تطبيقات أندرويد

تحميل يودل بلس “2022” Jodel++ Plus .APK 8.6.0 أقوى منافِس للفيسبوك!

يمكنك الأن تحميل برنامج يودل بلس Jodel Plus .APK أحدث إصدار بحجم 57.24 ميجابايت. فإن كانت كل فكرتك عن التواصل الاجتماعي هي منصة فيسبوك فقط، فاسمح لي أن أقدم لك في هذا المقال منصة جديدة رائعة بدأ صيتها في الانتشار بين أوساط مستخدمي الإنترنت على مستوى العالم بشكل عام وعلى مستوى الوطن العربي بشكل خاص، فهل تقدم شيء جديد عن ما نعرفه عن عالم التواصل الاجتماعي؟

إن كنت تريد التواصل مع أي شخص على واتساب مثلا، فلابد أن تحصل على رقم هاتفه لكي تتمكن من إتمام عملية التواصل عن طريق الدردشة النصية أو عن طريق مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو. أما إن كنت تريد الوصول إلى الأشخاص القريبين منك بناء على موقعك الجغرافي، فإن منصة يودل بلس هي الحل. حيث يمكنك من خلال Jodel Plus التواصل مع أناس يسكنون حولك لأول مرة.

Jodel Plus
برنامج Jodel Plus

تنزيل يودل بلس

التطبيق

Jodel: Hyperlocal Community

أحدث إصدار 8.6.0 (10 أكتوبر 2022)
الحجم 57.24 ميجابايت
الحِزمة com.tellm.android.app

حمِل الأن برنامج يودل بلس apk رابط مباشر (com.jodel-8.6.0-.APK) أحدث إصدار بحجم 57.24 ميجابايت.

تعرف أكثر على Jodel++ Plus

إن كان لديك الرغبة في التعرف على أصدقاء جدد غير الذين تتحدث إليهم على واتساب أو فيسبوك فيمكنك التوجه بسرعة إلى التطبيق الذي نتحدث عنه في هذا المقال. والمدهش في هذا التطبيق في أنه لا يقدم لك بعض الأصدقاء من أي مكان في العالم، ولكنه يركز هنا على الأصدقاء والأشخاص المتواجدين في المنطقة التي تسكن فيها والمناطق المجاورة. فمن الممكن أن تجد جارك مثلا عليه، وتتحدثون مع بعضكما البعض للمرة الأولى من خلال منصة jodel plus.

فلن تقابل هنا أي شخص حول العالم، بل ستقابل الأشخاص الذي يسكنون بالقرب منك. وبالطبع يزيد هذا الأمر من فرص الالتقاء في أقرب مكان منكما، فهو يهدف إلى بناء علاقات قوية بينك وبين الآخرين وليس مجرد تعارف في غرف الدردشة النصية أو الصوتية المنتشرة في كل مكان في العالم في الوقت الحالي.

يودل بلس
تعرف على الفعاليات والأحدث المهمة في مدينتك

ترتبط من خلال يودل بلس بالمجتمع حولك. وتتمكن من تكوين روابط اجتماعية قوية بين الأشخاص المتواجدين حولك في كل مكان. وذلك من خلال مشاركتهم في الأحداث التي تدور حولك وحولهم، حيث تتبادلون معا الآراء السياسية والآراء الاجتماعية حيال ظاهر أو مشكلة اجتماعية تستشري في المجتمع في الوقت الحالي. وتتشاركون معا القصص الخاصة بكل منكم. فم الممكن تشاركهم يومياتك وأحداثك اليومية التي تحمل في طياتها مواقف مضحكة مثلا. فما يبدو تافها بالنسبة لك، سوف يكون رائعا ومهما بالنسبة لغيرك، وخاصة تجاه الأشخاص المتواجدين في نفس البيئة. فسوف يساعد ذلك على التقاء الأفكار على مستوى أكبر وبشكل أوسع.

مع تطبيق Jodel Plus لن يفوتك أي شيء. فقط قم كل يوم بعد تحميل وتثبيت البرنامج بفتحه وتصفحه. فسوف تحصل على موجز مختصر يضم كافة الأحداث التي جدت على المجتمع الخاصة بك في هذه اللحظة. فسوف تكون دائما على تواصل مع الأحداث المهمة التي تحدث حولك من خلال أشخاص يسكنون حولك، فالتالي يهتمون في الغالب بكل ما تهتم به أو على الأقل يهتمون بأكثر ما تهتم به. فعلى الرغم من أنه برنامج ترفيهي في المقام الأول، إلا أنه مفيد للغاية. فمثلا إن كنت تهتم بتعلم اللغة الإنجليزية، فسوف تتواصل مع من يهتمون باهتماماتك. وسوف تتمكنون من تكوين مجموعات تتشاركون فيها الأفكار لكي تعم الفائدة على الجميع.

مميزات برنامج يودل بلس

Jodel++ Plus apk
عبر عما يدور في ذهنك
  • إن هذا البرنامج من البرامج الترفيهية التي يغلب عليها الطابع الفكاهي، فلا مانع من تحميله من أجل أن تسرق بعض اللحظات من الفكاهة والضحك مع الأشخاص القريبين منك في الموقع الجغرافي وفي الأفكار أيضا.
  • سوف تكون دائما على تواصل مع كل الأحداث التي تحدث في مدينتك وقتما تحدث بالضبط ولن تكون أخر من يعلم، بل ستكون أولهم.
  • سوف تتمكن من نشر الرسائل إلى جميع من حولك، فهو تطبيق للتواصل مع من هم قريبين منك في الموقع الجغرافي.
  • من الممكن أن تقوم بعمل تصويت على المواضيع التي تشغل بال الجميع في مدينك أو في بلدك.
  • تواصل مع الأشخاص الذين يهتمون بما تهتم أنت به سواء كرة قدم أو سياسية أو فن أو غيرها من الاهتمامات التي يتشارك فيها الملايين في كل مكان.
  • يحتوي التطبيق على مميزات تقوم بنشر أجواء إيجابية بين المستخدمين نظرا لأنه يتميز بطابع فكاهي مضحك كما ذكرنا سابقا.
  • يمكنك بمنتهى السهولة الحصول على المعلومات المهمة وفي وقتها الصحيح، فلن تصل إليك تلك المعلومات الهامة في وقت متأخر.
يودل، تطبيق مجتمعك المحلي
بلس 4

المدهش في هذا التطبيق في أنه لا يقدم لك بعض الأصدقاء من أي مكان في العالم، ولكنه يركز هنا على الأصدقاء والأشخاص المتواجدين في المنطقة التي تسكن فيها والمناطق المجاورة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Social Networking

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى