تحميل Google Camera v8.0 لهاتف Xiaomi Mi 11 [شرح التثبيت والإعدادات بالصور]

تطبيق Google Camera متاح بشكل أساسي للأجهزة التي تم صناعتها بواسطة الشركة الأمريكية فقط والتي تأتي بإسم Google Pixel. في وقت إطلاقه بعام 2014، كان تطبيق التصوير الرائع من جوجل متاح لجميع هواتف اندرويد آن ذاك، ولكنه الآن متاح لأجهزة جوجل بيكسل فقط. ورغم ذلك، هناك الكثير من المطورين الذين يحاولون من وقتٍ لآخر تعديل هذه الإصدارات لتعمل على هواتف اندرويد الأخرى. لذا، ورغم أنه ما زال هاتف جديد، ظهرت مؤخرًا نسخة من تطبيق Google Camera 8.0 لهاتف Mi 11 (النسخة الخاصة بهاتف Pixel 5)، والشيء المميز أنها تعمل بكامل خواصها كون أن الهاتف يأتي بمعالج Snapdragon 888، وهي المعالجات التي طالما دعمتها إصدارات تطبيق جوجل كاميرا.

شاومي مي 11 (جوجل كاميرا)

جوجل كاميرا 8.0

تطبيق Google Camera خاصةً إصدار 8.0.0 الأحدث الذي جاء مع هاتف Google Pixel 5 يعتبر واحدًا من أفضل تطبيقات التصوير على الإطلاق فيما يخص تقنيات معالجة الصورة. التطبيق يتميز بأنه يستغل تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي للتصوير بواسطة Google للخروج بأفضل نتيجة ممكن للصور الملتقطة بواسطة كاميرا الهاتف. خاصة رائعة مثل HDR+ يُمكنك الإستفادة بها عند التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة كما أنها تقوم بتحسين تجربة التصوير بشكل عام.

مميزات GCam APK لهاتف Mi 11

خاصية Night Sight من الجهة الأخرى وهي التي يتفرّد بها تطبيق Google Camera مقارنةً مع التطبيقات الأخرى والتي تساعدك على التقاط صور عالية الدقة ومليئة بالتفاصيل في ظروف الإضاءة المعدومة تقريبًا. تعمل خاصية التصوير الليلي في تطبيق جوجل كاميرا بواسطة تعريض العدسة لأكبر قدر من الضوء، ثم بعد ذلك معالجة الصورة بشكل محترف لإظهار التفاصيل. هنالك أيضًا وضعية تصوير Portrait Mode والتي تقوم بالتركيز على الشخص الذي تقوم بتصويره وتقوم بعزل الخلفية لتحصل بعد ذلك على صورة مشابهة لتلك التي تحصل عليها بواسطة كاميرات DSLR.

أما إن كنت تتساءل عن مواصفات هاتف Mi 11، فقد تم الإعلان عنه للمرة الأولى في 28 ديسمبر 2020 الماضي. الهاتف يحتوي على شاشة OLED قياسها 6.89 إنش بدقة 2K وأبعاد 1440×3200 بيكسل. أما تحت الغطاء فكما ذكرنا هناك رقاقة Snapdragon 888 الأفضل حتى الآن مع 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بجانب 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية. الهاتف جاء مع نظام تشغيل اندرويد 11 من الصندوق بجانب واجهة MIUI 12 المخصصة من شاومي، كما أنه جاء مع بطارية سعتها 4,600 مللي أمبير.

تحميل Gcam 8.0 APK لهاتف Mi 11

تطبيق Pixel Camra لهاتف Xiaomi Mi 11 سيمنحك بعض الخواص الرائعة وتتضمن خاصية Google Lens لقراءة النصوص الذكية وترجمتها بواسطة الكاميرا، خواص PhotoSphere وأيضًا Lens Blur لعزل الخلفية اليدوي مع التحكم في درجة عزل الصورة، إمكانية تصوير Slow-motion، إمكانية تثبيت الفيديو الإلكتروني، إمكانية إلتقاط صور بامتداد RAW، وأخيرًا ستحظى أيضًا بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة بدون أي تعقيد.

بإمكانك تحميل نسخة جوجل كاميرا الداعمة لهاتف مي 11 للإستفادة من تقنيات التطبيق الرائعة بالذكاء الإصطناعي في التصوير ومعالجة الصورة بمجرد التقاطها بدون أي تدخل منك. لذا، قم بالتحميل من الرابط التالي، ثم بعد ذلك قم باتباع خطوات التثبيت على الهاتف.

إسم التطبيق Google Camera Mod
رقم الإصدار 8.0.0
حجم البرنامج 69 ميجابايت
المبرمج BSG

قم بالتحميل من الرابط التالي: 

ملحوظة هامة: قبل تحميل إصدار جوجل كاميرا الجديد وقبل التثبيت يجب أن تتذكر إزالة أي إصدار أقدم من الكاميرا حتى لا يحدث تعارض بين الإصدارين.

خطوات تثبيت جوجل كاميرا

عملية تثبيت تطبيق كاميرا جوجل الجديد لهواتف اندرويد تعتبر غاية في السهولة بقدر تثبيت أي ملف APK معتاد، لذلك قم باتباع التعليمات التالية:

شرح تثبيت GCam v7.4

  1. قم بتحميل ملف GCam MOD apk الملائم لإصدار هاتفك من الأعلى.
  2. باستخدام أي متصفح لملفات الهاتف، توجّه إلى مجلد Downloads في الذاكرة التخزينية الداخلية.
  3. إضغط لتثبيت ملف جوجل كاميرا.
  4. بمجرد انتهاء التثبيت، إذهب إلى قائمة تطبيقاتك وقم بتشغيل كاميرا جوجل واسمح له بالصلاحيات اللازمة.

شرح تفعيل Astrophotography (تصوير القمر والنجوم في Mi 11)

إفتراضيًا، وضع تصوير astrophotography ليس مفعّل بمجرد تثبيت جوجل كاميرا، لذلك إذا أردت استخدامه ستحتاج إلى تفعيله أولًا. وفي حالة أنك أردت تصوير القمر والنجوم ليلًا، أو أردت تشغيل هذه الخاصة، قم إذًا باتباع الخطوات التالية:

  1. إذهب إلى إعدادات الكاميرا (Settings)
  2. إتجه للأسفل إلى قسم Advanced
  3. مرة أخرى إتجه للأسفل حتى تصل لخيار Astrophotography Mode في قسم Astrophotography
  4. وأخيرًا قم بتفعيله.
رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.