ألعاب أندرويد

تحميل لعبة ليفت فور ديد Left 4 Dead 2 .APK 2.0 صُدّ هجمات الزومبي!

هنا روابط تنزيل لعبة ليفت فور ديد Left 4 Dead 2 .APK + OBB أحدث إصدار بحجم 230 ميجابايت. فأهلا بك في واحدة من الألعاب التي تصنف على أنها لعبة رعب. فهي عبارة عن لعبة القتال من منظور الشخص الأول، وسوف تقابل الزومبي على غرار لعبة لايف افتر. فكل هذه الألعاب تدور في نفس الفلك. وعليك أن تتصدى لكائنات الزومبي المخيفة.

حيث تحيط بك تلك الكائنات في كل مكان على أرض المعركة. حيث من خلال لعبة ليفت فور ديد سوف تعيش أجواء مرعبة مختلفة تماما عن ما تعرفه في أشهر لعبة زومبي، وهي لعبة Plants Vs Zombies. فسوف تواجه في Left 4 Dead 2 الزومبي كما واجهت أصدقائك واللاعبين الذين لا تعرفهم في لعبة ببجي موبايل أو فري فاير. وهذا بفضل منظور الشخص الأول التي تتمتع بها لعبة هذا المقال.

Left 4 Dead 2
لعبة Left 4 Dead 2

تنزيل ليفت فور ديد 2

اللعبة Left 4 Dead 2
آخر تحديث 2.0 (6 يوليو 2022)
الحجم 230 ميجابايت
الحِزمة com.JerssonGomez.L4D2
يمكنك الآن تحميل left 4 dead 2 .apk+obb: تنزيل com.JerssonGomez.L4D2 .APK بحجم 53 ميجابايت من هنا، وتنزيل مجلد بيانات اللعبة com.JerssonGomez.L4D2.obb.zip بحجم 177 ميجابايت. ويمكنك مطالعة طريقة تثبيت ألعاب XAPK على الاندرويد من هنا.

تعرّف على لعبة Left 4 Dead 2

لعبة Left 4 Dead 2
احذر، الزومبي في كل مكان

ظهرت  في فترة من الفترات الأعمال الفنية التي تتمحور حول كائنات الزومبي ذات الأشكال المخيفة، فهي عبارة عن بشر ولكن متوفيين، ويتم إحيائهم من جديد على شكل مسوخ تقوم بمهاجمة البشر الأحياء. وهي تتميز بأنها كائنات مرعبة ومن الصعب التخلص منها. ومن هذا المنطلق اهتم الكثير من الألعاب القتالية وغير القتالية بهذه الفكرة، واعتبروها فكرة مثمرة قادرة على أن تخلق جوا من الغموض والإثارة الذي تعتمد عليه في الأساس كل الألعاب من تلك النوعية.

عندما نتحدث عن ألعاب الزومبي على الفور يأتي على بالنا الكثير من أسماء الألعاب المميزة والمشهورة في هذا الأمر، ومنها اللعبتين الاتي تم ذكرهما في سطور مقدمة هذا المقال. ولكن اللعبة التي خصصنا هذا المقال من أجلها هي واحدة من أقوى الألعاب، والتي تقدم فكرة الزومبي كما يجب أن يكون، فسوف تشعر أنك داخل أجواء فيلم من أفلام الرعب المعتمد على هجوم الزومبي. وما عليك سوى الاستعانة بالأسلحة المختلفة من أجل التصدي لهم. ونظرا لأن أجواء اللعب هنا تتسم بالظلمة وقلة النور، فهذا سوف يزيد من قوتها ويزيد من إثارتها ويرفع نسبة الخوف التي ترجح كافة نجاحها على مستوى رغبات اللاعبين المحبين لهذا النوع من الألعاب.

إن اللعبة التي نقدمها لك في هذا المقال لهي النسخة الثانية من لعبة ليفت فور ديد الأولى. وهي النسخة المطورة من النسخة الأصلية، بل إنها النسخة الأصلية الثانية. وبها كل التحسينات المطلوبة التي كان يحتاجها اللاعبين في النسخة الأولى. وأول ما تلاحظه في تلك اللعبة أنها تتسم بالواقعية، وقد استطاعت أن تزيد من حدة الرعب وعنصر المفاجأة، فأنت هنا لا تتوقع متى وأين تقابل الزومبي وكم سيكون عدد هم عند المقابلة.

المميزات

Left 4 Dead 2 APK
ابحث عن الزومبي واستخدام أحدث الأسلحة
  • تعتبر اللعبة من الألعاب التعاونية، إذ يمكنك فيها أن تقابل الأصدقاء وتتعاونون معا من أجل ذبح الزومبي والتخلص من منهم.
  • اللعبة مجانية بالكامل على الرغم من إتاحة بعض العناصر للشراء.
  • قامت اللعبة بإجراء كافة التحسينات التي كانت مطلوبة في النسخة الأولى.
  • هناك فارق كبير وواضح وملموس بينها وبين النسخة الأولى لدرجة أنك لن تعاود لعب النسخة الأولى إن كنت قد جربتها قبل ذلك.
  • يوجد في اللعبة أوضاع مختلفة للعب، وهي تعتمد على فكرة النجاة من الموت والبقاء على قيد الحياة التي كانت سببا في نجاح أقوى الألعاب على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى