تطبيقات أندرويد

تحميل LivU .APK 1.7.4 “إصدار 2023” دردشة صوتية وفيديو مختلفة

هنا روابط تنزيل برنامج لايف يو LivU .APK أحدث إصدار بحجم 103 ميجابايت. فهو ليس برنامج دردشة من أجل العمل وإدارة الأعمال كما هو الحال في مايكروسوفت تيمز، بل إن برنامج أبسط من ذلك بكثير. فهو برنامج للترفيه والمرح. والغرض الأساسي منه التعرف على أشخاص آخرين جديدين غير الذين تعرفهم على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

على غرار اومي تيفي، سوف تجد في LivU أشخاص جدد غير الذين تعرفهم في تطبيقات التواصل الاجتماعي المعرفة الأخرى. وبطبيعة الحال أيضا، فهذه التطبيقات تعتبر سلاحا ذو حدين، فإما أن تستخدمها من أجل التعرف وتوسيع مجال معرفتك وثقافتك، وهذا ما سوف نوضحه في السطور القادمة، أو تستخدمه في أغراض أخرى لا مجال لها في تلك الكلمات. 

LivU
برنامج LivU

تنزيل لايف يو apk

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
التطبيق LivU – Live Video Chat
آخر تحديث 1.7.4 (29 مايو 2023)
الحجم 103 ميجابايت
الحِزمة com.videochat.livu
من هنا حمل livu apk: تنزيل com.videochat.livu.APK أحدث إصدار بحجم 103 ميجابايت. 

شرح برنامج LivU

قم بتحميل البرنامج من أي رابط من الروابط السابقة، وعلى الفور، وحينما تفتح البرنامج على شاشة جهازك سوف تظهر الصفحة المبينة في الصورة التالية.

تنزيل LivU
التسجيل على البرنامج

وتجد هنا تعداد مبين في منتصف الصورة السابقة، وإذا ركزت نظرك فسوف تجد أن هذا التعداد في تغير مستمر وليس مجرد رقم ثابت. وهو  يبين عدد المشاركين على البرنامج في الوقت الحالي. وكما ترى من الصورة السابقة، تجد أن عدد المشتركين على البرنامج يزيد عن تسعة عشر مليون شخص، بل إنهم يقاربون العشرين مليون. ومن المؤكد أن العدد سوف يزيد عن ذلك في اللحظة التي ستقرر فيها تحميل البرنامج.

هناك ثلاثة طرق من أجل إنشاء حساب شخصي جديد خاص بك على التطبيق. إما أن تشترك عليه عن طريق حسابك الشخصي على جوجل، أو تشارك عن طريق كتابة رقم هاتفك الذكي، وهذا ما قمت أنا به. ويمكن المشاركة عن طريق كتابة عنوان بريد إلكتروني، ولكن يشترط هنا أن تختار عنوان بريد إلكتروني نشط ويعمل بنشاط في الوقت الحالي  لكي تستقبل عليه رسالة التأكيد في نفس الوقت الذي سوف يتم إرسالها فيه.

بالنسبة لي، فقد اخترت أن أنشيء حساب شخصي خاص بي عن طريق كتابة رقم الهاتف. وبعد أن كتبت رقم الهاتف الصحيح، وتحديدا بعد هذه اللحظة بلحظات استقبلت في الصندوق الوارد الخاص بي رسالة من التطبيق تحتوي على كود مكون من مجموعة من الأرقام، وقمت بتدوين هذه الأرقام في المكان المخصص لها في الصفحة التي كانت موجودة أمامي في هذا الوقت.

بعد إتمام هذه الخطوة، سوف تتم أي خطوة من خطوات التسجيل التي سوف تقابلك، وكلها خطوات سهلة ولن تستهلك أي وقت، حتى تقابل الصفحة المبينة في الصورة التالية.

برنامج LivU
كتابة كلمة المرور

وهي الصفحة الخاصة بكلمة المرور، دون كلمة المرور التي تريد أن تكون تابعة لك على تلك المنصة. ولحسن الحظ، فسوف تتمكن من كتابة أي كلمة مرور دون أن تشترط عليك المنصة شروط معينة لكلمة المرور باستثناء الشروط المعروفة في كل المنصات.

تنزيل برنامج LivU
تكملة باقي خطوات التسجيل

وفي الصفحة المبينة في الصورة السابقة سوف تكتب اسمك المستعار، ثم تدون تاريخ ميلادك ثم تحدد نوعك إن كنت ذكر أو أنثي. وعلى الفور تتمكن من دخول دردشة صوتية ومرئية مع أشخاص من جميع أنحاء العالم. حيث يمكنك أن تختار أن تدردشة مع رجال أو نساء أو الإثنين. وتختار معهم المواضيع التي تريد الدردشة فيها.

برنامج LivU تنزيل
عرض الملف الشخصي

وفي الصفحة الماضية لمحة عن الحساب الشخصي الخاص بك. ويبنى نظام الكوين على فكرة أنك كلما جمعت كوينات أكثر، كلما كسبت المزيد من الامتيازات وقابلت المزيد من الأشخاص.

المميزات

  • تدخل في مكالمات فيديو حية مع أشخاص في الوقت الحالي من جميع أنحاء العالم.
  • تكون مكالمة الفيديو بينك وبين شخص واحد آخر.
  • لا قلق بشأن تغير اللغة، حيث يتاح في البرنامج ميزة ترجمة اللغات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى