تحميل خلفيات شاومي Mi 9 Pro 5G الأصلية | صور عالية الجودة بدقة +FHD

مؤخرًا، قمنا بمشاركة خلفيات Mi MiX Alpha، واليوم أيضًا يُمكنك الحصول على خلفيات Mi 9 Pro 5G. قامت شاومي منذ أيام بالكشف عن إصدارها المطور من هاتف Mi 9 الرائد، وهو النسخة الداعمة لترددات الجيل الخامس، هاتف مي 9 برو 5G والذي يحتوي على رقاقة كوالكوم Snapdragon 855 Plus. في الواقع أن هاتف مي 9 الأساسي قد تم إطلاقه في بداية العام الحالي مع بعض الخلفيات الأصلية المثيرة للإعجاب، وجاء Mi 9 Pro 5G ليتّبع نفس الخطى مع مجموعة من الخلفيات الرسمية والتي تم تصميمها خصيصًا له من شاومي، وذلك رغم أن خلفيات مي 9 برو مختلفة عن خلفيات Mi 9 الأساسي.

مي 9 برو 5 جي

مواصفات Xiaomi Mi 9 Pro 5G

هاتف مي 9 برو نسخة الجيل الخامس يأتي مع شاشة OLED حجمها 6.39 إنش بدقة +Full HD وأبعاد 1080×2340 بيكسل، وستحصل أيضًا على زجاج Gorilla Glass 6 لحماية الشاشة من الخدوش والصدمات. هاتف Mi 9 Pro 5G يتميز كذلك بأنه الأول من شاومي على الإطلاق الذي يأتي بنظام اندرويد 10 بجانب إصدار MIUI 11 من الصندوق (تحديث MIUI 11 تم الكشف عنه في نفس حَدَث الكشف عن الهاتف).

أما تحت الغطاء فستجد معالج كوالكوم الأحدث على الإطلاق Snapdragon 855+ بجانب Adreno 640 لمعالجة الرسوميات والذي ستتمكن من خلاله من تشغيل العاب اندرويد الثقيلة وذات الرسوميات القوية بسلاسة. هاتف مي 9 برو الجيل الخامس تم إطلاقه مع خيارين للذاكرة العشوائية أولهما، 8 جيجابايت رام، والآخر 12 جيجابايت رام. أما بالحديث عن الذاكرة التخزينية فيأتي بثلاثة خيارات وهم: 128/256 أو 512 جيجابايت.

كاميرا شاومي مي 9 برو 5 جي

أما بالحديث عن قدرات التصوير، هاتف Mi 9 Pro 5G يحتوي على كاميرا أساسية خلفية ذات ثلاثة عدسات. مستشعر تصوير أساسي بدقة 48 ميجابيكسل، مستشعر بدقة ميجابيكسل ذو عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا، وأخيرًا مستشعر telephoto بدقة   ميجابيكسل. كاميرا هاتف مي 9 برو الجيل الخامس بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 2160p بعدد 60 إطار في الثانية، وكذلك دقة 1080p بعدد قد يصل إلى 240 إطار في الثانية. وفي حالة أنك أردت التصوير البطيئ Slow-motion، الهاتف يوفر لك هذه الخاصية كذلك بآداء منقطع النظير. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابيكسل والتي بإمكانها تسجيل وتصوير الفيديو بدقة 1080p وعدد 60 إطار في الثانية.


بعض الخواص الأخرى تتضمن بطارية جيدة بسعة 4000 مللي أمبير والداعمة للشحن السريع بقوة 45 وات بالنسبةِ إلى الشاحن السلكي العادي، وكذلك قوة 30 وات بالنسبةِ إلى الشحن اللاسلكي. كما أن شاومي قامت بوضع الشاحن السريع بقوة 45 وات بداخل الصندوق، وهو شئ رائع وغير معتاد من شاومي إذا كنت تسألني. كما أنك على الأرجح خمنت ذلك من الإسم، هاتف Mi 9 Pro 5G داعم لترددات شبكات الجيل الخامس. والآن دعنا نذهب إلى تحميل خلفيات مي 9 برو 5G.

خلفيات Mi 9 Pro 5G

بالأسفل يُمكنك استعراض 9 خلفيات عالية الدقة من هاتف شاومي الأخير (ولكنك مع ذلك لن يُمكنك تحميلهم من ألبوم الخلفيات المرفقة تاليًا لأنهم ليسوا بدقتهم الكاملة). ولكن لا تقلق، أنت ما زلت يُمكنك الحصول على الخلفيات بدقتهم الأصلية عبر قسم التحميل أسفل ألبوم الصور المرفق تاليًا علمًا أن الدقة الأصلية هنا هي Full HD Plus وأبعاد 1080×2340 بيكسل.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.