برامج كمبيوتر

تحميل برنامج مراقبة الجهاز keylogger 2022 أفضل 5 برامج تتبع استخدام الأطفال للكمبيوتر

يمكنك الان تحميل برنامج مراقبة الجهاز، ونقدم لك في هذا المقال باقة من أقوى 5 برامج تتبع استخدام جهاز الكمبيوتر، وهي برامج keylogger. حيث يمكنك الآن تتبع استخدام طفلك لمنصة فيسبوك على الكمبيوتر سواء استخدم البرنامج الخاص بالمنصة أو قام باستخدامها من خلال المتصفح. وهذه تعتبر ميزة واحدة فقط من مميزات عديدة لتلك البرامج.

أفضل 5 برامج keylogger على الكمبيوتر

تتبع استخدام طفلك وكافة نشاطاته على الكمبيوتر. ولن تكون بحاجة إلى الجلوس بجواره من أجل مراقبة نشاطه على هذا الجهاز. حيث يمكنك استخدام برنامج مراقبة الجهاز. وتتابع الدردشة التي تدور بينه وبين أصدقائه ومن يتعامل معهم باستمرار على منصة واتساب مثلا أو أي منصة تواصل اجتماعي أخرى. كل هذا وأكثر يوجد في keylogger. فكن حريصا على مصلحة أطفالك وذويك.

1. برنامج Spyrix keylogger

keylogger
برنامج Spyrix keylogger

يتيح لك برنامج سباي ريكس كيلوجر أن تسجل كل النقرات التي تتم على لوحة المفاتيح الخاصة بالكمبيوتر. ويتاح من هذا البرنامج نسخة برو، وهي نسخة مدفوعة، ولكن هذا لا يمنع من وجود العديد من المميزات في نسخته المجانية. فهو يتيح لك مراقبة الأنشطة على الكمبيوتر من أي مكان في العالم عن طريق النسخة المجانية. حيث يمكنك تسجيل كافة المعلومات التي ترد على الجهاز على السحابة الخاصة بالبرنامج، ويمكنك الوصول إلى محتويات تلك السحابة عن طرق الحساب الشخصي الخاص بك على تلك المنصة.

لن تحتاج مع استخدام برنامج مراقبة الكمبيوتر أن تحمل أي ملفات على الجهاز. فقد أصبحت فكرة تعقب النشاطات التي تتم على الجهاز سهلة للغاية. كما يمكنك متابعة النشاطات التي تتم على شاشة الجهاز عن طريق أخذ لقطات من الشاشة أثناء تشغيل أي برنامج عليه أو متصفح. حيث تحصل على جميع التفاصيل التي تتم عبر الإنترنت أو الرسائل المرسلة أو التي يتم استقبالها على الايميل أو على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. فهو برنامج مفيد للغاية في مجال المراقبة على الأجهزة. ويمكنك تحميله بالنقر على الزر التالي.

Download Spyrix keylogger For PC

2. برنامج Keyturion free keylogger

keylogger
برنامج Keyturion free keylogger

إن كنت تريد مراقبة جيدة للأنشطة على جهاز الكمبيوتر، فإن برنامج Keyturion free keylogger يعتبر حلا مناسبا للغاية. فهو يراقب كل ما يتم عمله على الجهاز؛ من زيارة المواقع الإلكترونية إلى أخذ لقطات من الشاشة إلى طبع المستندات والوثائق والملفات والمجلدات إلى مراقبة الأوقات التي تقضيها داخل البرامج والألعاب وغيرها من الوظائف الأخرى.

وقد تم تصميم هذا البرنامج لكي تقوم بمراقبة الأطفال الذين يستخدمون الجهاز، ويمكنك أيضا أن تستخدمه في شركتك لمراقبة الموظفين. وبعيدا عن هذا، فإن له وظيفة مهمة تكمن في القدرة على استرجاع الملفات أو البيانات التي تم فقدانها نتيجة أي فعل خطأ تم على الجهاز. فهو يقوم بإرسال السجلات والبيانات الخاصة بالمراقبة إلى عنوان البريد الالكتروني المذكور، ويتم حمايته عن طريق تعيين كلمة مرور. ويمكنك تحميله على الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر على الرابط التالي.

Download Keyturion free keylogger For PC

3. برنامج Kidinspector

keylogger
برنامج Kidinspector

تم تصميم جهاز كيد انسبكتور من أجل مراقبة نشاطات الأطفال على جهاز الكمبيوتر وعلى الهواتف الذكية أيضا. ويمكن لأي شخص أن يستخدم برنامج مراقبة الجهاز. حيث يتيح التحكم في استخدام الانترنت على جهاز بعينه عن طريق الكثير من الخدمات والمميزات التي يقدمها. حيث يمكنك عمل بلوك لبعض العناصر التي يتم استخدامها في عالم الانترنت، مثل بعض عناوين الـ URL، وبعض أنواع المواقع الإلكترونية وبعض الكلمات التي يتم تجاهلها عندما يتم البحث عنها.

وينتهج هذا البرنامج نفس المنهج الخاص ببرنامج Spyrix Keylogger الي تم ذكره في بداية المقال. حيث يقوم بحفظ ما تم تسجيله من بيانات خاصة بالمراقبة على سحابة البرنامج لكي تتمكن من الوصول إلى تلك البيانات فيما بعد من أي جهاز أخر، فقط يكفيك أن يكون لديك حساب شخصي عليه. ولا يوجد حدود معينة لنوعية البيانات التي يمكن تسجيلها على هذه السحابة؛ فيمكن أن تقوم بتسجيل الرسائل الواردة والمواقع التي تم زيارتها وعمليات البحث على محرك البحث وأخذ لقطات من الشاشة والدردشة وغيرها من الامور الاخرى.

كما يسهل استخدام هذا البرنامج والتعامل معه. فإن أردت أداة مجانية سهلة استخدام تقوم بتسجيل كافة النشاطات ونقرات لوحة المفاتيح على الجهاز، فإن برنامج كيد انسبكتور يعتبر حلا مثاليا بالنسبة لك. وتستطيع تحميله بالنقر على الزر التالي.

Download Kidinspector For PC

4. برنامج Actual keylogger

keylogger
برنامج Actual keylogger

نتحدث في هذه الفقرة عن واحد من البرامج الخبيثة، ولا نقصد هنا احتوائه على برمجيات خبيثة تضر الجهاز، ولكن لن يتمكن مستخدم الجهاز من كشفه فيقوم بإزالته مثلا. حيث يعتبر برنامج أكشوال كيلوجر من أقدم البرامج في هذا المجال، ويمكنه مراقبة الأجهزة دون أن يشعر الشخص المستخدم للجهاز أنه مراقب، بل ولن يتمكن من اكتشاف وجوده على الجهاز حتى ولو قام بفحص محتويات الكمبيوتر. وحتى إن استخدم كل الطرق المتاحة على الكمبيوتر التي على أثرها يتم الكشف عن كل ما خفي في الجهاز.

وهو يقوم بكل الوظائف التي تم ذكرها في البرامج سالفة الذكر في السطور السابقة. حيث يقوم بتسجيل لقطات فيديو وصور للشاشة في أي وقت تريد. كما يراقب سجل المواقع الإلكترونية التي تم زيارتها حتى وإن تم إزالتها من محتوى الهيستوري الخاص بالمتصفح. كما يتمتع بنظام تسجيل النقرات على لوحة المفاتيح، ويقوم بتسجيل كل ما تم طبعه من مستندات وملفات من خلال الجهاز. ويمكنك أن تتعامل مع هذا البرنامج دون الحاجة إلى النقر على الايقونة الخاص به، فقط دون الامر Ctrl+Shift+Alt+F7 على لوحة المفاتيح الخاصة بالجهاز، وأدخل أمر akstart لكي تبدأ في التعامل معه. حيث أنه برنامج افتراضي على الجهاز ولا يوجد وجود ملموس له عليه، وتستطيع تحميله من الرابط التالي.

Download Actual keylogger For PC

5. برنامج REFOG Free Keylogger

برنامج مراقبة الجهاز
برنامج REFOG Free Keylogger

يقدم برنامج ريفوج كيلوجر في نسخته المجانية أدوات بسيطة وأساسية لكي تقوم بمراقبة الجهاز، ولكن هذا لا يمنع من ان نعتبره برنامج مراقبة الجهاز المفيد حقا لأي مستخدم. حيث يمكن لهذا البرنامج أن يسجل أي شيء من خلال واجهته التي يسهل التعامل معها. ويسهل عليك تعقب كل النشاطات التي تتم على الكمبيوتر؛ مثل أخذ لقطات عشوائية من على شاشة الجهاز في أي وقت، ويراقب أيضا كل الأنشطة على نظام الويندوز، وعلى أثر ذلك فهو قادر على تأمين كلمات المرور الخاص بالمنصات التي تتعامل معها على هذا النظام.

ينشئ هذا البرنامج سجلات الدردشة التي تمت على الجهاز، وكذلك التعامل مع التطبيقات والألعاب والمحادثات والرسائل الصوتية التي قمت بإرسالها أو استقبالها، سواء أنت أو من قام باستخدام الجهاز. ولكنه لا يتضمن من ضمن مميزاته تلك الميزة التي تجدها في برنامجي KidInspector وSpyrix، وهي تكمن في تخزين السجلات على سحابة إلكترونية لكي تتمكن من الوصول إليها من أي جهاز، ولا يتضمن أيضا ميزة التخفي التي تتوفر في برنامج أكشوال كيلوغر. ولكنه يظل اختيار مميز بسبب أنه قادر على حماية كلمات المرور الخاصة بك، بالإضافة إلى سهولة استخدامه، وتستطيع تحميله من خلال الرابط الآتي.

Download REFOG Free Keylogger For PC

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى