تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق موشن نينجا Motion Ninja .APK 4.1.4 المونتاج بسهولة لكل المنصات!

هنا روابط تحميل برنامج موشن نينجا Motion Ninja .APK أحدث إصدار بحجم 149 ميجابايت. فأهلا بك في عالم المونتاج الذي تعرفنا فيه على برامج مميزة مثل برنامج فيلمورا المعروف على الكمبيوتر والموبايل، وها نحن أمام إحدى بوابات هذا العالم، وهو التطبيق القدم إليك عبر تلك السطور، فسوف نجيب عن كل الأسئلة التي تدور في خلدك بخصوصه.

عندما تقوم بتحضير مقطع فيديو، وتريد نشره على إحدى منصات التواصل الاجتماعي، فلابد أن تنتقي برنامج المونتاج الذي يمكن الاعتماد عليه بعناية، ومن ضمن تلك البرامج برنامج موشن نينجا المقدم إليك هنا. حيث يحتوي Motion Ninja على كافة أدوات المونتاج من قص وإضافة وكتابة وغيرها من المؤثرات التي يمكن أن تقلب بها حال الفيديو وتخرجه على أفضل حال.

Motion Ninja
برنامج Motion Ninja

تحميل تطبيق Motion Ninja

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
التطبيق

Motion Ninja Video Editor

آخر تحديث 4.1.4 (21 يوليو 2023)
الحجم 149 ميجابايت
الحِزمة com.accarunit.motionvideoeditor
من هنا حمِل برنامج motion ninja apk: تنزيل com.accarunit.motionvideoeditor.APK أحدث إصدار بحجم 149 ميجابايت. 

شرح برنامج Motion Ninja بالصور والفيديو

نحن نتحدث عن برنامج مونتاج احترافي وليس مجرد برنامج يضيف فلاتر سريعة على الفيديو كما هو الحال في جو كات، وعلى كل قم بتحميل البرنامج من أي رابط من تلك التي تم ذكرها في فقرة التحميل السابقة. وبعد التحميل والتثبيت قم بفتح البرنامج على شاشة الجهاز لتظهر لك الصورة التالية.

برنامج Motion Ninja
السماح للبرنامج للوصول إلى ملفات الوسائط المتعددة

وهي عبارة عن إذن من أجل الوصول إلى ملفات الوسائط المتعددة التي توجد على الجهاز، أو ملفات المالتيميديا، وهي الصور ومقاطع الفيديو التي توجد على الجهاز. وهنا يجب أن توافق على هذا الإذن من أجل الاستفادة من مميزات التطبيق. وبعدها تتوجه إلى الشاشة التالية.

تنزيل برنامج Motion Ninja
التعرف على مميزات البرنامج

وهي عبارة عن مجموعة من الصفحات في شاشة واحدة، حيث تنقر على زر التالي المتواجد في أسفل الصورة السابقة لكي تنتقل من صفحة إلى الصفحة التي تليها. وتتعرف هنا على المميزات التي يقدمها لك تطبيق Motion Ninja. إذ يمكنه من ضمن ما يقدمه تقديم مئات الفلاتر التي تؤثر بها على جودة وشكل الفيديو، حيث تجد مجموعة من الفلاتر الرائعة التي تؤثر على لون الفيديو، ولاسيما الفيديوهات التي تم تصويرها في ظل إضاءة منخفضة أو ليلية. وكل ما عليك هو أن تظل تنقر على زر التالي حتى يتحول إلى زر البدء، وانقر عليه مرة واحدة لتذهب إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالبرنامج. وهي المتمثلة أمامك في الصورة التالية.

تطبيق Motion Ninja
ابدأ المشروع الأول

تقدم لك هذه الصفحة مجموعة من المعلومات التي يجب معرفتها قبل أن تبدأ مشروعك الأول على التطبيق. حيث تقدم لك نبذة عن بعض الأدوات التي سوف تتمكن من استخدامها عندما تبدأ في عمل المونتاج على الفيديو. وفي رأيي الشخصي أنه من ضمن الأدوات العبقرية التي توجد في البرنامج هو ضبط جودة الفيديو، حيث يمكنك إخراج الفيديو النهائي بجودة اتش دي، ويفرق ذلك في قوة الفيديو على منصة التواصل الاجتماعي التي سوف تتعامل معها. وعلى كل، قم بالنقر على زر المشروع الجديد الأرجواني المبين في الصورة السابقة لتنتقل فورا إلى الصورة التالية.

تنزيل تطبيق Motion Ninja
اختيار أبعاد الفيديو

قبل أن تتوجه إلى الخط الزمني المسؤول عن تعديل كل جزء من أجزاء الفيديو، يجب أن تحدد أبعاد الفيديو المراد إخراجه، ويتم تحديد تلك الأبعاد بناءا على مواصفات الأبعاد المعروفة في كل منصة. ولسهولة التعامل مع ذلك، فقد حدد لك البرنامج الأبعاد المناسبة لكل منصة من منصات التواصل الاجتماعي، وترى هذا بوضوح في الصورة السابقة. حيث تم تحديد أبعاد الفيديو المناسبة ليوتوب وانستقرام وسناب شات وغيرها من المنصات المشهورة. فقط اختر المنصة التي سوف تنشر عليها الفيديو، وبعدها أنقر على زر البداية الموجود في أسفل الصورة السابقة.

برنامج Motion Ninja تنزيل
الخط الزمني

ونصل هنا إلى أخر خطوة من استخدام التطبيق، وهي خطوة الخط الزمني. انقر على زر علامة الزائد لتقوم بتنزيل الفيديو المراد التعديل عليه على هذا الخط الزمني. وقم بالتعديل عليه من خلال الأدوات الموجودة في أسفل الصفحة المبينة في الصورة السابقة. وبعد أن تنتهي من كافة التعديلات التي تريدها قم بالنقر على زر استخرج الفيديو الموجود في قمة الشاشة السابقة في أقصى جهة اليمين. ويمكنك التعرف أكثر على هذا البرنامج وعلى طريقة استخدامه من خلال مطالعة الفيديو التالي.

المميزات

  • يمكنك إضافة أكثر من طبقة على الفيديو من أجل التعديل على ألوان وجودة الصورة.
  • يحتوي على خاصية الكي فريم التي تتحكم في شكل عرض ومدة عرض الشيء الذي تقوم بإضافته إلى صورة الفيديو سواء كان نص أو صورة أو استيكر.
  • يحتوي على جميع أدوات الحركة البطيئة والحركة السريعة وتصحيح الألوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى