تحميل لعبة لايف افتر 2020: LifeAfter v1.0.164 للاندرويد والايفون وملف (APK)

يمكنك الأن تحميل لعبة LifeAfter للاندرويد والايفون وملف (APK). حيث تقدم لما شركة نيت ايز لعبة جديدة من العاب الاكشن والحركة التي تعيش فيها قصة جذابة بنيت على فكرة محاولة البقاء على قيد الحياة. حيث تقود أنت أخر شخص تبقى في المدينة التي عمها الخراب بفعل مخلوقات الزومبي المرعبة. وهنا تحاول النجاة منهم إما بقتالهم بمختلف الاسلحة المتاحة لك أو عن طريق الهرب منهم إما مترجلا أو بركوب العديد من أنواع المركبات المتاحة في اللعبة المثيرة (لايف افتر).

تذكرنا لعبة لايف افتر في فكرة البقاء على قيد الحياة بلعبة لاست شلتر سيرفايفل، ولكن الأخيرة لعبة استراتيجية بينما الأولى لعبة قتالية. وعلى الرغم من أنها لعبة قتالية إلا أنها تختلف عن اللعبة القتالية الأشهر على مستوى العالم الأن، وهي لعبة ببجي. حيث تعتمد لعبة ببجي على فكرة اللعب على الارض المقتوحة في معارك متعددة اللاعبين. بينما تعتمد لعبة LifeAfter على كونك الشخص الأخير الناجي في المدينة التي عمها الخراب. فالأمر هنا يتعلق بقصة عميقة تتبع اللعبة، وهذا العنصر غير متوفر في ببجي.

LifeAfter

تحميل لعبة لايف افتر 2020

إسم اللعبةLifeAfter
رقم الإصدار1.0.164
آخر تحديث26 مايو 2020
حجم اللعبة2.0 جيجابايت
المبرمج
نظام التشغيلAndroid, iOS
LifeAfter
LifeAfter
Developer: NetEase Games
Price: Free+
‎LifeAfter
‎LifeAfter
Developer: NetEase Games
Price: Free+

تنزيل LifeAfter 1.0.164 (ملفات APK, Data)

com.netease.mrzhna_1.0.164-164.apk

main.164.com.netease.mrzhna.obb

شرح تثبيت لعبة LifeAfter apk + obb

  1. حمل ملف zip الذي يحتوى على ملفات لعبة لايف افتر الكاملة من الأعلى، ثم قم بعد التحميل بإستخراج محتوياته.
  2. قم بعد ذلك بتثبيت ملف apk أولا على هاتفك.
  3. سوف تستخدم تطبيقا لتصفح الذاكرة التخزينية للهاتف الاندرويد، وأفضل تطبيق في هذا الأمر هو (ES File Explore)
  4. قم بقص أو نسخ الملف "main.19005.com.netease.mrzhna.obb ثم لصقه في مجلد اللعبة في المسار الخاص بها ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
  • قم بتشغيل اللعبة، وتستطيع الأن الاستمتاع بها.

لعبة لايف افتر للنجاة من الزومبي (LifeAfter)

انطلق في ارض المدينة

إن كنت متواجدا في العراء ولا تواجه أي نوع من أنواع الخطر فلا مانع من ان تأخذ وقتك في جمع العديد من المواد الصالحة للتصنيع. وعندما تكون متوجها إلى المكان الذي يوجد فيه مهمتك الأساسية، فاستكشف المكان حولك الذي تمشي فيه واجمع كل شيء تقع عليه عينك. وعندما تتمكن من صنع أول فأس، فاستخدمه في تكسيرالمواد الصلبة لجمع الأحجار لتستخدمها في تصنيع عناصر جديدة نافعة لك. وتوجه إلى الأماكن التي يوجد بها العشب لتجمع منها نبات القنب. وتستطيع الحصول على الخشب عندما تستخدم الفأس الذي تمتلكه لكي تكسر به الأشجار.

وهذه العناصر مفيدة جدا في بناء كل الصناعات التي ستحتاجها في مستوياتك الاولى في رحلتك في هذه اللعبة. وإذا كنت تلعب اللعبة لأول مرة، فتابع التعليمات التي تعطيك اياها في البداية لتتعلم الكثير عنها والاساسيات التي تعتمد عليها. وكيف تنجو بنفسك من الأعداء الزومبي المنتشرين في المدينة بعد أن قاموا بتخريبها واحتلالها.

في اسفل الشاشة في أقصى جهة اليسار ستجد ايقونة Make، وعندما تنقر ليها سوف تتعرف على كيفية استخدام العناصر المختلفة في اللعبة لعمل بعض الصناعات البسيطة التي ستنفعك في رحلتك في اللعبة. ثم انقر على الخيار Formula Index لكي تتعرف على مهمة كل عنصر من العناصر المتاحة للدخول في العديد من الصناعات. وتستخدم الخيار Simple Crafting لكي تنتج العناصر التي تستخدم في تصنيع الأسلحة البدائية بشكل سريع. وأيضا لكي تنتج العناصر التي تستعين بها للاستشفاء أثناء اللعبة. لذلك فإن كل العناصر التي تم ذكرها لا يمكن الاستغناء عنها طوال اللعبة وليس في البداية فقط.

وضع نصب عينك دائما الأسلحة النارية وملحقاتها التي تسقط من الجنود الذين يموتون لتقوم بالاستيلاء عليها. وأيضا ضع عينك على الحاويات التي توجد امامهم. وذلك لانها تحتوى على الكثير من العناصر المفيدة التي لا ينبغي ان تفوتها. وأيضا اكشف عن المحتويات التي توجد مع الجثث الملقاة على الارض أو المصابين. وإن امتلأت حقيبة الظهر لديك بالعناصر، فيمكنك التخلص من بعض العناصر التي لا فائدة لها بالنسبة لك في الوقت الحالي. والقها في الحقيبة الخاصة التي يمكنك تركها للاعبين اخرين حتى تستطيع استردادها فيما بعد.

ضع نفسك في نقطة عالية من أجل قنص الأعداء

ضع نفسك في نقطة عالية

يحتاج كل ناج في هذه اللعبة ان يكون له قاعته الخاصة. والفضل يرجع للعبة LifeAfter لأنها تعطيك هذا الخيار. فعندما تقوم ببناء القاعدة داخليا وخارجيا يزداد مستوى المانور لديك. فعندما يرتفع مستوى المانور اكثر واكثر، كلما تمكنت من الحصول على عناصر تحتاجها في بناء القاعدة، ويمكنك ابدالها بعناصر أخرى أقل منها كفاءة.

ويمكنك أن تبني وتصنع عناصر عالية الجودة من أجل تشييد القاعدة الخاصة بك (البيت). واهتم يا صديقي ببناء السلالم الخاصة بتلك القاعدة أو البيت، لأنها ستكون حلقة الوصل بين أجزاء القاعدة. ويمكنك الاستفادة من السلالم للانتقال بين أجزاء القاعدة بسهولة حتى تستطيع الاجهاز على المحيطين بها من نقطة عالية قبل أن يلحقوا بك أو بقاعدتك الضرر. كما أنصحك أيضا بصنع عشرات العناصر الدفاعية التي تحسن من شكل القاعدة وتجعلها أكثر تنظيما.

جرب كل أنواع الحركات في لعبة LifeAfter

جرب كل أنواع الحركات في لعبة LifeAfter

اسعى دائما في اللعبة إلى جمع الأشياء وتصنيعها والدفاع عن نفسك حتى تحصل على نوع من النقاط من شأنها أن تمنحك مهارات جديدة. وتتمثل هذه المهارات في قدرتك على النجاة بشكل أفضل من السابق.، وتحصل على هذه المهارات على هيئة نقاط من شأنها أن تقوم بتحديث وترقية مهارات النجاة لديك بشكل مستمر. وتستطيع التعرف على عدد النقاط التي تخص كل مهارة من المهارت، والتي قمت بالحصول عليها أثناء لعبك من خلال الايقونة الموجودة على شكل منزل في قمة الشاشة في أقصى جهة اليسار. ومن هذه الايقونة تختار الخيار "Abilities".

ولابد أن تكون نشيطا قدر الامكان والاستطاعة عندما تذهب إلى رحلة إلى الخارج وتحاول جمع هذه النقاط. ثم ترجع مرة ثانية إلى البيت. وضع في أولويتك أن تجمع النقاط التي تكسبك مهارات خاصة بالقتال في المعركة. وإن حالفك الحظ في الحصول على وسيلة تعزيز القوى المستمرة. فلا تنسى أن تجمع العديد من نقاط المهارت و"New Dollars" لكي تتمكن من تحديث هذه الوسيلة كلما أمكن. ويمكنك أن تحصل على الـNew Dollars عندما تكمل مهام التدريب التي تطلب منك من قبل لعبة لايف افتر من وقت لأخر.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.