوات الموضحة بعد ذلك في قسم التثبيت.

إسم الهاتف Redmi Note 9s – curtana
نوع التحديث Global Stable
إصدار الواجهة V12.0.1.0.RJWMIXM
إصدار النظام Android 11
حجم التحديث 2.25 جيجابايت
التصحيح الأمني 1 يناير 2021
تاريخ الإصدار 1 فبراير 2021

ويُمكنك تحميل التحديث من الرابط التالي:

V12.0.1.0.RJWMIXM_11.0.ZIP

ملحوظة هامة: حتى تستطيع تثبيت التحديث الذي قمت بتحميله عبر إعدادات الهاتف كالمعتاد، يجب أن تقوم أولًا بإضافة معلومات حساب شاومي الخاصة بك بداخل الهاتف، بجانب التأكد أنك قد قمت من قبل بالإنضمام لبرنامج شاومي للإصدارات التجريبي. ورغم هذا الإصدار مستقر تمامًا وليس تجريبي، ولكن تثبيته من داخل الإعدادات بتطلب ان تقوم بفعل ذلك أولًا.

تثبيت تحديث Android 11 (من داخل الإعدادات)

مكنك الذهاب إلى شرح تثبيت نظام رسمي على هاتف شاومي وهناك ستجد خطوات مفصّلة بدقة عن عِدة طرق مختلفة لتثبيت النظام الجديد، او يُمكنك ببساطة إتباع الخطوات المذكورة تاليًا.

  • قم بتحميل ملف التحديث من الرابط المرفق بالأعلى، ثم قم بنقل ملف التحديث الرسمي إلى ذاكرة الهاتف الداخلية كما ذكرنا بالأعلى.
  • توجه إلى تطبيق الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام. الآن من خلال الضغط على قائمة الثلاث نقاط بالأعلى قم باختيار عبارة “إختيار حِزمة التحديث” أو Select Update Package.
    • في حالة انك لم ترى هذا الخيار، ببساطة قم بالنقر على شعار MIUI لـ 10 نقرات متتالية، ثم بعد ذلك سيظهر الخيار.
  • أو يُمكنك تخطي الخطوة الأخيرة فقط من خلال تشغيل تطبيق Updater والذي ستجده ضمن تطبيقات النظام بهاتفك.

Install MIUI 10 Recovery ROM with Updater App Mohamedovic 01

Install MIUI 10 Recovery ROM with Updater App Mohamedovic 02

  • ومن هنا، توجه إلى ملف التحديث الذي قمت بنقله إلى الذاكرة الداخلية في الخطوة الأولى، ثم سيقوم النظام مباشرةً بعمل (Decrypt) لملف التحديث ثم تثبيته تلقائيًا.

إلى هنا وانتهينا تمامًا! الآن فقط يُمكنك اكتشاف والإستمتاع بتحديث اندرويد 11 الجديد على هاتف Redmi Note 9s وإذا كانت لديك أي إستفسارات، او كانت أي خطوة غير مفهومة في خطوات التحديث، فقط قم بترك تعليق بما تريده وسنقوم بالرد عليك بسرعة قدر الإمكان.
رُبما تُحِب أيضًا
تعليق 1
  1. Avatar of محمود
    محمود says

    لو حملت التحديث ده هل هيمنع انى احصل علي تحديثات هوائيه من الشركه في المستقبل

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.