تطبيقات أندرويدألعاب أندرويد

تحميل تطبيق ألعاب شيكي “2022” تنزيل Chikii .APK 2.1.4 العاب الكمبيوتر على الموبايل!

يمكنك الآن تحميل تطبيق شيكي للالعاب chikii APK بحجم 37 ميجابايت. فهنا سوف تتعرف على واحد من التطبيقات الفريدة الذي يمكنك أن تعتبره مجموعة من الألعاب في تطبيق واحد. فهل من ممكن أن تلعب لعبة جاتا 2 المعروفة على شاشة الكمبيوتر على شاشة الهاتف الذكي الصغيرة؟ لا تسأل مثل هذه الأسئلة، لأنه مع البرنامج المقدم إليك اليوم أصبح الأمر ممكنا جدا.

لا تستطيع أن تلعب كل العاب الكمبيوتر التي تتمناها على هاتفك من خلال تطبيق واحد. علينا ان نصحح هذه المقولة عزيزي القارئ، لأن تطبيق شيكي للألعاب قد دمر هذه المقولة وجعلها بلا قيمة فعلا. حيث يمكنك أن تلعب الان لعبة جاتا سان اندرياس وغيرها من ألعاب الكمبيوتر المعروفة على الهاتف الذكي من خلال تطبيق chikii. فهيا العب يا صديقي ولا  تضع حدودا لطموحاتك.

chikii
تطبيق chikii

تحميل تطبيق شيكي للألعاب

إسم التطبيق Chikii-Let’s hang out! PC Games
رقم الإصدار 2.1.4
آخر تحديث 14 فبراير 2022
حجم البرنامج 37 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.dianyun.chikii

تنزيل Chikii 2.1.4 APK

ما هو تطبيق chikii؟

إن التطبيق الذي يوجد بين يديك اليوم هو واحد من التطبيقات السحابية. فما هي التطبيقات السحابية؟ وما هي الفائدة منها والفارق بينها وبين التطبيقات العادي؟

إن التطبيقات السحابية هي التطبيقات التي تحتوي على مجموعة من المحتويات المختلفة عن بعضها. وهي تعتمد على خاصية التخزين السحابي الذي يمكنها من حفظ العديد من المحتوي دون الاعتماد على جهاز معين كما هو الحال في التطبيقات العادية.

chikii
تنتظرك العديد من العاب الكمبيوتر على تطبيق chikii

والتطبيق الذي أقدمه لك الان هو واحد من هؤلاء، ويتمثل المحتوى المختلف به في مجموعة كبيرة من العاب الكمبيوتر التي توجد داخله. والتي يمكن أن تلعبها في أي وقت وفي أي مكان. أي أنك غير مقيد بوجودك في مكان به شبكة انترنت عن طريق الواي فاي، أو وجود رصيد لديك على باقتك لكي تستفيد منه من خلال باقة الانترنت، او ما يعرف ببيانات الهاتف. وأيضا يمكنك أن تلعب تلك الألعاب مع أي شخص حول العالم عن طريق اللعب في أوضاع تعدد اللاعبين عن طريق استخدام الانترنت، أي تتمكن أيضا من اللعب أون لاين.

يدعم تطبيق شيكي للألعاب كل أنواع الألعاب التي تلعب على الكمبيوتر. كما أنه يوجد العديد من اللاعبين الذين يشاركون العابهم المفضلة على هذا التطبيق، وهي العاب كمبيوتر والعاب تلعب على الأجهزة الالكترونية أيضا، مثل البلايستيشن وغيره. حيث تستطيع الدخول على غرف هؤلاء اللاعبين، وتتمكن من مشاركاتهم في أدوار حماسية في تلك الألعاب المفضلة بالنسبة لهم، وتلعب معهم في جولات متعددة اللاعبين من خلال شبكة الانترنت سواء الواي فاي أو من خلال بيانات الهاتف كذلك.

مميزات برنامج chikii

تطبيق شيكي للالعاب
العب العاب الكمبيوتر في أي وقت وفي كل مكان، فلا يوجد قلق من كونك لا تملك جهاز كمبيوتر
  • يمكنك ان تلعب العاب الكمبيوتر على شاشة الهاتف الذكي الصغيرة.
  • العب العاب الكمبيوتر في أي مكان وفي أي وقت، ولا تتقيد ببعد توفير شبكة الانترنت في المكان الذي تتواجد فيه حاليا، فقط قم بتحميل البرنامج وانقر عليه واختار لعبتك المفضلة وابدأ اللعب والاستمتاع على الفور.
  • يمكنك أن تلعب ألعاب الكمبيوتر الشهيرة التي تنتشر على الشاشة الكبير، وتلعبها منفردا أو في وضع متعدد اللاعبين، ومن بين الألعاب الشهيرة المتوفرة والتي يكثر عليها الطلب في برنامج chikii تجد مجموعة العاب جاتا والعاب تقمص الشخصية المقاتلة وغيرها من الأنواع التي كانت صاحبة المكانة العالية على شاشة الكمبيوتر ولا زالت، مثل ناروتو ستورم & ويتشر & جامب فورس & جاست كوز  & NBA 2K19 وأيضًا Hitman: Absolution أو فيفا 19 وغيرهم.
  • تستطيع تجربة أفضل تجربة لعب على هذا البرنامج، حيث انه يدعم التواصل مع لوحة المفاتيح التي يتم توصيلها بالجهاز عن طريق خاصية البلوتوث.
  • تمكن تطبيق شيكي من صنع أزرار مختلفة من اجل مختلف الألعاب، حيث ستجد أن الأزرار الوهمية المنتشرة على شاشة الهاتف الذكي ستكون مناسبة للعبة التي تلعبها سواء لعبة قتالية أو استراتيجية أو سباق سيارات أو غيرهم من أنواع الألعاب المعروفة على المنصات المختلفة.
  • تستطيع عمل الحفظ التلقائي للتقدم الذي تمكنت منه في اللعبة.
Chikii
4

يتمثل المحتوى المختلف في تطبيق شيكي للموبايل في مجموعة كبيرة من العاب الكمبيوتر التي توجد داخله. والتي يمكن أن تلعبها في أي وقت وفي أي مكان. أي أنك غير مقيد بوجودك في مكان به شبكة انترنت عن طريق الواي فاي، أو وجود رصيد لديك على باقتك لكي تستفيد منه من خلال باقة الانترنت

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.6

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى